نيسان باترول 2022 مواصفات واسعار في الامارات

نيسان باترول 2022 تعد من أرقى سيارات اس يو في، حيث تأتي بحجم كبير مع ثلاث صفوف من المقاعد وتأتي باحدث تكنولوجيا الرفاهية والراحة المتمثلة في مقاعد أمامية مكيفة وشاشات كبير عالية الجودة تفاعلية وسهلة الاستخدام إلى جانب مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة، لذا تعد السيارة من أفضل الخيارات للعائلات، في هذا المقال نعرفكم على مواصفاتها واسعارها في الامارات.

نيسان باترول 2022 

نتحدث أولا عن تصميم سيارة نيسان باترول حيث تتميز من الخارج بملامح تمزج بين القوة والاناقة الرياضية وتأتي بمصابيح أمامية من نوع LED وشبك أمامي كبير وتتميز السيارة بمصابيح أمامية من نوع ليد مع دعم الضبط اليدوي، إضاءة نهارية LED، مصابيح LED خلفية، كشافات ضباب خلفية، مرايا خارجية مطلية بالكروم أو سوداء، فتحة سقف بانورامية، العجلات من الألمنيوم بمقاسات حتى 20 بوصة، وتوجد خُطاف حلقة القطر بالمركبة في الخلف، مع قُضبان سقف.

نيسان باترول من الداخل

نيسان باترول

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة نيسان باترول تجد مقاعد من الجلد الفاخر وتطعيمات خشبية تشعرك بالفخامة، والمقاعد من من القماش أو الجلد الصناعي أو الطبيعي حسب الفئة. كما تجد مقعد سائق قابل لضبط الارتفاع، مقعد سائق يتحرك آلياً بثمانية اتجاهات مع ذاكرة، وظيفة مقعد الراكب الأمامي، انزلاق آلي وقابلية إمالة الظهر مع جيب خلف الكرسي، المقاعد الخلفية قابلة للطي والقلب يدوياً، الصف الثالث من المقاعد قابل للطي بنسبة 6:4، صندوق تبريد بالكونسول، مصباح للقراءة، مصابيح قراءة خاصة بالمقاعد الخلفية، مصباح لإنارة موقع القدم، نظام تشغيل المحرك عن بعد، مفتاح ذكي مع ذاكرة، التحكم في المناخ مع مبرد خلفي.

ومن التكنولوجيا أن المقاعد الأمامية بخاصية تدفئة وتبريد (للسائق والراكب الامامي)، شاحن لاسلكي للهواتف المحمولة (المجموعة C بالأسفل)، التحكم في المناخ ثلاثي المناطق مع ذاكرة، شاشة 6.75 إنش مع منفذ يو اس بي ومنفذ ايه يو اكس ونظام صوت من 4 مكبرات صوت في الفئة القياسية، أو بشاشة 8 إنش مع شاشة سفلية 7 إنش ونظام ملاحة ونظام صوت من 6 مكبرات أو نظام بوز الفاخر مع 13 سماعة صوت ومنفذ مزدوج يو اس بي أمامي وبوصلة، كما يوجد شاحن لا سلكي للجوال، زر تشغيل المحرك، نظام الدخول الذكي، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم.

نيسان باترول

مواصفات نيسان باترول 

بالحديث عن أداء سيارة نيسان باترول، تأتي السيارة مع محرك 6 أسطوانات سعة 4.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات يولد قوة 275 حصان وعزم دوران 394 نييوتن متر. كما تأتي بمحرك 8 أسطوانات سعة 5.6 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات يولد قوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر.

وتأتي مع مجموعة متطورة من أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق الذكية تشمل  تحكم ديناميكي بالسيارة مع ترس تفاضلي ودعم صعود ونزول المرتفعات، حساسات الركن الأمامي والخلفلي، كاميرا رؤية خلفية أو نظام رؤية ميحيطة، مراقبة ضغط هواء الإطارات، التحذير من المناطق العمياء، التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي والتصادم في المنطقة العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار، وفرامل طوارئ تلقائية. كما تأتي بمزايا تقليدية مثل الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب، الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، الوسائد الهوائية الستائرية، أحزمة الأمان ثلاثية النقاط، نظام تثبيت مقعد الطفل، فرامل مانعة للانغلاق.

سعر نيسان باترول 2022

  • نيسان باترول XE بسعر 199,900 درهم إماراتي
  • نيسان باترول SE T2 بسعر 227,500 درهم إماراتي
  • نيسان باترول SE Titanium بسعر 247,500 درهم إماراتي
  • نيسان باترول SE Platinum City بسعر 275,000 درهم إماراتي
  • نيسان باترول LE T1 بسعر 235,000 درهم إماراتي
  • نيسان باترول LE T2 بسعر 277,500 درهم إماراتي
  • نيسان باترول LE Titanium بسعر 303,500 درهم إماراتي
  • نيسان باترول XE بسعر 334,500 درهم إماراتي

 

وكالة نيسان الامارات
تقدم وكالات نيسان المختلفة، الشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، وشركة المسعود للسيارات في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية، كافة الخدمات المتعلقة بالصيانة السريعة والفحص والصيانات الدورية والعادية، وذلك إلى جانب توفير قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة.

كما جذبت وكالتي نيسان الامارات الكثير من محبي العلامة اليابانية، وذلك بفضل المراكز المنتشرة في الامارات التي تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة، وتقدم الشركتين لعملائهم الخدمات من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في كافة انحاء الامارات.

ويمكنك زيارة موقع وكالة نيسان العربية للسيارات كما يمكنك زيارة موقع وكالة نيسان المسعود لمعرفة السيارات المتوفرة من شركة نيسان والخدمات، حيث يوفر كلا الموقعين نفس الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك موعد للصيانة والذي يضمن لك الحصول على قطع غيار نيسان التي تريدها وبضمان الوكيل. كما يمكنك الاتصال بوكالتي نيسان الامارات عبر الموقع الإلكتروني لكلا الشركتين، أو من خلال التواصل مع وكالة نيسان الإمارات بفرعيها من خلال الأرقام التالية:

• شركة المسعود: 800300400
• الشركة العربية للسيارات: 800647726

اقرأ أيضا: فريق نيسان إي دامس يقدم أداء لافتاً في الجولات الافتتاحية الصعبة لسباق فورمولا إي الدرعية

 

معلومات Nissan مقال
loaing icon