كولراي 2023 اس يو في صينية قادرة على سحرك

حققت جيلي نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ويعود الفضل في هذا النجاح إلى سياراتها عالية الجودة ومواصفاتها وبأسعار تنافسية، كما أنها واحدة من أكثر الشركات الصينية المعروفة بتصميمها عالي الجودة وأناقتها، وتعد كولراي هي مثال واضح على تقدمه الصانعة الصينية في قطاع الكروس أوفر صغيرة الحجم، حيث تتميز السيارة بمظهرها الشبابي والرياضي، ونستعرض فيما يلي مواصفات ومميزات وأسعار جيلي كولراي 2023 في المملكة العربية السعودية.

كولراي 2023

بالنظر إلى خارجية جيلي كولراي، نلاحظ تصميم حديث للغاية وشبابي، هذا ما تتمتع به جيلي كولراي 2023، والذي يتجلى بشكل واضح في واجهتها، حيث نرى الشبك الأمامي ذا الحجم الكبير على شكل ماسي ثلاثي الأبعاد مميز مع 3 متشابكة عجلات كروم محاطة بمصابيح من نوع ليد، على شكل ماسي أيضًا، مع مصابيح تعمل في النهار مع العديد من الخطوط الديناميكية والمنحنيات المحفورة بدقة.

أما من الجانب، فنلاحظ وجود مرايا كهربائية سوداء مع إشارات انعطاف، بالإضافة إلى أقواس عجلات منتفخة تحمل إطارات قياس 16 إنش تحتها، في الخلف، ستجد مصابيح من نوع ليد عريضة تتصل بإطار من الكروم اللامع مع أنابيب عادم مزدوجة وسقف أسود يختلف عن لون الهيكل.

جيلي كولراي من الداخل

كولراي 2023

تأتي المقصورة الداخلية لسيارة جيلي كولراي 2023 بتصميم داخلي أنيق مع لمسات وتصميمات ناعمة تضع كل شيء في متناول السائق وتمنح الركاب رفاهية الراحة مع تنجيد جلدي للمقاعد وخياطة معقدة، لذلك تأتي المقصورة الداخلية مع تصميم عالي التقنية مع دمج الألوان المتناغمة مثل الخمري والأسود مع لمسات من الكروم والأسود والرمادي.

تتميز جيلي كولراي 2023 بتقنية تكييف الهواء AQS لفلترة الهواء والتحكم في المناخ متعدد المناطق، ومقاعد قابلة للتعديل، ونظام معلومات وترفيه يأتي بشاشة لمسية قياسها 10.7 إنش، ونظام صوتي يأتي مع 4 مكبرات صوت عالية الجودة، لوحة أجهزة قياس 7 إنش، عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، شاشة رؤية محيطية، فتحة سقف بانورامية، زر تشغيل المحرك، مفتاح السيارة الذكي، فرامل انتظار كهربائية.

تقنيات جيلي كولراي

أما فيما يخص نظام السلامة، فقد حصلت كولراي 2023 على الكثير من تقنيات الأمان ومساعدة السائق لتصبح قادرة على قراءة الطريق والحفاظ على سلامة الركاب، بفضل انظمة مساعدة السائق والتي تتضمن نظام تحذير ومساعدة عند مغادرة المسار، نظام تثبيت السرعة، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام قفل الابواب مع استشعار السرعة، نظام فتح اقفال الأبواب في حالة وقوع حادث، فرامل الطوارئ التلقائية AEB-P مع التعرف على المشاة، 4 وسائد هوائية، كاميرا خلفية، حساسات أمامية وخلفية، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني.

مواصفات كولراي 2023

تأتي سيارة كولراي 2023 بلس الجديدة بمحرك تيربو 3 سلندر بسعة 1.5 لتر يولد قوة قدرها 174 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة، و255 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1500 و 4000 دورة في الدقيقة، تتميز السيارة باستهلاك لتر وقود لكل 17.8 كيلومتر، وتصل معه السيارة إلى 195 كيلومترا في الساعة سرعة قصوى.

يعمل المحرك بنظام الحقن المباشر، كما يأتي متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج التعشيق موجه إلى نظام دفع أمامي، وقد حصل هيكل السيارة على تصنيف خمسة نجوم لمعايير السلامة من الفولاذ عالي الشدة وعلى نقاط امتصاص الصدمات.

كولراي 2023

سعر كولراي 2023

تتوفر سيارة كولراي 2023 في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة الوعلان بالفئات والأسعار التالية:

  • يأتي سعر جيلي كولراي ستاندرد بدايةً من 69,385 ريال سعودي

  • يأتي سعر جيلي كولراي نص فل بدايةً من  75,135 ريال سعودي

  • يأتي سعر جيلي كولراي فل كامل بدايةً من  85,485 ريال سعودي

تقدم الوعلان، وكيل جيلي في المملكة العربية السعودية، خدمات المبيعات من عروض البيع بالتجزئة والتي تهتم بجميع احتياجات العملاء الممكنة، وهذا يتضمن التسهيلات الائتمانية عن طريق نظام الأقساط الميسرة التي تتم من خلال البنوك الرئيسية وشركات التمويل، علاوةً على خدمات ما بعد البيع التي تتضمن الصيانة الشاملة بعد البيع، قطع الغيار والإصلاح من خلال مراكز الخدمة المملوكة للشركة.

كما تقدم الوعلان عروض خاصة بالعودة إلى المدارس على جميع سيارات جيلي، والتي تشمل كولراي 2023 بالتفاصيل الآتية مع تطبيق الشروط والأحكام:

5% من الضريبة على الشركة.

القسط الشهري 947 ريال سعودي.

صيانة مجانية لمدة سنة، أو لمسافة 20,000 كيلومتر.

ضمان مدته 5 سنوات أو لمسافة 150,000 كيلومتر.

مدة 5 سنوات مساعدة على الطريق.

اقرأ أيضًا: ما الزيت الذي يجب أن تستخدمه في سيارتك القديمة أو الكلاسيكية؟

معلومات مقال Geely
loaing icon