كاديلاك اسكاليد 2021 اهم المعلومات والاسعار الامارات

تم طرح كاديلاك إسكاليد لأول مرة في عام 1998 كنسخة معدلة من GMC Yukon ، وقد تطورت لتصبح عنصرًا أساسيًا في سوق سيارات الدفع الرباعي الأمريكية وهي الآن في جيلها الخامس. نقدم لكم كل ميزات الكاديلاك اسكاليد 2021 التي تجعل منها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي مثل مواصفاتها الخارجية، مقصورتها، محركها، ميزات السلامة فيها، وسعرها في الإمارات. 

 

كاديلاك اسكاليد 2021

مواصفات كاديلاك اسكاليد 2021 الخارجية

يجذب الجميع في كاديلاك اسكاليد 2021 حجمها الكبير وهي اكبر من غالبية المركبات الأخرى على الطريق. يمكن التعرف عليها على الفور على أنها إسكاليد، وهذا ربما يكون أعظم إنجاز أسلوبي لها ، لكن التفاصيل تم تحسينها بشكل رائع. المصابيح الأمامية ، المستوحاة من مفهوم Escala Concept المذهل ، هي الآن وحدات LED أفقية أصغر وتتدفق إلى الشبكة العملاقة. في طرازات ال Luxury / Premium ، تم ترصيع الشبكة بلمسة نهائية من الكروم ، بينما تتميز الإصدارات Sport / Sport Platinum بشبكة سوداء. في الأسفل توجد عناصر إضاءة عمودية مثيرة تزيد من التفاصيل الرائعة. لم يتغير التصميم الخلفي كثيرًا ، على الرغم من أن خط الحزام الذي يتجه نحو الخلف ، على طول الجوانب ، هو لمسة خفية تميز هذا الطراز عن سابقتها. تأتي جميع الإصدارات مع باب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين ومعظمها يحتوي على فتحة سقف بانورامية. عجلات مقاس 22 بوصة قياسية محاطة بصفائح المعدنية.

داخلية كاديلاك اسكاليد 2021

مقصورة كاديلاك اسكاليد 2021

تعتبر التغييرات التي تم إجراؤها على مقصورة سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 أكثر دراماتيكية من إعادة التصميم الخارجي. إنها بيئة فخمة حقًا بمواد من الدرجة الأولى ، والكثير من الميزات عالية التقنية ، ومساحة أكبر للركاب أكثر من أي وقت مضى. تهيمن شاشة OLED المنحنية الأولى من نوعها في الصناعة على لوحة العدادات وهي جميلة المظهر ، مع أدوات تحكم لنظام التهوئة. تتوفر فيها مساحة أكبر للشحن وزيادة بنسبة 40 في المائة في مساحة الأرجل في الصف الثالث. تنجيد جلدي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 12 وضعية قياسية على مستوى الدخول ، إلى جانب المقاعد المدفأة في الصفين الأولين ، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق ، والتشغيل عن بعد ، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين. تتميز الحواف العلوية بأبواب سهلة الإغلاق وفتحة سقف بانورامية ونظام صوت AKG Studio Reference مع 36 مكبر صوت مذهل.

 

مواصفات كاديلاك اسكاليد 2021

محرك كاديلاك اسكاليد 2021

يتوفر محركان في كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة  وهما محرك توربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر ومحرك V8 بسعة 6.2 ليتر. كلاهما لهما نفس رقم عزم الدوران البالغ 460 رطل-قدم ، لكن محرك V8 أقوى بقوة 420 حصانًا مقارنة بـ 277 في الديزل. يوفر محرك V8 أقوى تسارع ، ونقدر أنه سيقترب من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في ما يزيد قليلاً عن ست ثوانٍ.

 

ميزات السلامة في كاديلاك اسكاليد 2021

ميزات السلامة في كاديلاك اسكاليد 2021

كاديلاك اسكاليد مجهزة ببراعة عندما يتعلق الأمر بمعدات السلامة، بدءاً بمجموعة من سبع وسائد هوائية. يتضمن ذلك وسائد هوائية للركاب في جميع الصفوف واخرى جانبية مثبتة بالمقعد للسائق والراكب في المقعد الأمامي. تأتي جميع الإصدارات أيضًا مع مساعدة في بداية الانحدارات ، وتوجيه عقبة ، والتحكم الإلكتروني في الثبات ، والتحكم في الجر ، ومراقبة ضغط الإطارات. تتضمن مجموعة من تقنيات مساعدة السائق ونظام اكتشاف المشاة الأمامي والخلفي ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية عالي الدقة ، وفرملة الطوارئ التلقائية ، والتنبيه من الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار. تضيف الزخارف الأكثر تكلفة ميزات مثل المساعدة التكيفية في ركن السيارة ، وشاشة العرض العلوية ، ومرآة الكاميرا الخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، وتنبيه تغيير المسار والفرملة التلقائية العكسية. تتوفر الرؤية الليلية كخيار، كما هو الحال مع Super Cruise ، وهو نظام شبه مستقل يسمح بالقيادة بدون استخدام اليدين على الطرق السريعة المتوافقة.

 

سعر كاديلاك اسكاليد 2021 الامارات

سعر كاديلاك اسكاليد 2021 في الامارات

يبدأ سعر كاديلاك اسكاليد 2021 في الامارات من 325,000 درهم وتباع أغلى نسخها بسعر 417,200 درهم. يبلغ متوسط سعر  كاديلاك اسكاليد 2021 في سوق الإمارات 371,500 درهم.

اقرا ايضاً: كاديلاك اسكاليد 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

معلومات Cadillac مقال
loaing icon