سوزوكي وانواع سياراتها في الامارات واسعارها

تعرف سيارات سوزوكي بتوفيرها قيمة عالية مقابل المال مع اعتمادية متميزة تجعل الكثير من العملاء ينجذبون إليها، واليوم سنعرفك على أهم أنواع سياراتها في الامارات وأسعارها.

اقرأ أيضاً: رنج روفر فيلار 2020 المواصفات والاسعار في الامارات

سوزوكي ارتيجا

تتميز سوزوكي ارتيجا بتصميمها المُميز، حيث تحصل على واجهة أمامية أنيقة بمصابيح هالوجين عريضة لها شكل رائع، و شبك على شكل ريَش عرضية من الكروم الأسود مع بعض التطعيمات من اللون الفضي الذي يتوسطه شعار الشركة، ومصد امامي مميز يوجد به مصابيح الضباب على شكل دائري وتم تزيين حوافه باللون الاسود ليضيف لمسة من الجمال إلى السيارة.

وبالدخول إلى المقصورة، فستلاحظ على الفور رحابتها ومقاعدها المرنة، حيث يُمكنك بسهولة تعديل المقاعد لاستيعاب الأصدقاء والعائلة وكميات كبيرة من الأمتعة بشكل مريح، أما وسائل الرفاهية فتتمثل في شاشة من نوع LCD ملونة ومتعددة الاستخدام بحجم يصل إلى 4.2 بوصة في وسط مجموعة العدادات، جنباً الى جنب مع عداد السرعة الأنيق ومقياس معدل الدوران، لتبقيك على دراية واضحة ودقيقة بالمعلومات عن حالة المركبة، وهي تستمد قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة حصان وعزم دوران يبلغ 138 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات بسعر يبدأ من 53,005  درهم.

سوزوكي جيمني

سوزوكي

تأتي سوزوكي جيمني بمحرك 4 سلندر سعة  1.5 لتر يوّلد قوة 100 حصان وعزم دوران 130 نيوتن.متر، وتتوفر السيارة مع ناقل حركة يدوي خماسي السرعات، وآخـر أوتوماتيكي رباعي السرعات، إلى جانب نظام الدفع الرباعي، و يتراوح سعر سوزوكي جيمني في الامارات بين 67000 و70000 درهم.

سوزوكي فيتارا

سوزوكي

تتمتع سوزوكي فيتارا بتصميم شبابي رياضي،،وتحتوي سوزوكي فيتارا على مقصورة داخلية واسعة لتكون مكانك الخاص، وتقدم مميزات متقدمة وعالية الجودة مع ميزة الأسلوب الرياضي والشبابي، حيث يقع في يمين ويسار لوحة القيادة فتحات المكيف وبالمنتصف ايضاً فتحات التكييف الرئيسية وأسفلها أزرار التحكم الخاصة بالمكيف وكيفية تبريد الهواء.

هناك ايضاً نظام ترفيهي يحتوي على شاشة تعمل باللمس ومتعددة الوسائط بحجم 7 بوصة والتي تحتوي على خاصية الملاحة عبر الأقمار الصناعية والكاميرا الخلفية لمساعدتك على رؤية أوضح، بالإضافة نظام صوتي يحتوي على 6  مكبرات صوت، وذلك مع سعر يبدأ من 58 ألف درهم.

سوزوكي سويفت

سوزوكي

تأتي سوزوكي سويفت بتصميم مُميز ملائم للمدينة، وفي الداخل، تتميز سويفت بمقصورة توفر راحة كبيرة لسائقها، حيث تمتلك لوحة قيادة ذات الأبعاد العالية، وتأتي باللون الأسود و يتخللها بعض التطعيمات حمراء اللون، ولمزيد من الجاذبية الرياضية، في حين يتميز عداد RPM باللون الأحمر وعداد السرعة باللون الفضي.

وذلك مع عجلة قيادة رياضية من الجلد الأسود غير اللامع، ودواسات من السبائك لإضفاء الطابع الرياضي ومقاعد مريحة لتلائم الجسم مع وحدة تحكم مركزية لتخلق للسائق والراكب بيئة ممتعة ومعاصرة مع محرك تيربو سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصان وعزم دوران يبلغ 113 نيوتن متر، وهي تتوفر بفئتين هما 1.2L GLX بسعر 60,313 درهم
و1.2L GL بسعر 58,213 درهم.

معلومات Suzuki مقال
loaing icon