دوكاتي تطلق سوبرسبورت 950 الجديدة بقوة 110 حصاناً

واحدة من أشهر العلامات التجارية للدراجات الرياضية هي دوكاتي التي تأسست قبل 95 عامًا من قبل ثلاثة أشقاء. وبدأت الشركة كشركة تصنيع أجهزة الراديو والكاميرا والإلكترونيات قبل أن تشق طريقها إلى الدراجات النارية. وليس فقط أي دراجات نارية، بل تلك التي تتمتع بأداء عال. وهذا العام، أصدرت دوكاتي دراجة نارية جديدة في تشكيلة Supersport الخاصة بها، وهي 2021 Ducati Supersport 950 .

قوة 110 حصاناً

دوكاتي

تأتي Supersport 950  بمحرك يولد قوة 110 حصاناً عند 9000 دورة في الدقيقة. ويقترن هذا المحرك بناقل حركة من ست سرعات. وتعتمد على إطار هيكلTrellis  يستخدم مجموعة نقل الحركة بالدراجة كجزء للحفاظ على صلابة الدراجة. من جهتها تتميز الفرامل الأمامية بأقراص مزدوجة نصف عائمة مقاس 320 مم مثبتة بشكل شعاعي. والأقراص عبارة عن ملاقط أحادية الكتلة Brembo M4 -32 مقترنة بمضخة نصف قطرية ذات 4 مكابس تأتي معBosch Cornering ABS ، وأسطوانة رئيسية. أما الفرامل الخلفية عبارة عن قرص مقاس 245 مم يتميز بفرجار ثنائي المكبس ونظام Bosch Cornering ABS. كلا الإطارات مقاس 17 بوصة.

دوكاتي

أما العادم المجهز في Ducati Supersport 950 هو عبارة عن نظام خفيف الوزن يتميز بمحول حفاز يأتي مع اثنين من مجسات lambda القياسية واثنين من كاتم الصوت من الألومنيوم.

شاهد أيضًا: بالفيديو: دراجة KTM 1290 Super Duke R هي تجربة طويلة من المتعة

دراجات أخبار الدراجات
loaing icon