يارس الجديده 2023 في السعودية مع المواصفات والاسعار

أتت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات في المملكة العربية السعودية بسيارة تويوتا يارس الجديده 2023، وهي سيدان صغيرة من سيارات تويوتا والتي تتميز بسعر اقتصادي واستخدام ميسور التكلفة، وتأتي بمحرك بسيط مما يجعلها مناسبة للاستخدام الحضري. وسوف نتعرف اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها في السوق السعودي.

خارجية سيارة يارس الجديده 2023

يارس الجديده

تم تصميم السيارات اليابانية سيارة يارس الجديده 2023 بما يتوافق مع اتجاه الصناعة الحالي في تصميم السيارات السيدان، حيث تميز التصميم بخطوط حادة على غطاء المحرك وانسيابية على الجوانب، بالإضافة إلى مصابيح أمامية نحيفة ذات ميزات جريئة. كما تم تكبير وتعزيز الشبكة الأمامية لتتناسب مع هذا الاتجاه وتعزيز انسيابية التصميم. وبالنسبة للألوان، تتوفر السيارة في السوق السعودية بالأحمر 3R3 والأسود 218 والأبيض اللؤلؤي 089 وأحمر سكارليت R77 والرمادي S44 والفضي 1K0.

داخلية سيارة يارس الجديده 2023

تم تطوير التصميم الداخلي لتحسينه، حيث تم رفع الكونسول الوسطي ليكون أقرب إلى السائق وتحسين وضع أدوات التحكم لتكون أكثر يسرًا للوصول إليها. كما تم تحديث شاشة المعلومات والترفيه لتوفر ميزات حديثة، مثل دعم Apple CarPlay، بينما يتميز الإصدار العلوي بنظام تحكم في درجة الحرارة التلقائي. يختلف تصميم مقاعد السيارة حسب الفئة التي يتم اختيارها.

محرك سيارة يارس الجديده 2023

يتميز محرك سيارة يارس الجديده 2023 بسعة 1.3 لتر و 4 أسطوانات بنزين، حيث ينتج قوة 97 حصانًا وعزم 122 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي، ويتميز بخزان وقود سعة 40 لترًا وكفاءة استهلاك وقود تبلغ 22.4 كم/لتر.

مميزات وعيوب سيارة يارس الجديده 2023

تتميز سيارة يارس الجديده 2023 بالعديد من الميزات التي جعلتها مفضلة لدى العديد من المشترين، حيث تتمتع بكفاءة استهلاك وقود عالية، مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر القوي الذي يولد 97 حصانًا وعزم 122 نيوتن متر، ونظام دفع أمامي وكفاءة استهلاك وقود تصل إلى 22.4 كم/لتر. بالإضافة إلى الجودة والموثوقية العالية التي تمنحك متعة في القيادة، وتتميز بمجموعة كبيرة من الميزات القياسية.

وعلى الرغم من توفر المزايا المذكورة أعلاه، فإن سيارة يارس الجديدة تعاني من بعض العيوب، مثل عزل ضعيف للضوضاء، وأدائها الضعيف إلى حد ما مقارنةً بالسيارات المنافسة، وتباطؤ في التسارع، بالإضافة إلى مساحة المقعد الخلفي المحدودة.

سعر سيارة يارس الجديده 2023 

تتوفر سيارة يارس الجديده 2023 في المملكة العربية السعودية بالأسعار الآتية:

  • سيارة يارس الجديده 2023 فئة Y ستاندرد بسعر يبدأ من 62,445 ريال سعودي يشمل الضريبة.

  • سيارة يارس الجديده 2023 فئة Y Plus نص فل بسعر يبدأ من 68,425 ريال سعودي يشمل الضريبة.

  • سيارة يارس الجديده 2023 فئة YX فل كامل بسعر يبدأ من 74,405 ريال سعودي يشمل الضريبة.

تأتي سيارة تويوتا يارس الجديده 2023 بضمان المصنع لمدة 3 سنوات أو حتى مسافة 100,000 كيلومتر، أيهما يأتي أولاً.

تويوتا عبداللطيف جميل

والآن وبعد أن تعرفنا على ما يخص يارس الجديده 2023، دعونا نستعرض معكم وكيل تويوتا في المملكة العربية السعودية. في عام 1955، بعد عشر سنوات من تأسيس شركة عبد اللطيف جميل، حصلت الشركة على وكالة تويوتا، ومنذ ذلك الوقت بدأت تقدم خدمات البيع والصيانة لعملاء تويوتا. وتنتشر معارض تويوتا عبد اللطيف جميل في جميع أنحاء المملكة من خلال أكثر من 30 معرضًا للسيارات، ويمكن للعملاء تقديم طلب للاختبار المجاني للقيادة. وفيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، تسعى وكالة تويوتا عبد اللطيف جميل إلى الحفاظ على ريادتها باعتبارها السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة، ولذلك تمتد خدماتها في أكثر من 40 فرعًا مختلفًا لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مدن المملكة. وتوفر عبد اللطيف جميل لعملائها العديد من الخدمات المميزة في الصيانة من خلال المراكز المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما يمكن العثور على قطع الغيار الأصلية المتنوعة.

كما يمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارة يارس الجديده 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضا: كراون من تويوتا اليابانية في 2022 ولمحة عن تاريخها

معلومات Toyota مقال
loaing icon