احدث دراجات دوكاتي لعام 2021

قامت دوكاتي بالكشف عن العديد من الدراجات النارية المتطورة لعام 2021، جميعها تأتي محافظة على هوية الشركة الإبطالية المميزة في التصميم والأداء والتجهيزات التقنية.

اقرأ أيضاً: تدشين دراجة ياماها YZF-R1 سوبر سبورت 2021

دوكاتي مالتي سترادا V4

مالتي سترادا

تستمر الدراجات النارية في التطور بشكل مذهل يوماً بعد يوم، وهو ما تثبته لك دوكاتي مالتي سترادا V4 موديل 2021 التي تم تدشينها مؤخراً مع محرك V4 بقوة 170 حصاناً لتكون الأقوى في فئتها، بدلاً من محرك ذو أسطوانتين سابقاً. كذلك تم إضافة الكثير من التقنيات الحديثة، ولكن أثناء الإبقاء على قدرة سلوك الطرق الوعرة. في الواقع، ستنبهر أكثر عندما تعرف بأن دوكاتي مالتي سترادا V4 موديل 2021 الجديدة رغم محركها الأكبر من حيث عدد الأسطوانات، إلا أنه أخف من المحرك السابق بفارق 1.2 كجم، كما أنه أقصر وأكثر إنخفاضاً أيضاً، وهو ما يظهر لنا قدرات المهندسين الإيطاليين المتميزين لدى دوكاتي.

كما تم التأكيد على أن دوكاتي مالتي سترادا V4 موديل 2021 قادرة على أن تسير 60 ألف كيلومتر قبل أن تحتاج إلى ضبط الصمامات، لتكون بذلك واحدة من أطول المسافات التي يمكن لأي دراجة نارية أن تقطعها قبل أن تحتاج إلى صيانة. وينطبق الأمر ذاته على تغيير الزيت الذي يجب فعله مرة واحدة فقط كل 15 ألف كم.

إضافة إلى كل ذلك، تقدم لك دوكاتي مالتي سترادا V4 موديل 2021 عدد كبير من التقنيات الحديثة الرائدة في صناعة الدراجات، ما يشمل نظام مثبت سرعة متكيف ومستشعرات رادار خلفية تعطي مالتي سترادا V4 الجديدة أول نظام رصد بقعة عمياء خلفية في عالم الدراجات، ونظام ملاحة عبر شاشة رقمية 6.5 بوصة ومنفذ USB لشحن الهواتف الذكية، إضافة إلى مكان تخزين خاص للهواتف.

دراجة Panigale V4 SP

دوكاتي

واصلت دوكاتي الكشف عن موديلاتها الجديدة لعام 2021 وصولاً إلى  Panigale V4 SP، حيث تم تعديل النموذج في التصميم، وإثرائه بالمعدات الإلكترونية، بالإضافة إلى التوافق مع تشريعات مكافحة التلوث Euro 5. وتحتوي الدراجة على أحدث جيل من Ducati Traction Control.

وتعتمد دراجة دراجة Panigale V4 SP على محرك بقوة 214 حصاناً يدفع وزنها الجاف الذي يبلغ 173 كجم، المجهز بجميع الميزات التقنية لتعزيز خصائصه في على الحلبات. كذلك حصلت الدراجة على جنوط من الكربون، ملاقط مكابح رياضة Brembo Stylema R، مساند قدم مصنوعة من الألمنيوم المؤكسد قابلة للتعديل بالكامل لتتكيف مع بيئة العمل لكل متسابق. وتم تجهيز الدراجة أيضًا بمجموعة أدوات سباق للإستخدام على الحلبة تسمح بإزالة مرايا الرؤية الخلفية وحامل لوحة الترخيص وغطاء القابض المفتوح. وسيتوفر هذا الطراز إعتباراً من مارس 2021.

دراجة SuperSport 950

دوكاتي

التركيب الجيني لسيارة SuperSport 950 هو عبارة عن دراجة رياضية حقيقية مزودة بذراع دوار أحادي الجانب، وإطار مثبت بالمحرك، وبيئة عمل مع مقود مرتفع لتحكم أكبر.

وتعد الإلكترونيات واحدة من أكثر المناطق تأثرًا بتطوير SuperSport 950 الجديد، والمجهز بأدوات تحكم إلكترونية تستند إلى معلومات من منصة بوش ذات 6 محاور بالقصور الذاتي، والقادرة على اكتشاف زاوية الدوران والإنحراف والإنحدار للدراجة النارية على الفور. تتكون الحزمة الإلكترونية من ABS ، ونظام التحكم في الجر، والتحكم بالدراجة، والتحويل الإلكتروني. يتم تعديل الإعدادات الإلكترونية ، بالإضافة إلى أوضاع الركوب (الرياضة ، التجول ، الحضري) من خلال قائمة شاشة TFT الجديدة الكاملة مقاس 4.3 بوصة.

دراجات أخبار منوعة معلومات أخبار الدراجات اصدارات جديدة
loaing icon