مبدع حوّل نيسان 400 زد إلى سيارة بتصميم أكثر عدوانية والنتيجة شرسة فعلا

يتخيل الكثير من عشاق السيارات بعض المركبات بطريقة أخرى، لذلك فهم يعمدون إلى إعادة تصميمها فيدخلون باب تعديل السيارات بثقة لاسيما إذا ظهرت إبداعاتهم بأسلوب مميز ورائع، لذلك وفي التالي سوف نرى كيف أن فنانًا رقميًا مبدعًا منح سيارة رياضية مجموعة هيكل G-nose مثيرة ورائعة للغاية.

جمالٌ بتصميمه شرس

سيارات معدلة

خلال الأشهر القليلة الماضية، ابتكر الفنان الرقمي الموهوب خيزيل سليم بعض التصاميم الرائعة للسيارات بالاشتراك مع قناة Hagerty وذلك ضمن سلسلة Rendered with Kyza على هذه القناة. هذا وتعد أحدث إبداعات سليم سيارة نيسان 400Z الجديدة مع طقم هيكل G-nose الذي يضيف قليلاً من المظهر العدواني على المركبة، الأمر الذي ذكرنا بسيارات Datsun Z القديمة.

قال سليم إن جزءًا من الإلهام يكمن وراء هذا العرض حيث ان كثيرين يشعرون أن هناك شيئًا مفقودًا مع الواجهة الأمامية في سيارة 400Z الحقيقية في حين جاء الكثير من الإلهام أيضًا من سيارة 240Z، وهي السيارة التي كانت الإجابة على Toyota 2000GT.

تصميم أكثر من رائع

سيارات معدلة

كان سليم مهووسًا جدًا بسيارة 240Z من طراز G-nose منذ فترة طويلة، فضلاً عن أنه يريد أن يفعل أمراً مميزاً بأحدث سيارة Nissan Z السيارة الرياضية التي تتمتع بتصميم بسيط وليس مبالغًا فيه.

المنتج النهائي مذهل للغاية على أقل تقدير حيث تم تمديد الرفارف حول العجلات، كما قام سليم بتمديد الشفة الأمامية أسفل الشبكة أيضاً. هذا ويضيف جناح الذيل الخلفي عنصرًا جديدًا لتصميم السيارة، وهو جزء آخر مميز حقًا. إضافة إلى ذلك، زودت السيارة المعدلة بعجلات مخصصة لتتناسب مع التصميم الجديد.

سيارة مختلفة عن النسخة الأصلية

سيارات معدلة

ببساطة، لن ترى أبدًا مثل هذه الـ 400Z في أي مكان آخر. فالسيارة بشكل عام مختلف تمامًا، حيث تبدو 400Z الجديدة أقرب كثيرًا إلى الأرض بفضل التعديل الجديد، كما وتضيف بعض الفتحات وشبكات غطاء المحرك لمسات إضافية للسيارة، هذا وقام سليم بتعديل الطرف الخلفي قليلاً وإضافة لوحة ترخيص قديمة الطراز، تذكرنا بسيارات Datsun Z الأصلية.

أخيرًا، أضاف المعدّل بضع المشتتات إلى الشفة الأمامية، والتي كانت على G-nose 240Z التي ألهمته. إنه عمل رائع ومبدع للغاية، ويبدو أنه سيارة مختلفة تمامًا عن سيارة 400Z القياسية.

اقرأ أيضاً: قفص داخلها يحميك: مانهارت تعدل بي ام دبليو ام 2 لتصبح صاروخا بـ630 حصانًا

نيسان Nissan سيارات معدلة
loaing icon