نيسان التيما 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

نيسان التيما تنافس السيارات السيدان متوسطة الحجم أمثال هوندا أكورد وتويوتا كامري وكيا K8 تتوفر بمختلف التجهيزات حسب فئتها وتأتي مع خيارين للمحرك، وفي المقصورة تجد الكثير من المزايا العملية والمريحة، وبدون إطالة نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة حيث تتوفر في الكويت.

تصميم نيسان التيما

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة نيسان التيما سيكون من الخارج، تتميز السيارة بالأناقة مع الشبك الأسود اللامع يحيط به الإطار المميز على شكل حرف V من الكروم، وتأتي المصابيح الأمامية بتقنية هالوجين أو LED مع الإضاءة الأوتوماتيكية، مع إضاءة نهارية مدمجة، كما توجد كشافات ضبابية، ومن الجانب تظهر الخطوط الانسيابية والعجلات التي ترتكز عليها مقاس يصل 19 بوصة، كما تأتي بالرمايا الكهربائية المدمج بها إشارات الانعطاف، على أن يتميز التصميم العام بالخطوط الانسيابية العصرية.

نيسان التيما

نيسان التيما من الداخل

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة نيسان التيما والذي يتميز بأنها تأتي بتكنولوجيا حديثة وتصميم مريح مع المقاعد بكسوة من القماش أو الجلد وخاصية التعديل اليدوي وخاصية الإمالة في المقاعد الأمامية، كما يوجد مسند أمامي وخلفي للرأسي، والمقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 6:4 لزيادة سعة التخزين، ويوجد نظام إضاءة داخلية، وعجلة القيادة متعددة الوظائف تأتي بكسوة من اليرويثين أو الجلد، مع مفاتيح التحكم في الصوت المكون من 6 سماعات ونظام تثبيت السرعة، كما توجد فتحة سقف.

وتأتي السيارة مع عدادات رقمية بشاشة قياس 7 إنش، شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش والتي تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وخدمات المراسلة من دون استخدام الأيدي وهو ما يضمن الحصول على مستوي مميز من الرفاهية مع قدرة على التعامل مع نظام الوسائط بدون الإنشغال عن الطريق. وأيضا يوجد نظام تحكم ذكي في المناخ ومقاعد مدفأة ونظام أوتوماتيكي للتحكم بدرجة الحرارة ثنائي المناطق وفتحات تهوية خلفية، منفذ شاحن 12 فولت، كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة، ، مفتاح ذكي يمكنك من فتح السيارة بمجرد الاقتراب منها.

نيسان التيما

مواصفات نيسان التيما

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة نيسان التيما فإنها تأتي بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر ينتج قوة 188 حصان وعزم دوران 244 نيوتن متر أو محرك بنزين تيربو 4 سلندر سعة 2.5 لتر ينتج قوة 248 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر وكلا المحركين يأتيان مع ناقل الحركة CVT ونظام الدفع الأمامي.

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة نيسان التيما قفد جهزت السيارة بنظام المساعدة في الركن، نظام التحذير في المنطقة العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار، نظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام التحذير من التصادم الأمامي مع التنبؤ بالتصادم، كما يوجد الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، أحزمة الأمان الأمامية والخلفية، نظام حماية ضد السرقة، نظام فرامل مانعة للانغلاق، نظام تحكم ديناميكي بالسيارة، إضاءة فرامل عالية.

نيسان التيما

سعر نيسان التيما 2022

تتوفر سيارات نيسان التيما بثلاث فئات في الكويت:

  • نيسان التيما S بسعر 6,450 دينار كويتي
  • نيسان التيما SV بسعر 7,199 دينار كويتي
  • نيسان التيما SL بسعر 8,750 دينار كويتي

سيارات نيسان في الكويت

تتوفر سيارات نيسان في الكويت من خلال مجموعة البابطين، حيث أنها هي الموزع الحصري لسيارات نيسان، إنفينيتي، رينو، وستروين في دولة الكويت. على أن تضم وكالة نيسان البابطين في الكويت 3 معارض مختلفة في أنحاء الدولة، بجانب 10 مراكز خدمة و5 مراكز لبيع وتوفير قطع الغيار الاصلية. ويمكنك مهاتفة وكالة نيسان البايطين في الكويت عبر رقم 1804888 العام لأجل الاتفاق على حجز موعد صيانة، أو للسؤال عن اسعار وتوافر قطع غيار مختلف، إضافة للسؤال عن أسعار السيارات المختلفة وتوافرها. 

تمتلك وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين خبرة تناهز 72 عاماً، لتُرسي لنفسها سمعة موثوقاً بها في سوق سيارات الكويت، إذ تشتهر بخدمة ممتازة للعملاء وترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم عبر جميع خدماتها ومنتجاتها عالمية المستوى التي تسوّقها، وهو ما أدى إلى امتلاك مجموعة البابطين حقوق الترخيص لأحد العلامات التجارية الرائدة في العالم امتداداً من الولايات المتحدة الأمريكية الى الشرق الأقصى مثل نيسان.

وتوفر وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين العديد من الخدمات عبر موقعها الرسمي في دولة الكويت لخدمة عملاء نيسان الحاليين ومن يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدماتهم المقدمة، حيث تعرض في الموقع تشكيلة طرازاتها، والعروض على الشراء، وعناوين مراكز الصيانة والمعارض.

شاهد : بالفيديو: قصة العملاق الياباني نيسان والغرفة السرية التي أنتجت جي تي آر

معلومات Nissan مقال
loaing icon