ميتسوبيشي الامارات واهم المعلومات عن وكالتها واسعار سياراتها

تمتلك ميتسوبيشي سمعة طيبة في الأسواق العربية بفضل ما تقدمه من سيارات أنيقة ومميزة مع اعتمادية جيدة للغاية جعلتها تكتسب ثقة الكثير من العملاء في مختلف البلدان العربية والخليجية، وخاصة في الامارات، ولذلك سنعرفك اليوم على ميتسوبيشي الامارات ووكالتها هناك التي تتولاها شركة الحبتور للسيارات.

اقرأ أيضاً: سوزوكي وانواع سياراتها في الامارات واسعارها

شركة ميتسوبيشي

تأسست ميتسوبيشي عام ١٨٧٠ عندما قام ياتارو إيواساكي بتأسيس أول شركة بمجموعتها الحالية وهي شركة شحن، ونمت أعمال ياتارو بسرعة وتفرعت إلى مجموعة واسعة من أعمال التصنيع والتجارة، ولكن جاءت نهاية ميتسوبيشي كمؤسسة متكاملة على يد الحرب العالمية الثانية.

ميتسوبيشي

بعد الحرب، طالبت قوات الحلفاء المحتلة بتفكيك المجموعات الصناعية الضخمة باليابان، فتم تفكيك مقر شركة ميتسوبيشي يوم ٣٠ سبتمبر ١٩٤٦ وانقسمت العديد من شركات ميتسوبيشي إلى شركات أصغر، وتفككت الذراع التجارية إلى ١٣٩ شركة، حيث تحولت شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة إلى ثلاث شركات إقليمية، وتخلت معظم شركات ميتسوبيشي عن الاسم والشعار، لكن استطاعت شركة صناعة السيارات أن تعود للعمل مرة أخرى بعد الحرب بفترة قصيرة وحافظت على رونقها حتى يومنا هذا بينما تم اغلاق اغلب مصانع مجموعة ميتسوبيشي.

وكالة ميتسوبيشي

الحبتور للسيارات هي واحدة من كبار موزعي السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة اليوم، وأصبح اسمها مرادفاً لعلامات تجارية عالمية مثل ميتسوبيشي فضلاً عن مجموعة رائعة من السيارات الفارهة، مثل بنتلي، بوغاتي ومكلارين.

ميتسوبيشي

تأسّست الحبتور للسيارات عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، حيث تقدم الحبتور للسيارات مجموعة كاملة من سيارات ميتسوبيشي للركاب، و سيارات الاس يو في، ومركبات "فوسو"، والمركبات التجارية، فضلاً عن المركبات والحافلات الفخمة من "تيمسا"، حيث يتم حالياً استيراد أكثر من 60000 سيارة من اليابان سنوياً.

موقع ميتسوبيشي الامارات

وتوفر ميتسوبيشي الحبتور الكثير من الخدمات لعملائها عبر موقعها الرسمي في الامارات، وهو ما يمكنك الوصول إليه عبر الضغط هنا.

سيارة ميتسوبيشي

هذا وتوفر ميتسوبيشي الحبتور عدة طرازات مميزة من ميتسوبيشي تكون انواعها كما يلي:

  • ميتسوبيشي باجيرو بسعر يبدأ من 96,900 درهم
  • ميتسوبيشي مونتيرو سبورت بسعر يبدأ من 79,900 درهم
  • ميتسوبيشي اوتلاندر بسعر يبدأ من 79,500 درهم
  • ميتسوبيشي اكليبس بسعر يبدأ من 73,900 درهم
  • ميتسوبيشي ASX بسعر يبدأ من 79,900 درهم
  • ميتسوبيشي اتراج بسعر يبدأ من 41,900 درهم
معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon