دراجة Diavel 1260 تجمع خبرات دوكاتي وتصميم لامبورجيني

قدمت دوكاتي الأسبوع الماضي نوعين جديدين من باور كروزر. وهذا الأسبوع ، نشهد طرازاً آخراً بالتعاون مع لامبورجيني هو Diavel 1260 Lamborghini.

اقرأ أبضًا: دوكاتي تكشف النقاب عن XDiavel و Scrambler لعام 2021

 

لامبورجيني كمصدر إلهام

دوكاتي

تستخدم دراجة Diavel 1260 Lamborghini، طراز Sian من لامبورجيني كمصدر إلهام. وتعتمد الدراجة على محرك Testastretta DVT 1262، يولد قوة 162 حصاناً عند 9500 دورة في الدقيقة، جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات وخصائص الكبح، وعجلات خلفية مقاس 17 بوصة مع إطار بعرض 240 مم.

عناصر مهمة من تصميم لامبورجيني

دوكاتي

بشكل عام لا تزال الصفات المألوفة لـ Diavel 1260 القياسية موجودة في هذه الدراجة مثل نظام تعليق Öhlins الأمامي والخلفي القابل للتعديل بالكامل. ومع ذلك، فإنها تأتي مع عناصر مهمة من تصميم لامبورجيني مثل الشكل السداسي والحرف"Y" المنتشر في جميع أقسام الدراجة، وكذلك شكل العادم والتفاصيل الجمالية على المقعد. وتشمل العناصر الرئيسية الأخرى المستوحاة من لامبورجيني أغطية المبرد ومآخذ الهواء وغطاء كاتم الصوت والجناح وغطاء الخزان المركزي وغطاء المقعد وواقيات الطين الأمامية والخلفية وغطاء لوحة القيادة وإطار المصباح. وجميعها مصنوعة من الكربون ومعاد تصميمها بواسطة استوديو تصميم دوكاتي. لكن الأبرز هو مخطط اللون الأخضر غير اللامع الذي تم تحضيره من قبل الشركتين معاً، وهو تطابق دقيق لطلاء Sian FKP 37، واللون الذهبي للإطار والأحمر على ملاقط الفرامل. ويشير الرقم "63" الظاهر على لوحات الهيكل إلى عام تأسيس لامبورغيني سنة 1963.

مجموعة من الأجهزة الإلكترونية

دوكاتي

وتأتي الدراجة أيضًا بمجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتطورة التي تعزز حزمة مساعدة السائق مثل نظام منع غلق المكابح ونظام الثبات الإلكتروني ومثبت السرعة.

نسخ مرقمة

دوكاتي

يذكر أنه سيتم إنتاج 630 نسخة مرقمة من هذه الدراجة، ويمكن للمالكين شراء خوذة خاصة على شكل طائرة مع رسومات منسقة، من تصميم استوديو دوكاتي.

لامبورجيني دراجات Lamborghini أخبار الدراجات دوكاتي Ducati
loaing icon