هيونداي موتور تطلق مجموعة NFT حصرية للتنقل الإفتراضي الموازي تحت عنوان الشهاب

ستقدم شركة هيونداي موتورHyundai Motor أول مجموعة حصرية من رموز عالم التنقل الإفتراضي الموازي غير القابلة للإستبدال  Metamobility Non-Fungible Token (NFT) ، تحت عنوان "الشهاب"  "Shooting Star" من خلال موقع NFT الرسمي  الخاص بها، في 9-10 مايو.

Shooting Star

بُنيت مجموعة "Shooting Star" على الزخم الذي بدأ في 18 أبريل، عندما أعلنت شركة هيونداي موتورHyundai Motor  أنها ستصبح أول صانع سيارات يبني مجتمع NFT عالميًا. أدت الضجة التي نشأت في سوق NFT إلى طرحها الأولي، وهو الإصدار المحدود من NFT "Hyundai x Meta Kongz" ، والذي تم بيعه بعد وقت قصير من إطلاقه.

قنوات مخصصة

ولمجتمع NFT الخاص بها، أطلقت هيونداي موتور Hyundai Motor  قنوات مخصصة على Discord و Twitter، بالإضافة إلى موقع ويب رسمي تم إطلاقه في 2 مايو لتشكيل مجتمع عبر الإنترنت. حصلت هيونداي موتورHyundai Motor  على 127000 عضو على Discord وجذبت 86000 عضوًا على Twitter.

تدير هيونداي موتورHyundai Motor  قنوات اتصال على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، وتستضيف أحداثًا مختلفة لمجتمع NFT الخاص بها. كان الأعضاء يشاركون بنشاط في المجتمع من خلال نشر الميمات الخاصة بهم والأعمال الفنية للمعجبين. لأحداث القائمة البيضاء ، تجمَع ما يقدر بنحو 0.7 مليون شخص لشراء Hyundai NFTs.

منصة Ethereum

ستبيع شركة هيونداي موتور في الفترة من 9 إلى 10 مايو، 10000 وحدة NFT من شركة "Shooting Star"  الرسمية القائمة على Ethereum على موقع NFT الرسمي الخاص بها. اختارت الشركة منصة Ethereum  بناءً على موثوقيتها وخططها لتغيير نظام سكها بطريقة مستدامة هذا العام. سيكون البيع المسبق للمشترين في القائمة البيضاء الذين فازوا بحدث NFT المجتمعي الذي استضافته هيونداي موتورHyundai Motor  في 9 مايو ، يليه بيع عام في 10 مايو (يرجى الرجوع إلى الموقع لمزيد من المعلومات).

Metamobility NFT

وسيتبع بيع NFT التي على هيئة شكل شهاب، إطلاق أحدث فيلم من "Hyundai x Meta Kongz" ، والذي ينتهي بـ "Kongz" الذي يجد نجمًا عالقًا في ممسحة الزجاج الأمامي Hyundai Pony. بدءًا من البيع ، ستقوم Hyundai Motor بإنشاء مشروع NFT  كامل ضمن مفهوم  عالم التنقل الإفتراضي الموازي  "Metamobility"

يطبق Metamobility NFT من هيونداي موتورHyundai Motor  طريقة "الكشف" ، إذ ستعرض صورة العنصر النائب أولاً، من ثم سيتم الكشف عن صور NFT الفردية الفعلية لاحقًا. بعبارة أخرى، ستتحول عناصر NFT المكونة من 10000 عنصر نائب  "Shooting Star" ،  إلى رموز عالم التنقل الإفتراضي الموازي غير القابلة للإستبدال   NFTs افريدة من نوعها بأشكال مختلفة في أواخر مايو.

اقرأ ايضا:كل ما تريد ان تعرفه عن هيونداي سوناتا 2022

 

هيونداي بيان صحفي Hyundai دبي الامارات أخبار السيارات
loaing icon