هافال H6 جي تي 2023 المواصفات والاسعار في السعودية

استطاعت السيارات الصينية أن تغزو كافة الأسواق حالياً كما قدمت نفسها بقوة بجميع الفئات، وتأتي علامة هافال كدليل واضح على ما تقدمه العلامات الصينية من قيمة عالية مقابل السعر، كما تأتي سيارة هافال H6 جي تي 2023 في جيلها الثالث كواحدة من أكثر سيارات فئتها مبيعا في السوق السعودي منذ تقديمها للمرة الأولى في منتصف عام 2021 لسنة الموديل 2022، والآن قُدمت هافال H6 جي تي، وكما يتضح من اسمها، قد أصبحت السيارة أكثر رياضية وعصرية، واليوم أعددنا لكم مقال مميز لنتعرف به على أهم ما يميز سيارة هافال H6 جي تي 2023 مع أسعارها في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

التصميم الخارجي

هافال H6 جي تي 2023 من الخلف

يأتي التصميم الرياضي لسيارة هافال H6 جي تي 2023 واضحاً في عدة جوانب، والتي تبدأ مع السقف الكوبيه، إذ ينحدر السقف بشدة إلى الخلف مثل سقف سيارات كوبيه، ثم نرى جناح سقف رياضي بالخلف، وجناح مدمج في منتصف الباب، ولمسات من الكاربون فايبر، ونظام العادم يختلف صوته مع وضع تراك والذي سنتحدث عنه لاحقاً، وبالطبع اختلف تصميم شبك المقدمة بحيث يعكس جرأة وندية على الطريق، واختلف شكل المصابيح الخلفية.

تصميم السقف المنحدر للخلف يضع هافال H6 جي تي 2023 في فئة تُسمى اس يو في كوبيه، ومن السيارات الصينية الأخرى نذكر جيلي توجيلا وشانجان CS85.

المقصورة الداخلية

في الداخلية قد تجد الكثير من التشابه مع H6 العادي بما فيها لوحدة العدادات نفسها، في حين أنه عندما تفعل وضعية تراك (السباق) الجديدة تحصل على مظهر مخصص للوحة العدادت.

هافال H6 جي تي 2023

وأكثر ما يميز هافال H6 جي تي 2023 عن العادي هي لمسات الكربون فايبر وباطن الأبواب والمقاعد من جلد ألكانتارا لتمنحك إحساسًا رياضيًا وأناقة مختلفة. كما أنها تأتي أكبر حجمًا، على الرغم من أنها ترتكز على نفس قاعدة العجلات، فقد أصبحت هافال H6 جي تي 2023 أكبر حجمًا، حيث ازداد الطول ليصبح 4,727 مم أو أطول 7.4 سم، ومن ثم لا تتأثر مساحة الجلوس في الصف الثاني بتصميم السقف، حيث تبقى المساحة أكثر من كافية وبها رحابة مناسبة للراكب البالغ، سواء مساحة القدم أو مساحة الكتف.

الأداء والمواصفات

باستثناء ما يساهم فيه التصميم الديناميكي والأكثر انسيابية، تأتي هافال H6 جي تي بنفس الهيكل ومنظومة المحرك، حيث يتألف المحرك من 4 أسطوانات وتبلغ سعته 2.0 لتر بنزين توربو بقوة تبلغ 201 حصان وعزم دوران أقصاه 325 نيوتن متر وهي قوة العزم بزيادة 5 نيوتن متر طبقًا للأرقام الرسمية، ويأتي المحرك متصلاً ناقل الحركة أوتوماتيك 7 سرعات دبل كلتش كما هو.

ومع ذلك، يمكن للسائق أن يحصل على إحساس رياضي مختلف على وضع قيادة جديد “تراك”، وهو يعزز صخب نظام العادم وحدة الخانق في المحرك وحتى عمل القير يصبح رياضيًا إلى حد ما.

سعر هافال H6 جي تي 2023

كما يمكنك أن تجد سيارة هافال H6 جي تي 2023 تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري، شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، بسعر يبدأ من 126,489 شامل ضريبة القيمة المضافة.

شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة

أما أخيرًا ، وكما ذكرنا تقدم هافال السعودية خدماتها من خلال الوكيل الحصري لشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وهي واحدة من شركات علي زيد القريشي وإخوانه، تتميز هذه الشركة بخبرتها الكبيرة في مجال السيارات، بالإضافة إلى سعيها إلى تقديم خدمات متنوعة بجودة عالية وكفاءة عالية.

يقدم الوكيل الحصري لسيارات هافال في المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات لهذه السيارات والتي تتضمن بيع سيارات هافال، بالإضافة إلى توفير الصيانة لمالكي سيارات هافال من خلال مراكز الصيانة المنتشرة في العديد من المدن مع توفير خدمات الصيانة الدورية والطارئة بالإضافة إلى توفير قطع غيار أصلية، قطعة منفصلة، وتسويق سيارات محدودة في جدة والرياض والدمام، يمكنك زيارة واحدة من صالات العرض هذه للحصول على العديد من الخدمات التي يحتاجها مالكو سيارات هافال، يمكن لهؤلاء الأشخاص أيضًا زيارة مرائب Fox One Stop لإجراء صيانة سريعة لسياراتهم، أما في حالة احتجت إلى اتواصل معهم، يمكنك استخدام الرقم الهاتفي التالي: 8001242223.

اقرأ أيضاً: صيانة هافال السعودية اهم المعلومات وطرق الحجز 2023

معلومات مقال Haval
loaing icon