ترقيات جديدة لدراجات زيرو الجديدة تعطيها نطاق سير أكبر

في السنوات الأخيرة، قامت Zero Motorcycles بإصلاح تشكيلة من الطرازات المتميزة. وقدمت الشركة SR / F في عام 2019 ، تليها SR / S في عام 2020. ثم في يوليو من عام 2021 ، أطلقت FXE. وبعد أقل من أربعة أشهر، عادت Zero بأخبار أكبر، حيث كشف النقاب عن مجموعة من البطاريات الأكبر، وواجهة مستخدم وتطبيق معدلين، وعائلة SR موسعة. لتصبح واحدة من أبرز صانعي الدراجات في العالم.

مدى اكثر

دراجة زيرو الكهربائية

لا يزال طرازا SR / F و SR / S في صدارة المجموعة، حيث يجهزان ببطارية Zero بقوة 14.4 كيلو وات في الساعة ومحرك Z-Force 75-10 معًا، ينتجان 110 حصان. ومع زيادة قوة البطارية إلى 15.6 كيلو واط في الساعة تتراوح المسافة التي تقطعها الدراجة من 250 في المدينة إلى 271.

نظام تشغيل جديد

دراجة زيرو الكهربائية

في حين أن ترقيات الأجهزة تحدث فرقًا بالتأكيد، فإن نظام التشغيل الجديد Cypher III + من Zero يسمح للمستخدمين بإطلاق المزيد من الأداء. فالدراجات مجهزة بتحديث نطاق Cypher، لتصل المحركات الكهربائية الرئيسية إلى مدى 300 كيلومتر في البيئات الحضرية، مع ترقية الشاحن المتميز بقوة 6 وات إلى وحدة بقوة 7 وات.

مع اكتساب SR / F و SR / S لأحدث تقنيات Zero ، يدخل SR النطاق كنموذج أساسي جديد. وبفضل نفس البطارية 14.4 كيلو واط في الساعة ومحرك Z-Force 75-10 ، لا يزال SR يحقق نفس النطاق مثل المتغيرات القياسية SR / F و SR / S . ويمكن للمستخدمين أيضًا شراء ما يصل إلى 20 بالمائة من نطاق البطارية ومعدلات شحن أسرع. وإذا اختار المشترون السير في طريق الترقية، فيمكنهم إطلاق العنان للأداء الذي يتساوى مع 2022 SR / F و SR / S.

اقرأ أيضًا: دراجة ياماها تكتسي درع الرجل الحديدي المصنوع من الذهب الأحمر

دراجات أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon