كاديلاك cts مواصفات سيارة توقف انتاجها ولكن لاتزال تباع في الاسواق

كما تعلم توقف صناعة سيارات كاديلاك cts في جميع أنحاء العـالم، وعلى الرغم من ذلك لا يزال الكثير من هذه السيارات يُباع، فإذا كنت قد قررت شراء هذه السيارة فالتقرير التالي من أجلك، حيث سنوافيكم بجميع مواصفات سيارة كاديلاك cts.

تصميم كاديلاك cts

تصميم كاديلاك cts

نبدأ من التصميم الخارجي الفريد لـ كاديلاك cts، حيث يأتي الشكل الخارجي لسيارة كاديلاك CTS بأناقة لا مثيل لها، مدعومة بمصابيح أمامية عالية الأداء (HID) مع إضاءة عمودية LED خاصة تتكيف مع كل موقف.

كما تم تجهيز سيارات كاديلاك cts بشبكة أمامية قوية بفتحات تهوية نشطة وزجاج أمامي يمتص أشعة الشمس، كما تم تجهيز الجزء الخلفي بأنابيب عادم مزدوجة مع أغطية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجناح خلفي يظهر براعة التصميم، وإضاءة مركزية متكاملة مع مصباح توقف مركزي LED.

تستند سيارات كاديلاك cts على عجلات قياس 17 بوصة، مع توفر نسختين 18 بوصة و 8.5 بوصة، وتأتي السيارة أيضًا مع 10 قضبان ألمنيوم بلمسة نهائية مميزة.

كيف تبدو كاديلاك cts من الداخل

كيف تبدو كاديلاك cts من الداخل

يأتي الجزء الداخلي لسيارات كاديلاك cts مع مقاعد جلدية فاخرة مدفأة ومهواة للسائق والراكب الأمامي، ومقاعد خلفية قابلة للطي ومدفأة، ومقاعد خارجية مع وظيفة ضبط كهربائي، وكونسول أمامي مع مساحة تخزين ومساحة تخزين أخرى متاحة، يمكن فتحها كهربائيا بلمسة زر.

تأتي سيارة كاديلاك cts مجهزة بفتحة سقف عالية الوضوح، حاجب شمس خلفي كهربائي مع وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة مع تحكم مستقل بالمناخ للسائق والراكب الأمامي، تقنية استشعار الرطوبة، وتقنية إزالة الرطوبة الأوتوماتيكية، نظام تنقية الهواء، الإضاءة المحيطة المنخفضة على لوحة القيادة وأبواب السيارة

أما بالنسبة لنظام المعلومات والترفيه في سيارات كاديلاك cts، فهو يأتي من نظام صوتي متميز من Bose مع 13 مكبر صوت وشاشة LCD ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، بالإضافة إلى تقنية الهاتف المدمجة المتوافقة مع Apple CarPlay وAndroid Auto، ومجموعة عدادات ملونة قياس 5.7 بوصة. 

تم تجهيز النوافذ الكهربائية ونظام الصوت وفتحة السقف في سيارات كاديلاك CTS بنظام توفير الطاقة الذي يستمر في العمل بعد 10 دقائق من إيقاف تشغيل المحرك أو فتح باب السائق.

مواصفات محرك كاديلاك cts

مواصفات محرك كاديلاك cts

** تستمد سيارات كاديلاك cts قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لتر، ويولد قوة 268 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع حقن مباشر وناقل حركة عالي الأداء

** تأتي سيارة كاديلاك cts مزوّدة بتقنية الدفع بالعجلات الخلفية والتحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام التعليق والتحكم الخاصين بدء / إيقاف تلقائي.

وكالة كاديلاك في السعودية

بعد ان تحدثنا عن سيارة كاديلاك cts، فقد حان وقت الحديث عن وكالتها في السعودية، فشركة الجميح للسيارات هي وكيل كاديلاك في البلاد، وإحدى الشركات التي تحظى بمكانة رفيعة في مجال السيارات في البـلاد، وشركة الجميح القابضة تعد من أقدم الشركات في هذا المجال منذ تأسيسها عام 1936، حيث كانت أيضًا واحدة من أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، من خلال الاستثمار في قطاعات متنوعة وتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة.

المجموعة هي الوكيل الحصري للعديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: جنرال موتورز، GAC Trumpchi ،PepsiCo ،Shell ،Yokohama، وChevrolet، كما تقدم الشركة خدمات تأجير السيارات والمزيد من الخدمات المتعلقة بالسيارات.

أما شركة الجميح للسيارات فهي تقدم أيضًا خدمة بيع السيارات الجديدة بالإضافة إلى أي خدمة ما بعد البيع وقطع غيار مدعومة بمجموعة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم العديد من التسهيلات الائتمانية والتمويلية.

تقدم وكالة الجميح خدمات العناية بالسيارات لجميع أنواع السيارات، حيث يتم تلبية جميع احتياجات العملاء وفقًا لأعلى المعايير وأفضل الخبرات الفنية من خلال شبكة من مراكز خدمة إيه سي ديلكو التي افتتحت مؤخرًا العديد من مراكز "شل فاست لوب" التي تخدم جميع اأنواع السيارات في العديد من مدن المملكة.

هذا ويمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارات كاديلاك من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضًا: حقائق لا تعرفها عن أسرع سيارة على وجه الأرض.. وعلاقة مفاجئة لملك الأردن

معلومات Cadillac مقال
loaing icon