بالفيديو: دراجة KTM 1290 Super Duke R هي تجربة طويلة من المتعة

بعد أن تخلصت من أغطيتها، أصبحت KTM 1290 SUPER DUKE R الآن أكثر رشاقة من أي وقت مضى، مما يرتقي بها إلى مستوى أعلى.

 

قوية ومريحة

حصلت الدراجة النارية على تحديث بمكونات محركها LC8 سعة 1301 سي سي بأسطوانتين، حيث باتت قوته 175 حصاناً. كما اكتسبت نظام تعليق هوائي بأوضاع للراحة والقيادة في الشوارع والقيادة الرياضية، وهو قابل للضبط والتغيير لمناسبة وزن الأمتعة، بالإضافة إلى إتاحة نمط سباق.

تقنيات ذكية

تجربة كي تي ام

تأتي دراجة KTM 1290 Super Duke R بشاشة قياس 6.5 إنش في لوحة القيادة، وناقل حركة أسرع بالنقلات، ونظام استشعار الميل للتحكم بالجر والفرملة. على صعيد التصميم بات المصباح الأمامي LED جديد أكثر قوة، كما هناك إشارات انعطاف وكذلك مساحة تخزينية للأمتعة، بالإضافة إلى منفذ USB. وجهزت قياسياً بمقابض مدفئة، قابلية الإتصال بالهاتف الذكي عبر تطبيق مستقل، ما يوفر القدرة على قبول أو رفض المكالمات وكذلك التنقل بين القوائم الموسيقية.

ديناميكية وانسيابية

تجربة كي تي ام

الجدير بالذكر أن كاي تي ام منحت 1290 سوبر ديوك GT 2019 ديناميكية وانسيابية أفضل، ما يجعل تجربة قيادتها أكثر إثارة. ومتوفرة الدراجة النارية بلونين هما الأبيض أو الأسود.

أكثر صلابة

تجربة كي تي ام

أدى مفهوم الإطار الجديد، الذي يستخدم المحرك كوسيلة لزيادة الصلابة الالتوائية، إلى أن تكون KTM 1290 SUPER DUKE R أكثر صلابة بثلاث مرات من سابقتها. وهذا يسمح بوضعية قيادة سهلة وملهمة للثقة والتي تترجم إلى قيادة أسرع في نهاية المطاف. يتم تحقيق ذلك من خلال تعظيم ردود الفعل من الهيكل والإطار الأمامي.

اقرأ أيضًا: كاي تي ام تكشف عن مجموعة دراجات اندورو EXC 2020

دراجات تجارب القيادة KTM
loaing icon