حراج السيارات اليابانية 2023 في السعودية اهم طرازات تويوتا ونيسان

إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة، فيمكنك الحصول على سيارة يابانية من خلال حراج السيارات اليابانية، فهي الخيار الأول للمشترين لما تشتهر به هذه السيارات من موثوقية مذهلة وتكاليف صيانة منخفضة مع أمان عالٍ، والكثير من مزايا الراحة والفخامة والجودة العالية، وبالتالي فهي تتفوق في السوق العالمية والخليجية، خاصة على العديد من سيارات الدول الأخرى ذات المبيعات، واليوم سنتعرف على بعض من أشهر انواع السيارات اليابانية المتوفرة لدى حراج السيارات اليابانية المستعملة وأسعارها.

حراج السيارات تويوتا كورولا

حراج السيارات اليابانية تويوتا كورولا

نبدأ بسيارة تويوتا كورولا 2022 المتوفرة لدى حراج السيارات اليابانية، وهي من أفضل وأشهر سيارات السيدان في منطقتنا العربية بشكل عام والمملكة بشكل خاص، حيث تتميز بموثوقيتها الكبيرة التي تتمتع بها جميع شركات صناعة السيارات اليابانية، تشتهر السيارة بتصميمها الجريء والحديث، بالإضافة إلى مقصورتها ذات التصميم الأنيق ومميزات عملية تجعل رحلاتك مريحة وآمنة لك ولعائلتك بأكملها، ويمكنك شراءها في المملكة العربية السعودية من خلال حراج السيارات اليابانية بمتوسط سعر 86000 ألف ريال سعودي لنسخة 2022 المستعملة.

حراج السيارات تويوتا كامري

حراج السيارات اليابانية تويوتا كامري

وسيارة تويوتا كامري 2022 المتوفرة أيضًا لدى حراج السيارات اليابانية، تعد هي السيارة الأكثر شعبية في منطقتنا العربية بشكل عام، والمملكة بشكل خاص، وذلك بفضل تصميمها الجذاب، ومقصورتها عالية التقنية، ومزايا الأمان الرائدة في فئتها التي تمتلئ بها السيدان اليابانية الأنيقة، كما أنها تتميز بموثوقيتها الكبيرة، ويمكنك شراءها في المملكة العربية السعودية من خلال حراج السيارات اليابانية بمتوسط سعر 112000 ريال سعودي لنسخة 2022 المستعملة.

حراج السيارات نيسان صني

حراج السيارات اليابانية نيسان صني

سيارة نيسان صني اليابانية هي سيارة سيدان صغيرة قدمتها شركة نيسان اليابانية في المملكة العربية السعودية لوكيلها شركة بترومين نيسان، لما تتمتع به من موثوقية عالية واقتصاد جيد في استهلاك الوقو ، بالإضافة إلى تصميمها الشبابي الجريء ومقصورتها الفسيحة، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات اليابانية بمتوسط سعر 56000 ريال سعودي لنسخة 2022 المستعملة.

حراج السيارات نيسان باترول

حراج السيارات اليابانية نيسان باترول

السيارة اليابانية نيسان باترول 2022 هي اس يو في مجهزة لخوض أقسى الطرق وتذهب معك في جميع مغامراتك، وكما اعتدنا من موديلات صناعة السيارات اليابانية، تتميز باترول بموثوقيتها العالية وعمليتها الكبيرة، حيث تأتي بمقصورة تتسع لثمانية ركاب لتستوعب جميع أفراد عائلتك، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات اليابانية بمتوسط سعر 235.000 ريال سعودي لنسخة 2022 المستعملة.

حراج السيارات سوزوكي سياز

حراج السيارات اليابانية سوزوكي سياز

سوزوكي سياز هي سيارة صغيرة واقتصادية تناسب المدن، بتصميم يجمع بين الطراز الكلاسيكي والطابع الحديث معًا، وتأتي بمقصورة بها العديد من الميزات التقنية، بالإضافة إلى توفر العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، لتمنحك تجربة قيادة ممتعة ومريحة وخالية من المشاكل، وتعتمد سياز في أدائها على محرك محرك رباعي الأسطوانات متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات يولد قوة 103 حصانًا وعزم دوران 138 نيوتن متر، وتبلغ سعة خزان الوقود 43 لترًا، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات اليابانية بمتوسط سعر 65 ألف ريال سعودي لنسخة 2022 المستعملة.

مواقع حراج السيارات اليابانية

  • موقع حراج، يضم الموقع عدد كبير من السيارات المعروضة، و يتميز بكثرة عدد الزائرين، ويعرض الكثير من السلع المتنوعة غير السيارات مثل الأجهزة، و العقارات، ومنتجات أخرى، ويتضمن طرق مختلفة للبحث مثل نوع السيارة والمدينة.

  • موقع سعودي سيل، متوفر في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان، يتميز الموقع بإعلاناته الموثوقة، والموقع مملوك لشركة A2Z التي تقدم مظهرًا جديدًا لسوق الإعلانات في المنطقة، مع محركات بحث متطورة وتحديث مستمر للبيانات بشكل يومي، لذلك تكون معلوماته دائمًا دقيقة.

  • موقع مستعمل، يقوم بعرض سيارات بحالة جيدة وأسعار مناسبة، والموقع سوق شامل لجميع الإعلانات في مختلف المجالات، والتسجيل به بشكل مجاني.

  • موقع هتلاقي، لبيع السيارات يضم العديد من السيارات المتنوعة لعرضها على الباحثين وهو متوفر فى الكثير من الدول العربية مثل الإمارات ومصر وعمان وقطر ولبنان.

  • موقع سعودي توب كارز، موقع سيارات سعودي، يقوم بعرض السيارات الجديدة والمستعملة، ويقدم خدمات أخرى متنوعة، مثل تأجير السيارات، والقدرة على إيجاد شركات التأمين على السيارات، وكذلك يمكنك التعرف على أخبار السيارات، ويمكنك البحث حسب المنطقة أو سنة التصنيع أو الفئة أو السعر.

إقرأ أيضا: تجربة نيسان باترول نيسمو بالتفاصيل

معلومات سيارات يابانية مقال
loaing icon