دراجة كهربائية بميزات متطورة من نوفوس

نوفوس هو النموذج الأولي الثاني الذي تم الكشف عنه في أواخر عام 2019. ووفقًا لشركة إلكترك، فإنه يتميز بإطار أكثر أناقة وأخف وزناً فضلاً عن تحسينات كبيرة طالت البرمجيات التي تتحكم بعمله. ونوفوس هي دراجة كهربائية تتميز بأنها تمزج خفة وزن الدراجات الهوائية مع سرعة وقوة الدراجات النارية، لتقديم منتج فريد ذو تصميم أنيق.

اقرأ أبضًا: دراجة بي ام دبليو R 18 بتعديل يأسر القلوب

ألياف الكربون بكميات كبيرة

نوفوس

تتميز نوفوس بتصميم غريب معزز بالكثير من ألياف الكربون. كذلك تم بناء الإطار وجميع المكونات بأقصى قدر من الإهتمام بالتفاصيل.

وكما ذكرنا يأتي إطار نوفوس الأحادي من ألياف الكربون ويزن أقل من 7 كلغ، مع حمولة إجمالية تبلغ 110 كلغ. وتم صنع التعليق الأمامي و الذراع المتأرجح يدويًا أيضًا من ألياف الكربون. بالإضافة إلى ذلك يأتي التعليق الخلفي مخفي تمامًا، إنسجاماً مع رغبة فريق التصميم بإخفاء جميع المكونات عن الأنظار.

نوفوس

والهدف من وراء تغليف جميع المكونات في الإطار العام للدراجة، هو للحصول على المظهر النظيف والبسيط المطلوب. وتأتي نوفوس مع بطارية بقدرة 4.3 كيلو وات في الساعة غير قابلة للإزالة، وتوجد في الجزء السفلي من الإطار لخفض مركز ثقل الدراجة. ووفقًا للصانع، يستغرق الشحن بنسبة 80 في المائة أقل من 30 دقيقة، فيما يقدر المدى بـ 100 كيلومتر شرط السير بسرعات معتدلة.

نوفوس

وتأتي الطاقة من محرك كهربائي المثبت على المحور الخلفي الذي تبلغ قوته 24 حصاناً، وهي تتوفر من خلال ثلاثة أوضاع قيادة ممكنة تتراوح معها مستويات القوة التي تصل إلى العجلة الدافعة بين 40، 70 و100 بالمئة.

دراجات أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon