كورولا هايبرد 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

تم إطلاق سيارة كورولا السيدان العالمية في نوفمبر 1966، ومنذ ذلك الحين أصبحت من السيارات الأكثر شعبية في العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية، بفضل موثوقية تويوتا وتصميمها الأنيق والمقصورة المريحة. في هذا الوقت، سنستعرض أهم معلومات كورولا هايبرد 2023 وأسعارها في السوق السعودي لدى الوكيل الحصري عبداللطيف جميل للسيارات.

تصميم كورولا هايبرد 2023

كورولا هايبرد 2023

لنتحدث الآن عن تصميم سيارة كورولا هايبرد 2023 الخارجي العصري والمبتكر. تم تصميم السيارة على منصة TNGA العالمية التي تستخدم في عدد من سيارات تويوتا الأخرى، مثل كامري وأفالون. يتميز التصميم الخارجي للسيارة بخطوط واضحة وجذابة، مما يضفي عليها رونقًا رياضيًا. وتم تصميم شبك أمامي عريض يشكل جزءًا كبيرًا من واجهة السيارة، وهو يساعد على تعزيز الانسيابية وديناميكية الهواء. ولا يمكن التغاضي عن تصميم المصابيح الأمامية الفريد الذي يتدفق على غطاء المحرك بأناقة فائقة، والتي تربط بينها خط من الكروم مع شعار تويوتا المميز.

تأتي سيارة كورولا الجديدة بتقنية LED في المصابيح الأمامية مع أضواء نهارية متكاملة، ومصابيح LED خلفية بتصميم عصري وجذاب. وتتميز السيارة بزجاج أمامي واسع يوفر رؤية كاملة للمنظر الخارجي، ويأتي ذلك بفضل تصميم السيارة الجديد الذي يتميز بغطاء محرك منخفض بمقدار 35 ملم مع مصدات كبيرة في الأمام والخلف بتصميم مستقبلي يعكس الجرأة. كما تتوفر السيارة بعجلات بمقاس 15 أو 16 أو 17 إنش.

ألوان تويوتا كورولا هايبرد 2023

تتميز سيارات تويوتا كورولا هايبرد 2023 بألوانها الأنيقة والمتنوعة، حيث يمكن العثور عليها بألوان مختلفة مثل الرمادي المعدني، الفضي المعدني، البيج المعدني، الأحمر ميكا، الأبيض لؤلؤي، الأسود ميكا، بالإضافة إلى اللون الهادئ رمادي سماوي.

عوامل الأمان في كورولا هايبرد 2023

تم تجهيز تويوتا كورولا المتاحة في المملكة العربية السعودية بمجموعة شاملة من أنظمة السلامة العالية المستوى التي تعكس الاهتمام الكبير من الصانع الياباني بهذا الجانب. تشمل هذه الأنظمة وسائد هوائية جانبية وأمامية، نظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني EBD، مساعد المكابح BA، نظام منع انغلاق المكابح ABS، مثبت السرعة، مثبت لكرسي الأطفال، حساسات الوقوف، كاميرا الرؤية الخلفية، حقيبة الإسعافات الأولية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تحكم في استقرار المركبة.

أداء سيارة تويوتا كورولا هايبرد 2023

تتميز تويوتا كورولا هايبرد 2023 في المملكة العربية السعودية بأدائها المتميز، حيث تعمل بمحرك هايبرد بسعة 1.8 لتر و4 أسطوانات بقوة 121 حصانًا، وتتميز بفعالية استهلاك الوقود العالية حيث يبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 27.6 كيلومترًا لكل لتر، وتتصل المحرك بناقل حركة CVT.

اسعار سيارة تويوتا كورولا هايبرد 2023

كما يمكنك أن تجد أسعار كورولا هايبرد 2023 لدى وكيلها عبداللطيف جميل للسيارات في المملكة العربية السعودية كالتالي:

  • 1.8L XLI HYBRID يبدأ سعرها بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من 87,400 ريال سعودي

  • 1.8L XLI EXECUTIVE HYBRID يبدأ سعرها بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من 93,610 ريال سعودي

  • 1.8L GLI MR HYBRID يبدأ سعرها بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من 105,455 ريال سعودي

وكيل تويوتا

عبداللطيف جميل للسيارات، وتعرف باسم "تويوتا السعودية"، هي الوكيل الحصري لتويوتا في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 1955، وهي الآن واحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة العربية السعودية.

تتميز عبداللطيف جميل بتوفير خدمات متميزة لعملائها، مثل خدمات ما بعد البيع والصيانة، وبيع قطع الغيار الأصلية، وتوفير خدمات الإصلاح والترميم، وخدمات التأمين على السيارات.

وتوفر الشركة مجموعة واسعة من سيارات تويوتا، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية والسيارات العائلية والهايبرد والشاحنات والحافلات. كما تتميز تويوتا السعودية بأنها تقدم حلولًا مبتكرة للتنقل الذكي والمستدام في المملكة العربية السعودية.

وتأسست عبداللطيف جميل للسيارات في المملكة العربية السعودية في عام 1955 كوكيل لسيارات تويوتا، وتمتلك حاليًا أكثر من 70 عاملاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة على توفير خدمات بيع وخدمة ما بعد البيع للعملاء، بما في ذلك صيانة السيارات وإصلاحها وتوريد قطع الغيار الأصلية، وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز والشهادات على مدار السنوات العديدة التي تخدم فيها العملاء في المملكة العربية السعودية.

كما يمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارة كورولا هايبرد 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضا: سيارات تويوتا عام 2023 تعرف عليها في السعودية 

معلومات Toyota مقال
loaing icon