هيونداي ازيرا 2022 مواصفات واسعار في الامارات

هيونداي ازيرا 2022 هي سيارة أننيقة تلفت الأنظار على الطريق بتصميم أنيق، وهي السيارة السيدان الأكبر حجما من العلامة الكورية، لذا تجد المقصورة غنية بتجهيزات التكنولوجيا الحديثة وعوامل الرفاهية والسلامة، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة.

هيونداي ازيرا 2022 

هيونداي ازيرا

نتحدث أولا عن تصميم سيارة هيونداي ازيرا حيث تجذب السيارة الجديدة أنظار الجميع بفضل الأناقة العصرية الفطرية التي يتألق فيها المظهر الرياضي الفريد، والذي يمثل الهوية المميزة لتصميمات هيونداي. وتأتي سيارة "أزيرا" الجديدة مزودة بأحدث تقنيات الأمان المبتكرة من هيونداي؛ وهي تقنية "سمارت سينس". وتحتل سيارة "أزيرا" الجديدة حقًا منزلة تفوق نظيراتها بفضل ما تحمله من ميزات ملموسة تعزز من مستوى الراحة والرفاهية وتقدم آليات قيادة قوية. وبذلك، تستحق هذه السيارة لقبها بوصفها سيارة السيدان الرئيسية ضمن علامة "هيونداي".

تتميز من الخارج بتصميم هيكلي مدمج وشبكة مدمجة تحيط بالزاوية مزودة بفتحات مضيئة، مصباح ليد أمامي كامل وإضاءة نهارية متوالية، ومصبغة أمامية من الكروم، ومن الجانب تتميز بوضعية أكثر استقرارًا بفضل قاعدة عجلات أطول وخط انسيابي مميز وعجلات الألمنيوم بمقاسات 18 أو 19 إنش ومرايا خارجية كهربائية، ومن الخلف تجد مجموعة مصابيح ليد، ونظام عادم مطلي بالكروم.

هيونداي ازيرا من الداخل

هيونداي ازيرا

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة هيونداي ازيرا تجد التصميم الفاخر ورفاهية ومتعة القيادة، فتأتي مع لوحة قيادة بها شاشتين للعدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه كل منهما مقاس 12.3 إنش كما تدعم العرض على الزجاج الأمامي لبيانات القيادة مثل السرعة، وتأتي بنظام إضاءة محيط مع 64 لون مختلف لتلائم مزاج السائق، كما يوجد منصة شحن لاسلكي للهواتف الذكية وهو ما يعبر عن مدى رقيها وعصريتها.

اما بالنسبة للتجهيزات الأخرى هنالك كسوة من الجلد الفاخر الصناعي أو الطبيعي، كما تدعم المقاعد ايضا أنظمة التسخين والتبريد، ويوجد مكيف هواء أوتوماتيك مع نظام تنقية الهواء، ونظام صوت فاخر من انفينيتي، كما توجد لوحة تحكم في المناخ بشاشة لمس، وستارة خلفية آلية، وبطانة من الجلد للوحة القيادة لمكافحة الاصطدام.

هيونداي ازيرا

مواصفات هيونداي ازيرا 

بالحديث عن أداء سيارة هيونداي ازيرا فإن السيارة تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 3.5 لتر بنظام حقن متعدد النطاق ، يولد قوة 290 حصان وعزم دوران 338 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع أزرار التحكم بالناقل ومبدل سرعات بالمقود، وتأتي مع نظام الدفع الأمامي.

وأنظمة الأمان وتقنيات مساعدة السائق في السيدان تشمل فرامل مانعة للانغلاق، نظام التحكم في الثبات الإلكتروني، مساعد الخروج الآمن مع قفل تلقائي لحماية الأطفال، كاميرا رؤية محيطية، وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية ووسادة لركبة السائق، نظام مراقبة المنطقة العمياء، نظام تجنب التصادم في المنطقة العمياء، نظام مساعد البقاء في المسار ونظام المساعدة عند الانحراف، نظام تفادي التصادم الأمامي، مساعد تفادي التصادم الخلفي، نظام تثبيت سرعة عادي أو زكي، وحساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن.

سعر هيونداي ازيرا 2022

يبدأ سعر سيارة هيونداي ازيرا في الامارات عند جمعة الماجد من 120,000 درهم إماراتي تقريبا.

وكالة هيونداي الامارات

نتعرف أولا على وكيل الصانع الكوري الجنوبي في الإمارات، حيث بدأت مجموعة شركات جمعة الماجد بداية متواضعة في عام 1950، نابعةً من رؤية رجل واحد ومبادرته ودوافعه. وبعد مضي نصف قرن، ما يزال السيد جمعة الماجد، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، كالمنارة التي تضيء طريق نجاح الشركة الاستثنائي والقوة الملهمة الكامنة وراءها، ففلسفته البسيطة والفعالة للغاية في إرضاء العملاء، الصغار منهم والكبار، بمزيج من الأمانة والنزاهة والوعي الاجتماعي أصبحت أكثر تأصلاً في جميع مناحي العمل، وهي مسؤولة بحق عن نجاح المجموعة المنقطع النظير.

وانخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، وباتحاد الإمارات لتصبح أمةً واحدة، ظهرت حاجة ملحة للتشعب إلى مجالات أخرى من النشاط التجاري للمساهمة في نمو اقتصاد تلك الأمة الناشئة. ولذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، الأمر الذي عاد بالنفع على الدولة والمجموعة على حدٍ سواء على المدى الطويل، وتعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فللمجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

وتعتبر هيونداي الامارات ووكيلها جمعة الماجد واحدة من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار. ويمكنك التواصل مع هيونداي الامارات من خلال الرقم الموحد 8004986324

اقرأ أيضا: هيونداي موتور تعلن عن رؤيتها لمستقبل التنقل الذكي باستخدام الروبوتات والميتافيرس

 

معلومات Hyundai مقال
loaing icon