دوكاتي تكشف النقاب عن XDiavel و Scrambler لعام 2021

تستمر رحلة إكتشاف مجموعة Ducati 2021 الجديدة مع الحلقة الثانية من سلسلة الويب Ducati World Première التي كشفت لنا من خلالها عن آخر الأخبار حول طرازين XDiavel و Ducati Scrambler. وهما عالمان بعيدان جداً عن بعضهما البعض، لكنهما يشتركان في سمة أساسية هي شخصية فريدة ومميزة وغير ملتزمة.

اقرأ أيضًا: اول دراجة نارية بالعالم بتقنية الرادار الأمامي والخلفي من توقيع دوكاتي

دراجة XDiavel

تحفل XDiavel بجينات Ducati، وتجمع بين السرعة المريحة المنخفضة النموذجية لعالم Cruiser والأدرينالين في قيادة دراجات Ducati الرياضية. ولعام 2021 ، قامت Ducati بتجديد مجموعة XDiavel من خلال تقديم نسختين جديدتين هما XDiavel Dark و XDiavel Black Star .

دراجة XDiavel Dark

دارك

يعزز XDiavel Dark جمال أشكال Ducati Cruiser بفضل اللون الأسود غير اللامع الذي اصبح أيضًا ليشمل المكونات الميكانيكية والألواح والتشطيبات.

دراجة XDiavel Black Star

ستار

من ناحية أخرى، يظهر إصدار XDiavel Black Star الجديد للمتحمسين الجانب الرياضي مع كسوة ومعدات مستوحاة من عالم السيارات الرياضية. ويتناوب الطلاء المخصص بين الرمادي غير اللامع والأسود مع لمسات حمراء. ولم يتم التغاضي على هذه الدراجة عن أي تفاصيل من أغطية رأس المحرك الحمراء التي تذكرنا بروح دوكاتي، في حين أن المقعد المصنوع بنسيج من جلد الغزال يشير إلى الطابع الرياضي للعلامة التجارية.

دراجة Ducati Scrambler Nightshift

نايت شفت

 هي دراجة ذات طابع جريء، تتميز بخطوطها الكلاسيكية والألوان الداكنة التي تستحضر أجواء الليل، وتأتي بمقبض مستقيم وضيق، وجهزت بمفعد مسطح جديد مريح لكل من السائق والراكب خلفه.

دراجة Ducati Scrambler Desert Sled

سليد

من جهتها غيرت Ducati Scrambler Desert Sled مظهرها مع اعتماد اللون الجديد "Sparking Blue" ، المخصب بتفاصيل باللونين الأحمر والأبيض على خزان الوقود وواقيات الطين والحواف الذهبية، وذلك تكريماً لدراجات إندورو في الثمانينيات. كذلك تبرز البطانة الجديدة المضادة للإنزلاق للمقعد ، جنبًا إلى جنب مع واقي شبكي للمصابيح الأمامية بشكل قياسي.

دراجة Ducati Scrambler Icon

ريد

أخيراً، ستصل أيقونة Ducati Scrambler Icon التي لا لبس فيها في عام 2021 إلى الوكلاء بلون "Ducati Red" ، والذي يتماشى مع "62Yellow " الكلاسيكي بإطار أسود ومقعد أسود.

ويتوفر حالياً XDiavel Dark  لدى وكلاء Ducati بينما سيتوفر كل من XDiavel Black Star و  Ducati Scrambler Desert Sled  اعتباراً من نهاية نوفمبر وسيصبح Ducati Scrambler Nighshift  متوفراً اعتباراً من ديسمبر. أخيراً، ستتوفر أيقونة Ducati Scrambler بلون Ducati Red عند الوكلاء إعتباراً من نهاية شهر يناير.

دراجات أخبار الدراجات دوكاتي Ducati اصدارات جديدة
loaing icon