كيا سبورتاج 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها بالكويت

كيا سبورتاج 2021 هي الكروس أوفر المدمجة الأشهر من كيا في عدة أسواق عربية وخليجية، وذلك لما تتميز به من تصميم أنيق، وتقنيات متقدمة، وتصميم جذاب مع مقصورة أنيقة وعصرية، ولذلك سنعرفك اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها بدولة الكويت عند الوكيل الحصري للصانع الكوري الجنوبي شركة المطوع للسيارات.

اقرأ أيضاً: كيا سول 2020 المواصفات والاسعار بالكويت

كيا سبورتاج 2021

كيا سبورتاج

من الخارج، تأتي كيا سبورتاج 2021 مع تصميم رياضي مميز تُشعرك بالثقة والإثارة، وذلك عبر خطوطها الجريئة عبر مصابيح ضباب محسّنة على شكل مكعبات ثلج، إضافة إلى عجلات بتصميم جديد وقياس 16 إلى 19 إنش وشكل ديناميكي مميز للهيكل الذي يتضمن غطاء صندوق الأمتعة المنحني ومنافذ الهواء الأمامية السفلية وعوادم مزدوجة مع ألواح انزلاق خلفية.

داخلية كيا سبورتاج 2021

كيا سبورتاج

من الداخل، تحصل كيا سبورتاج 2020 على مواد عالية الجودة، كما أنها رحبة عكس ما قد تعتقده عنها بفضل تصميمها الرياضي الخارجي، وتتميز السيارة بمقاعد مريحة في الأمام والخلف، مع متسع من مساحة الرأس والأرجل، إضافة للعديد من أماكن التخزين المنتشر بالمقصورة داخل الأبواب والكونسول الوسطي إضافة إلى 878 لتر من سعة حقيبة الأمتعة، والتي تصل إلى 1,699 لتر فور طي المقاعد الخلفية.

أما بالنسبة للتقنيات، فتأتي كيا سبورتاج 2020 بنظام ترفيهي بشاشة لمسية مقاس 7 بوصة، ويدعم النظام كلاً من أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، بالإضافة إلى نظام صوتي نقي ذو 6 سماعات مع خيار للحصول على آخر فاخر أكثر نقاءً ذو 8 سماعات من JBL، إضافة إلى شاشة TFT-LCD قياس 4.2 إنش بين العدادات لأنظمة مساعد السائق، مع وجود خيار للحصول على مقاعد ذات أنظمة تدفئة وتهوية إضافة إلى شاشة 8 إنش.

أمان كيا سبورتاج 2021

كيا سبورتاج

تتوفر السيارة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نسخة محدثة من نظام تنبيه السائق في حال تشتت انتباه عن القيادة
  • نظام المحافظة على المسار
  • نظام تفادي الاصطدامات
  • نظام التنبيه من المشاة
  • مثبت سرعة متكيف
  • مصابيح امامية اوتوماتيكية

محرك كيا سبورتاج 2021

كيا سبورتاج

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من أربعة خيارات من المحركات كالتالي:

  • محرك Theta 2.4 GDI بقوة 184 حصان.
  • محرك Nu 2.0 MPI بقوة 155 حصان.
  • محرك GDI سعة 1.6 لتر بقوة 132 حصان.
  • محرك T-GDI سعة 1.6 لتر بقوة 177 حصان.

سعر كيا سبورتاج 2021

وفي الختام، تتوفر كيا سبورتاج 2021 بدولة الكويت عند الوكيل الحصري للصانع الكوري الجنوبي شركة المطوع للسيارات بعدة فئات بأسعار تتراوح بين 5,350 دينار كويتي و7,700 دينار كويتي.

كيا الكويت

تقدم كيا الكويت خدماتها من خلال الوكيل الرسمي شركة عبدالعزيز العلي المطوع، حيث يقدم الوكيل المحلي مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء كيا الكويت من خلال توفير تجارب القيادة وصولاً إلى الصيانة العادية والدورية مع توفير قطع غيار كيا الأصلية وتوفير ضمان على القطع المستبدلة.

وتتوفر لدى الشركة جميع قطع غيار كيا الأصلية والتي يتم تركيبها على يد مجموعة متخصصة من أفضل المهندسين وهو ما يضمن لك الحصول على خدمة ممتازة واستبدال القطع التالفة دون التأثير على آداء السيارة.

معلومات Kia مقال
loaing icon