هيونداي سنتافي 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

هيونداي سنتافي هي سيارة رياضية متعددة الاستخدام تمتاز بالرحابة الكبيرة مع 3 صفوف من المقاعد، كما تمتاز بالعملية والتكنولوجيا الحديثة التي تضمن الراحة والسلامة لجميع الركاب، نعرفكم على تفاصيل توفر السيارة في السطور التالية حيث تتوفر في دولة الإمارات.

تصميم هيونداي سنتافي

هيونداي سنتافي

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة هيونداي سنتافي سيكون من الخارج، فإنها تتميز بالمصابيح الضيقة ذات الأناقة والطابع الجريء والشبك الواسع يدلل على الوقفة العريضة التي تتمتع بها، وتأتي بخطوط ناعمة على الجانب لتتمتع بانسيابية عالية، تتمتع بشبك سفلي أيضا في الأمام، وتأتي المصابيح الخلفية متصلة بشريط إضاءة LED، كما تأتي بجناح سقف وشريط سفلي لإضاءة الفرامل، على أن تأتي  بطول 4.8 متر، لتنافس في قطاع اس يو في متوسط الحجم. وتتميز أيضا ب المرايا الخارجية الكهربائية مع مؤشرات الانعطابف بتقنية ليد وترتكز على عجلات سبائكية بمقاسات من 17 إلى 20 إنش.

هيونداي سنتافي من الداخل

هيونداي سنتافي

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة هيونداي سنتافي والذي يميز السيارة بأنها عالية التكنولوجيا رحبة مع 3 صوفف من المقاعد تتميز بتصميم مريحة ومواد ناعمة متوفرة بأنواع مختلفة حسب الفئة، على أن تدعم  مقاعد الصف الثاني تحريكها للأمام لتسهيل الوصول إلى مقاعد الصف الثالث، ويغطي الكونسول الوسطي الجلد الناعم في حين تتيح الأزرار التي تم ضبط محاذاتها بدقة تحكمًا خالٍ من المتاعب في الوظائف المختلفة لمزيد من الراحة والرفاهية لكافة الركاب. وتوجد حلول مختلفة لزيادة سعة التخزين: بما فيها طي مقاعد الصف الثالث كليا وطي مقاعد الصف الثالث و40% من الصف الثاني وطي الصف الثالث مع 60% من الصف الثاني وطي كلا من الصف الثاني والثالث.

بالنسبة للتكنولوجيا في السيارة العائلية فتشمل شاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 10.25 إنش وشاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 إنش ، كما تتيح لك ميزة الشحن اللاسلكي شحن هاتفك بكل سهولة ويوجد مقود من الجلد متعدد الوظائف، ويوجد دعم إنشاء ملف تعريف خاص لتسجيل أفضل الإعدادات من نظام الملاحة ومكيف الهواء والراديو، ويستمتع السائق بمساعدة ميزة عرض على الزجاج الأمامي، ومقود جلد متعدد الوظائف.

هيونداي سنتافي

مواصفات هيونداي سنتافي

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة هيونداي سنتافي حيث تأتي مع محرك بنزين سعة 2.5 لتر ينتج قوة 180 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر، أو محرك 3.5 لتر ينتج قوة 272 حصان وعزم دوران 335 نيوتن متر.

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة هيونداي سنتافي فإنك تجد الكثير من الأنظمة المتطورة وعلى رأسها 6 وسادات هوائية أمامية وجانبية وستائر هوائية حماية واسعة عند حصول اصطدام، مساعد تجنب الاصطدام الأمامي، نظام مساعدة تجنب الاصطدام الخلفي، نظام مساعد تجنب التصادم في المناطق العمياء، مساعد الحفاظ على المسار، التحكم الذكي في السرعة مع ميزة التوقف والإيقاف، مساعد الإضاءة الأمامية العالية، نظام مساعد الخروج الآمن، نظام التحذير من إنتباه السائق.

سعر هيونداي سنتافي 2022

تتوفر سيارات هيونداي سنتافي في الكويت بسعر يبدأ من 94,290 درهم إماراتي حسب ما أفاده مصدر غير رسمي.

سيارات هيونداي في الامارات

تتوفر سيارات هيونداي في الإمارات عند وكالة ماجد للسيارات  بصفتها الوكيل الرسمي من الشركة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 8004986324 للإجابة على أي استفسار أو معرفة الخدمات والمنتجات التي تقدمها خلال فروع الشركة المختلفة.

وكانت بداية شركة الماجد عهدها في خمسينيات القرن الماضي، لكنها تحولت إلى أكبر الشركات في الإمارات بفضل  الفلسفة البسيطة التي اتبعها والتي تضع العملاء فوق أي شيء ما أدى إلى تمكينها من توسع الشركة في قطاعات تجارية مختلفة في مجالات مختلفة مثل  الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك في مجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

اقرأ أيضا: هيونداي موتور تطلق مجموعة NFT حصرية للتنقل الإفتراضي الموازي تحت عنوان الشهاب

معلومات Hyundai مقال
loaing icon