كاي تي ام تكشف عن مجموعة دراجات اندورو EXC 2020

إن كنت من عشاق الدراجات المخصصة للطرقات الوعرة والتحديات الصعبة، فلا شك أنك ستسعد بمعرفة أن KTM النمساوية قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق سلسلة طرازات اندورو (Enduro) المخصصة للتضاريس الوعرة باسم EXC 2020.

تم تطوير هذه الدراجات النارية كي تتحمل أصعب ظروف الطرقات المنحدرة والطينية، وتتضمن هذه الموديلات كل من KTM 150 EXC TPI وKTM 300 EXC TPI مزدوج الأشواط وKTM 250 EXC-F وKTM 350 EXC-F وKTM 450 EXC-F وKTM 500 EXC-F رباعي الأشواط.

تتمتع كافة هذه الموديلات بأحدث الابتكارات والإبداعات التقنية الخاصة بشركة KTM، وهو ما يبدأ مع المحركات عالية الأداء ذات الكفاءة الأعلى، بجانب الشاصيه المعاد تطويره مع نظام تعليق وتحكم محسن، وكذلك هيكل معاد تصميمه مع فلتر هواء ونظام تبريد وعادم جديد بجانب مقابض عالية الجودة ومكابح بريمبو وواقيات من الأتربة، حيث يؤدي كل ذلك بجعل هذه النسخ من أفضل الدراجات بالأداء والتحمل.

بجانب ذلك، أعلنت KTM عن دراجة 300 EXC TPI Erzberg Rodeo فائقة الرقي والتي سيصنع منها 500 وحدة فقط، حيث تأتي احتفالاً بالذكرى 25 لحدث سباقات اندورو النمساوي للدراجات النارية على الطرقات الوعرة.

هذا وقد أعلنت الصانعة النمساوية عن نيتها بدء طرح الطرازات الجديدة لدى وكالاتها بداية من شهر يونيو 2019، على أن يتم الإعلان عن باقي التفاصيل لاحقاً.

اقرأ أيضاً: نصف دراجة نارية ونصف سيارة.. هذه هي النتيجة

loaing icon