الى عشاق الدراجات النارية.. اليكم دراجة سوزوكي 2022 الجديدة

دائما ما يلجأ عشاق الدراجات النارية الى الدراجات المميزة بالشكل اضافة الى الاداء الرياضي السريع، وللحصول على كل هذه الصفات لا بد من اللجوء الى دراجات سوزوكي المميزة التي دائما ما عوّدتنا على المواصفات الجميلة.

دراجة سوزوكي الجديدة

دراجة سوزوكي Suzuki GSX-S1000 الجديدة ستجعل قلبك ينبض بالحياة، وستعمل كوسيلة نقل ممتعة بشكل استثنائي وستقوم بكل ذلك بسعر يعتبر قليلًا، فقط 14 الف دولار.

في الواقع، يمكنك شراء واحدة، والحصول على نظام تعليق عالي المستوى، والحصول على دراجة يمكن أن تحرج العديد من الدراجات "الممتازة" دون الاقتراب من تكلفتها الباهظة.

التصميم

هذا النموذج، مع المصابيح الأمامية الثلاثة الصغيرة LED، والجنيحات المستوحاة من MotoGP، تعطي انطباعا مميزا للدراجة.

يحتوي النموذج الأزرق على لوحات فضية تبرز التصميم غير العادي، في حين أن كلا الإصدارين الرمادي والأسود بهما ألواح رمادية داكنة. كلا النموذجين الرمادي والأسود لهما بريق معدني في الطلاء يبرز ذلك بشكل واضح في ضوء الشمس المباشر.

المحرك

تأتي الطاقة من محرك 999 سي سي رباعي الأسطوانات وهو جيد لـ 152 حصانًا عند 11000 دورة في الدقيقة و 106 نيوتن متر عند 9250 دورة في الدقيقة. تأتي مقترنة بعلبة تروس بست سرعات مع نظام مساعدة القابض سوزوكي SCAS  ومبدل سريع ثنائي الاتجاه.

الهيكل

يتم التعامل مع الكبح بواسطة زوج من الفرامل Brembo أحادي الكتلة مع أقراص 320 مم في الأمام ومكبس Nissin أحادي المكبس وديسك 240 مم للخلف، يتم تعديلها بواسطة وحدة تحكم ABS مدمجة جديدة. تحتوي أذرع الفرامل والقابض على خمس خطوات لضبط الوصول لكل منها.

تم تجهيز عجلات من الألمنيوم المصبوب بستة أذرع بإطارات دنلوب Dunlop Roadsport 2، و 120 / 70ZR-17 في الأمام و 190 / 50ZR-17 في الخلف، وتم تطويرها وتحسينها فقط لهذه الدراجة. تمتد قاعدة العجلات إلى 57.5 انش، وهو ما يزيد قليلاً عن انش ونصف أطول من 2022 GSX-R1000.

إلكترونيات

في الجوهر الإلكتروني، يوجد نظام الركوب الذكي من سوزوكي S.I.R.S، والذي يشتمل على ميزات متعددة تشكل مجموعة كاملة من الأدوات.

يستحوذ نظام الخانق الإلكتروني للركوب عن طريق الأسلاك على المعلومات مباشرة من قبضة الخانق، وينقل ذلك إلى ECM 32 عبر نظام أسلاك ناقل CAN، مع وجود حاقنات 10 فتحات في أسفل لوحات الخانق الخاصة بهم. تعتمد قرارات النظام على الإعدادات التي يختارها الراكب، ويتم إدخالها عبر محدد وضع القيادة سوزوكي ثلاثي الأوضاع.

يتم بعد ذلك تعديل الطاقة المطلوبة بواسطة نظام سوزوكي للتحكم في الجر STCS  ذي الخمس أوضاع، والذي يمكن تحديده بسرعة أو إيقاف تشغيله ببساطة. يراقب هذا النظام سرعة العجلة الأمامية والخلفية، وعدد دورات المحرك في الدقيقة، وموضع الترس، وموضع الخانق لحساب مقدار التدخل المطلوب تطبيقه.

هناك أيضًا بعض الترقيات الإلكترونية الرائعة لجودة الحياة في نظام Suzuki Easy Start ونظام Low RPM Assist. الأول يسمح للراكب ببساطة بالضغط على زر البداية، بدون القابض عندما يكون في الوضع المحايد. والثاني يرفع عدد الدورات في الدقيقة قليلاً عند سرعات المحرك المنخفضة من أجل عمليات إنطلاق نظيفة وسهلة.

اقرأ ايضا: لماذا تعتبر شانجان السفن 2022 مناسبة للسيدة العصرية؟

سوزوكي دراجات أخبار الدراجات Suzuki
loaing icon