دباب ريس في السعودية 2022 تعرف على الافضل

دباب ريس هو مصطلح يُطلق على العديد من الدراجات النارية عالية الأداء، واليوم سنتعرف على الأفضل  لمحبي الاعتمادية والمتعة بالأداء دون تكاليف باهظة، فالصانع الياباني هو من اشهر واكبر الاسماء في هذا القطاع الغني، ويذكر أن اسم دباب في العادة يطلق في السعودية على الدراجات النارية باللهجة الخليجية في عدة دول عربية، وإن كان يقتصر ذلك في بعض الدول على دراجات البيتش باجي.

دباب ريس سوزوكي

تقدم سوزوكي العديد دباب مميز في المملكة نستعرض لكم أبرزها

دباب ريس سوزوكي كاتانا

دباب سوزوكي

أول دباب سوزوكي معنا اليوم هي من الاشهر حول العالم، وهي كاتانا التي تعد دراجة نارية رياضية تزن 215 كجم، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة قيادة مثيرة وبالوقت نفسه تناسب حياتك اليومية، وهي لديها في لوحة قيادتها شاشة LCD بالكامل، كما أن إضاءتها LED بالمقدمة والخلفية والإشارات، في حين أن الشوكة تنضبط تلقائياً لامتصاص الصدمات، وتبدأ اسعار دبابات سوزوكي كاتانا في السعودية عند 44620 ريال.

دباب ريس سوزوكي RM-Z250

دباب سوزوكي

حصلت دباب سوزوكي RM-Z250 في موديل 2020 على تحديثات كبيرة تشمل هيكل جديد كلياً مع ذراع تأرجح لنظام التعليق وماصات صدمات محدثة، ذلك باﻹضافة إلى نظام عادم جديد، معدلات قير جديدة لناقل الحركة، مع أحدث أنظمة Holeshot للتحكم المساعد وإطارات Dunlop MX33، بجانب توازن مثالي بين المحرك والهيكل، حيث تم تحديث عناصر اﻷداء اﻷساسية مثل التسارع، الانعطاف والتوقف، رغم انصباب جانب كبير من التركيز على أداء الدراجة عند الانعطافات من أجل تحسين مستويات التوجيه للدراجة على حلبات السباقات.

دباب ريس سوزوكي DR-Z400SM

دباب سوزوكي

يأتي دباب سوزوكي DR-Z400SM بسعر 29785 ريال شامل الضريبة مع اثنين من خيارات الالوان هما الاسود والابيض.

دباب ريس بي ام دبليو

هناك ايضاً دباب ريس بي ام دبليو مميز في المملكة وإليكم أبرزها:

دباب ريس بي ام دبليو S 1000 RR

دباب بي ام دبليو

دباب بي ام دبليو S 1000 RR هو واحد من اقوى دراجات بي ام دبليو الرياضية، حيث يأتي مع محرك 4 سلندر بقوة 207 حصان، وبذلك يقدم سرعات عالية مع تحكم وتوجيه مميز للغاية، وهي تحظى أيضًا بأوضاع القيادة الاحترافية Pro مع أوضاع القيادة القابلة للتهيئة Race Pro 1-3 وأنظمة المساعدة الإلكترونية، مثل نظام DTC +/- Shift، إعدادات نظام ABS، عمليات تعديل المحرك، التحكم في المناورة، التحكم في الانزلاق وغيرها المزيد مع وزن يبلغ 193.5 كجم فقط.

دباب ريس بي ام دبليو K 1600 B

دباب بي ام دبليو

دباب بي ام دبليو K 1600 B على الجانب الاخر يأتي مع محرك مستقيم سداسي الأسطوانات 1600 سي سي يضمن توفير الخصائص الديناميكية المرغوبة من خلال سلاسته التشغيلية منقطعة النظير وناتج قدرته الفائقة، وذلك مع قوة 160 حصان، مع تمتعه بتصميم جذاب والعديد من المميزات الاخرى باعتباره واحد من دراجات فئة Tour المخصصة للسير لمسافات طويلة والسفر بشكل أساسي.

دباب ريس بي ام دبليو R 1250 GS Adventure

دباب بي ام دبليو

أما دباب بي ام دبليو R 1250 GS Adventure، فهي مخصصة لتتماشى مع تحدياتك على الطرق الوعرة والظروف المناوئة والوجهات البعيدة أي مشكلة، حيث تأتي مع محرك قوته 136 حصان كي  تمتلك قدرة أكبر للانطلاق في البراري أو الصحاري أو الطرق الريفية. بالإضافة إلى زيادة الأداء، يعمل المحرك أيضا بشكل أكثر كفاءة ويمنحك قدرة التحمل التي تحتاج إليها.

دباب ريس بي ام دبليو R nineT

دباب بي ام دبليو

دباب بي ام دبليو R nineT هو مخصص للذين يرغبون في دراجة نارية ذات طابع كلاسيكي توحي بالأصالة والتاريخ العريق، وهو ما يظهر عبر التصميم الخارجي لهذه الدراجة التي لا تتخلى في الوقت ذاته عن التقنيات الحديثة، وذلك مع محرك بسعة 1170 سم مكعب وقوة 110 حصان إضافة إلى نظام BMW Motorrad ABS القياسي ونظام التحكم الأوتوماتيكي في الثبات (ASC) الاختياري.

دباب ريس ياماها

أطلقت ياماها دراجتها الجديدة  YZF-R7 التي تأتي بوزن متوسط ​​وهيكل رياضي، ومع محرك CP2 ذو الكرنك بزاوية 270 درجة.

دراجة ياماها

تتميز الدراجة بمحرك جديد سعة 689 سم مكعب مبرد بالسائل بـ 4 صمامات لكل أسطوانة DOHC يولد قوة 74 حصاناً عند 9000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 67 نيوتن متر عند 6500 دورة في الدقيقة.

يتصل المحرك بناقل حركة من ست سرعات معزز بقابض Assist and Slipper الجديد كليًا الذي يوفر نقلًا سلسًا إلى التروس المنخفضة وشعورًا متحكمًا به على فرملة محرك الدراجة، مما يساعد على جعل تجربة القيادة أفضل بكثير. ويبلغ وزن الدراجة 187 كجم عندما تكون مزودة بالوقود بالكامل وجاهزة للإستخدام.

اقرأ أيضاً: دباب بي ام دبليو ووكالتها في السعودية واهم الانواع

معلومات مقال
loaing icon