كيا سبورتاج 2021 اهم المعلومات والاسعار الامارات

كيا سبورتاج 2021 تتسابق في يومنا هذا للحصول على لقب أفضل سيارة دفع رباعي كروس أوفر. في الواقع ، هناك الكثير من المواصفات التي تعجب السائق في هذه السيارة الكورية المميزة ، بما في ذلك ما يُعتبر أحد أفضل التصميمات الخارجية  وتصميم داخلي مريح ومبني جيدًا ، والأهم من ذلك ، مجموعة واسعة من أنظمة مساعدة سلامة السائق. يُشغل طراز 2021 بمحركين ، إما محرك بقوة 181 حصانًا سعة 2.4 لترًا أو محركًا توربينيًا سعة 2.0 لتر ينتج 240 حصانًا ، مما يجعل الاداء بأكمله من الصعب الخطأ فيه. نقدم لكم في المقال أدناه تفاصيل هذه المواصفات كلها بالإضافة إلى سعر كيا سبورتاج 2021 في الإمارات. 

كيا سبورتاج 2021

قامت كيا بتصميم بعض السيارات ذات المظهر الجميل في السنوات الأخيرة. تبدو كيا سبورتاج 2021 شبيهة من الخارج بطراز العام السابق، لكن هذا ليس بالأمر السيئ. انها تتميز بواجهتها الامامية الحادة ، ودقة تصميمها الجانبي والخلفي. ومع ذلك ، فإن مظهر سبورتاج يختلف اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على مستوى القطع. يتميز الطراز الأساسي بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة ، ومصابيح أمامية LED تعمل في النهار ، وزجاج أمامي ملون وجناح خلفي. العجلات مقاس 18 بوصة وفيها مصد أمامي من الكروم الداكن ، من بين أشياء أخرى. يضيف طراز ال EX عجلات 18 بوصة ذات تشطيب آلي إلى مواصفاتها  وزخارف سوداء لامعة ومن الكروم لمحيط الضباب. يحصل تصميم ال SX Turbo على عجلات أكبر مقاس 19 بوصة ، ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية ، وعوادم مزدوجة من الكروم ، وفتحة سقف بانورامية مع مظلة كهربائية. تضيف حزم Nightfall Edition المتوفرة على الطراز S قطعًا سوداء إلى الهيكل بدلاً من الكروم ، ومجموعة من العجلات المعدنية ذات اللون الرمادي الداكن مقاس 18 بوصة.

داخلية كيا سبورتاج 2021

داخلية كيا سبورتاج 2021

تحقق سبورتاج نتائج جيدة عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي والجودة الشاملة للمقصورة. لقد فعلت كيا الكثير بمجهود أقل: لا توجد زينة بلاستيكية لافتة للنظر أو أسطح بلاستيكية صلبة. بدلاً من ذلك ، تحصل على تصميم داخلي منطقي يوفر الكثير من المواد ذات الملمس الناعم. سيجد السائق أن جميع أدوات التحكم الرئيسية يمكن الوصول إليها بسهولة. بمجرد الجلوس ، يتمتع السائق بإطلالة آسرة على الطريق. بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي المدمجة، فإن سبورتاج تثير الإعجاب بعدد كبير من الميزات الداخلية القياسية ، بالاخص طراز SX.

يتميز الطراز الأساسي بمقاعد قماشية منسوجة باللون الأسود أو الرمادي ، ومقبض ناقل حركة أملس من مادة PVC ، ولوحة عدادات ناعمة الملمس ، ومساند للذراعين ، وحافة باب ، ومحيط معدني للوحة القيادة. يحصل طرازي S و EX على مقاعد من جلد Sofino باللونين الأسود والرمادي ، بالإضافة إلى عجلة قيادة جلدية. المقاعد المنجدة بالجلد محجوزة لـ .SX Turbo تحتوي جميع الإصدارات على خياطة للوحة القيادة.

 

مواصفات السلامة في كيا سبورتاج 2021

مواصفات السلامة في كيا سبورتاج 2021

مواصفات السلامة في كيا سبورتاج 2021 هي شحنة شاملة لكل من أنظمة مساعدة السلامة التقليدية والحديثة، والنتيجة هي أن هذه هي واحدة من أكثر السيارات أمانًا تحمي ركابها في حالة حدوث تصادم شديد. هناك مجموعة مكملة من ستة وسائد هوائية ، بما في ذلك وسائد هوائية أمامية وجانبية مزدوجة ، بالإضافة إلى ABS ، وأجهزة استشعار الانقلاب ، والتحكم الإلكتروني في الثبات. تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية تحذير الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة ، مساعدة الحفاظ على المسار ، والمصابيح الأمامية التلقائية. نذكر ايضاً ميزات أكثر تقدمًا مثل مساعدة النقطة العمياء والتحذير من حركة المرور الخلفية .

 

مواصفات كيا سبورتاج 2021

محرك كيا سبورتاج 2021

صُممت كيا سبورتاج 2021 لتحمل عائلة صغيرة براحة تامة ، وليس للاداء السريع. يتم تشغيل كل من طراز LX و S و EX بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج 181 حصانًا وعزم دوران 175 رطل-قدم. محرك SX Turbo مزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر بأربعة أواني يوفر قوة 240 حصانًا وعزم دوران يبلغ 260 رطل-قدم.

 

سعر كيا سبورتاج 2021 في الامارات

سعر كيا سبورتاج 2021 في الامارات

يبدأ سعر كيا سبورتاج 2021 في الامارات من 69,900 درهم، وتباع أغلى نسخها بسعر 97,900 درهم.

 

اقرا ايضاً: كيا سبورتاج 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها بالكويت

معلومات Kia مقال
loaing icon