وكالة ايسوزو العيسى في السعودية مع اهم خدماتها

هناك العديد من الشركات المصنعة للسيارات المشهورة في اليابان تقدم مجموعة واسعة من الموديلات التنافسية في سوق السيارات السعودي ومنها ايسوزو التي تقدم العديد من السيارات المميزة، ونأخذكم اليوم في جولة لنتعرف على أهم المعلومات عن وكالة ايسوزو في المملكة العربية السعودية وأهم سيارات الصانعة اليابانية لعام 2023.

وكالة ايسوزو السعودية

وكالة ايسوزو

وكالة ايسوزو العيسى هي شركة تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تجارة السيارات، مما يوحي بالثقة في خدماتها التي تقدمها على أعلى مستوى، وتفخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة التي من خلالها تظل ملتزمة بتقديم تجربة استثنائية لعملائها، وبالتالي الحفاظ على نجاحها على مر السنين.

رقم وكالة ايسوزو

إذا كنت ترغب في طلب خدمة إصلاح أو تحديد موعد لزيارة أحد معارض وكالة ايسوزو العيسى يمكنك الاتصال بالوكلاء عبر الهاتف على 0118102641 أو 01180307960 أو 0118127918. يمكنك أيضًا زيارة المكتب الرئيسي لوكالة ايسوزو العيسى في الرياض، المملكة العربية السعودية، عند مخرج 19 على الطريق الدائري الشرقي.

أما عن السيارات التي توفرها الشركة للجمهور السعودي بشكل عام، فهي كل من بيك اب ايسوزو دي ماكس، واس يو في ايسوزو ام يو اكس، ونستعرض أهم المعلومات عن هذه السيارات.

وكالة ايسوزو ام يو اكس

أول سيارة لدى وكالة ايسوزو في السعودية معنا اليوم هي ايسوزو إم يو اكس التي تأتي على هيئة اس يو في وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية متوسطة الحجم تتسع لسبعة أشخاص، وتعد جيدة لعائلة كبيرة، كما أن لها قدرات عالية على الطرق الوعرة؛ لذا فهي جيدة للسفر والمغامرة، كما يجعلها سعرها من الدرجة الأولى من أفضل السيارات في القيمة مقابل المال حيث تقدم مجموعة واسعة من المعدات مجتمعة في حزمة فريدة يصعب العثور عليها في أي سيارة أخرى في نفس الفئة.

أما عن أسعار السيارة الإس يو في ايسوزو  ام يو اكس في المملكة العربية السعودية فهو يبدأ من 152 ألف ريال سعودي ويصل إلى حوالي 159 ألف ريال سعودي. وتستمد ايسوزو إم يو إكس قوتها من محرك ديزل سداسي السلندرات سعة 3 لتر ليولد قوة تبلغ أقصاها 190 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر، كما يأتي المحرك متصلاً بقير أوتوماتيكي من 6 سرعات، مع سعة خزان الوقود سعته 36 لتر، وهي بذلك وأكثر تعد مثالية للعائلات.

وكالة ايسوزو

وكالة ايسوزو ديماكس

أما النموذج الثاني بين سيارات ايسوزو المباعة في السعودية فهو بيك أب ديماكس الشهير، وحظت بنجاح كبير وشعبية بسبب تصميمها المهيب وقوتها التي تتضح في مقدمتها العريضة، وتوفر مقصورة السيارة راحة عالية جدا وحرية الحركة لرأس وأقدام الركاب، بالإضافة إلى الدعم الجانبي من خلال إضافة مساند في الأبواب ومقابض جديدة بتصميمات مختلفة تضمن سهولة الدخول والخروج لجميع الركاب.

تتوفر أسعار سيارات في السعودية ايسوزو للبيع في السعودية ديماكس 2023 بالأسعار الآتية:

  • ايسوزو ديماكس 2023 فئة النص فل بسعر 124,200 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • ايسوزو ديماكس 2023 فئة الفل الكامل بسعر 132,250 ريال سعودي بعد الضريبة.

وهي تأتي مع خيارين من المحركات: المحرك الأول رباعي السلندرات يولد قوة 150 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، والمحرك الثاني سعته 3 لتر رباعي السلندرات بسعة 190 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات للفئة الأعلى.

وكالة ايسوزو الشركة

أما ختامًا، نتحدث بشكل مختصر عن الصانعة اليابانية نفسها، حيث تأسست شركة إيسوزو اليابانية رسميًا في عام 1916 عندما خططت شركة طوكيو إيشيكاواجيما لبناء السفن والهندسة المحدودة للشراكة مع شركة طوكيو كوجيو للغاز والكهرباء لتصنيع السيارات. وكانت الخطوة التالية في عام 1918، عندما بدأ التعاون الفني مع شركة المحركات البريطانية ولزيلي، مما أدى إلى ظهور تم تصنيعها وبيعها حصريًا لسيارات ولزيلي في شرق آسيا، ووصلت أول سيارة ركاب يابانية الصنع في عام 1922 من طراز ولزلي A9، ثم تبعتها بعد ذلك بعامين شاحنة CP، وفي عام 1933 اندمجت شركة إيشيكاواجيما للسيارات مع شركة DAT للسيارات لتغير اسمها إلى شركة صناعات السيارات المحدودة، قبل أن يتم تغيير اسمها إلى لاحقاً إلى ايسوزو نسبة إلى نهر ايسوزو الياباني في عام 1934.

اقرأ أيضًا: سيارة نيسان اكس تريل اليابانية واكثر ما اعجبنا فيها

معلومات Isuzu مقال
loaing icon