دراجة ياماها تكتسي درع الرجل الحديدي المصنوع من الذهب الأحمر

بعدما أطلقت Marvel Cinematic Universe مؤخرًا أسطولًا من سيارات لكزس ذات طابع Eternals، تأتي أحدث إضافة إلى عالم الشركة في شكل دراجة Yamaha MT-03 Iron Man Edition موديل 2022.

درع الرجل الحديدي

دراجة ياماها

تحاكي هذه الدراجة درع الرجل الحديدي المصنوع من الذهب الأحمر. ومن المتوقع أن يقتصر التغيير الفريد على الجماليات فقط ويبقى الجانب الميكانيكي بدون تغيير. لكن العمل الذي تم إجراؤه على تصميم الذهب الأحمر رائع، بحيث يبدو المصباح الأمامي لجهاز العرض تمامًا مثل مفاعل القوس الذي يشغل بدلة توني ستارك.

ملصقات أنيقة

دراجة ياماها

حصلت الدراجة على لوحة خزان رائعة المظهر مع بعض الملصقات الأنيقة في جميع أنحاء الدراجة مثل شعار Avengers أعلى المصباح الأمامي، وملصق شراكة Yamaha XMarvel على أسفل المقعد، وأروع ملصق يحمل طابع الرجل الحديدي على خزان الوقود. العجلات سوداء بالكامل ولكنها حصلت على خطوط عجلات ذهبية لتتماشى مع موضوع الدراجة ككل.

المحرك والتجهيزات

لم تتلاعب ياماها بجوانب الأداء في مقاتلة الشوارع المبتدئة هذه ولا تزال مدعومة بنفس المحرك سعة 321 سم مكعب بقوة 42 حصانًا ويأتي مقترنًا بعلبة سرعات يدوية من 6 سرعات.

كذلك تحصل على مجموعة أجهزة LCD واضحة تعرض بيانات كافية للحفاظ على سلامتك، وعلى ABS كمعيار. وتزعم شركة ياماها أن جهاز العرض LED الدائري للمصابيح الأمامية يدور حول مفاعل القوس الذي يشغل بدلة الرجل الحديدي.

اقرأ أيضًا: سوزوكي GSX-R1000R أحدثت ثورة في فئة الدراجات الرياضية

دراجات أخبار الدراجات ياماها Yamaha
loaing icon