اول دراجة من برابوس بالتعاون مع KTM

شركة تعديل السيارات الشهيرة برابوس، تتوجه الى تحدي جديد ينتظره جميع عشاق الدراجات النارية. أول دراجة نارية من طراز برابوس محدودة للغاية هي أيضا المنتج الأول للتعاون الجديد مع خبراء الدراجات النارية النمساويين الرائدين في KTM، برابوس 1300 ار.

في هذا التعاون الجديد تماما، تتحد KTM و BRABUS لإنشاء دراجات نارية من المستوى التالي، تجمع بين نقاط قوتها وتجمع بين إبداع كل من العلامات التجارية ولغات التصميم الفريدة الخاصة بهما والهندسة الفنية وخبرات التصنيع اضافة الى حبهما المشترك لتحدي جديد.

برابوس 1300 ار

يتم تعريف BRABUS 1300 R في جوهرها من خلال إشارات النمط المميزة لسيارات برابوس الفائقة، والمواد عالية الجودة والتشطيبات بالإضافة إلى القلب النابض لمنصة KTM 1290 SUPER DUKE R EVO، وتقدم تصميما "أسود وجريئا"، قوة وحصرية لا هوادة فيها.

يقتصر الانتاج على 77 وحدة فقط لكل منها، إذ تم تصميم BRABUS 1300 R لأولئك الذين يستمتعون بالتفاصيل الدقيقة للحصرية في مجال البناء اليدوي. ولكن الخبر السيء لعشاق الدراجات انه تم حجز النسخ الـ 154 كلها.

قوة دراجة برابوس

كما عودتنا برابوس مع سياراتها المتميزة بالقوة، لم تبخل على اول دراجة تقوم بتعديلها، بحيث بامكانها توليد 180 حصانا عند 9.500 دورة في الدقيقة و 140 نيوتن متر عند 8.000 دورة في الدقيقة تم إنتاجها بفضل محرك V-twin الذي يحمل الاسم نفسه 1.301cc. كمعيار لتطور V-twin، لا يضمن هذا المحرك المتطور الأداء المتميز فحسب، بل يعمل أيضا كعنصر أساسي لاستقرار الدراجة.

يتم إطلاق العنان للقوة التي لا تلين لـ BRABUS 1300 R من خلال نظام العادم الخاص برابوس ثنائي الأنابيب، والذي يؤكد بشكل رياضي على طابعه الذي لا لبس فيه بالإضافة إلى صوته الهائل.

الشكل المميز من برابوس

إنها دراجة نارية مصممة لعشاق التفاصيل، مصممة لإبهار لم يسبق له مثيل مع عناصر ألياف الكربون المصممة حسب الطلب ومجموعة من ميزات برابوس المميزة. يلفت انتباهك على الفور مصباح LED الأمامي المذهل في المقدمة، وتؤكد عجلات BRABUS Monoblock Z خفيفة الوزن المصممة خصيصا لهذا الطراز على المظهر الرياضي للدراجة، بينما يوفر المقعد المدفأ مزيجا فريدا من الشعور بالراحة والأناقة. مجموعتان من الألوان الحصرية، MAGMA RED و SIGNATURE BLACK تبرز بشكل أكبر تصميم BRABUS النموذجي.

تتميز BRABUS 1300 R بصمامات لولبية مطورة حديثا يتم التحكم فيها إلكترونيا للتخميد المتغير. يوفر هذا مجموعة واسعة من خيارات الضبط، من أقصى درجات الراحة في الشارع إلى الإعداد شديد الصلابة لحلبات السباق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز نظام التعليق الذكي هذا بوضع AUTO، والذي يتكيف تلقائيا مع الظروف، مما يحافظ على التركيز على الطريق في جميع الأوقات.

تقنيات مميزة وفريدة

للحصول على أقصى قدر من التحكم، يتميز BRABUS 1300 R بتحكم مبتكر في الجر، ووظيفة مكافحة حركة بهلوانية بالدراجة وأنماط قيادة قابلة للتحديد تتكيف مع أي بيئة ومزاج. تم ضبط هذه التطورات بدقة لتوفير ردود فعل أكثر دقة من المحرك والتدخل الأمثل من أنظمة السلامة.

يمكن الوصول إلى جميع الإعدادات بسهولة عبر المفاتيح، ويتم عرض جميع المعلومات على شاشة TFT كبيرة كاملة الألوان.

اقرأ ايضا: شخص واحد يملك 7000 سيارة من بينها سيارات نادرة

دراجات Brabus برابوس كاي تي ام KTM
loaing icon