قطع غيار تويوتا اصلي في السعودية إليك طريقة الحصول عليها

تويوتا هي العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في السوق السعودي، وقد قدمت هذه العلامة اليابانية العديد من السيارات المتميزة ذات الموثوقية العالية ومعدل الأعطال المنخفض للغاية مع التصميم العملي والرياضي الفاخر لسياراتها، واليوم سنتحدث عن أهم ما يخص السيارات من خدمات ما بعد البيع، وهي قطع غيار تويوتا اصلي في السعودية، والتي تتوفر من خلال عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الحصري لعلامة تويوتا في المملكة.

 قطع غيار تويوتا اصلي

قطع غيار تويوتا اصلي

تعتبر شركة تويوتا من أشهر وأهم شركات السيارات في العالم، ويقع مقرها الرئيسي في اليابان. تويوتا حاليًا هي الشركة الأولى في صناعة السيارات العالمية، وتمتلك مجموعة كبيرة من السيارات بمميزات وتصميمات مختلفة منها كامري، لاند كروزر، إلخ. بدون استثناء، يبحث الجميع عن أفضل طريقة لطلب قطع غيار تويوتا اصلي بعد انتشار السيارات بشكل كبير في العالم، وللحفاظ على سياراتهم بأفضل حال، وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن هذا الأمر.

كيف يمكنني طلب قطع غيار تويوتا اصلي من عبد اللطيف جميل؟

دعونا نستعرض معًا كيفية طلب قطع غيار تويوتا اصلي من المملكة العربية السعودية، الطريقة الأسهل هي التحدث إلى وكالة تويوتا أولاً، حيث تتوفر قطع غيار تويوتا بسهولة من الوكيل المحلي شركة عبد اللطيف جميل في المملكة.

يمكنك حجز خدمة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل وسيتصل بك ممثل خدمة العملاء قريبًا، يمكنك الحصول على قطع غيار تويوتا اصلي من خلال زيارة موقع عبد اللطيف جميل من خلال هذا الرابط.

يمكنك التعرف على أسعار قطع غيار تويوتا اصلي من خلال الحصول عليها بسهولة من خلال موقع عبد اللطيف جميل لقطع غيار السيارات حيث يوفر الموقع إمكانية البحث عن أرقام قطع غيار تويوتا الأصلية والتعرف عليها. ومعرفة سعرها لدى الوكيل مع إمكانية الشراء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوكالة بنفسك.

كما توفر الوكالة خدمة تحديد موعد لإصلاح الأجزاء التالفة من سيارتك والحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها، يمكنك الاتصال على 920024454 للاستعلام عن سعر قطع غيار تويوتا اصلى لدى الموزع المحلي.

كيف تشتري قطع غيار تويوتا اصلي من الخارج؟

قطع غيار تويوتا اصلي

إذا كنت تفضل الانتقال إلى موقع ويب لقطع غيار تويوتا اصلي بنفسك، فمن الأفضل العثور على موقع يوفر قطع الغيار مباشرة من اليابان، حيث أن عملية طلب قطع الغيار عبر الإنترنت من الخارج أرخص نسبيًا من الذهاب إلى مركز خدمة لتركيب القطعة، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من قطع الغيار المتاحة لك لطلبها وبالتالي، يمكنك طلب قطع غيار مناسبة تمامًا لسيارتك. في كثير من الحالات قد لا يجد مركز الصيانة الجزء المناسب لنوع سيارتك ويضيف أجزاء من نوع آخر من المركبات القريبة منك.

يمكنك زيارة العديد من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية وطلب قطع غيار تويوتا اصلي من اليابان، ويمكنك القيام بذلك وفقًا للطريقتين اللتين نراجعهما أدناه:

 

الطريقة الأولى هي وضع رقم جزء على محرك بحث Google وكتابة بجانبه كلمة "OEM" والتي تعني مركزًا معتمدًا لقطع الغيار ثم البحث عن المواقع التي تجلب لك هذه الأجزاء من اليابان مثل Alibaba موقع الكتروني.

الطريقة الثانية هي التوجه مباشرة إلى مواقع قطع الغيار اليابانية والتي يمكنها شحن قطع الغيار من اليابان والتي تشمل:

 

  •  موقع بارت سوق 
  •  موقع أوتو انيثنج 
  •  موقع كاريد 
  • كتالوج السيارات اليابانية على الإنترنت
  •  موقع كار بارتس 
  •  موقع تويوداي 

كيف تعرف قطع غيار تويوتا الاصلية؟

قطع الغيار الأصلية هي تلك التي تصنعها الشركة المصنعة للسيارة نفسها، يمكن العثور على هذه الأجزاء عادةً داخل منشأة الشركة ويتم وضع علامة مائية عليها من قبل الشركة المصنعة على العبوة. غالبًا ما تكون قطع الغيار الأصلية باهظة الثمن لأنها أجزاء يتم إنتاجها مباشرة من قبل الشركة المصنعة للسيارة، والتي يمكن أن تنتجها شركة أخرى متخصصة في تصنيع هذا النوع من قطع الغيار، ولكن وفقًا لمتطلبات الشركة المصنعة للسيارة، يقوم المصنع بإجراء رقابة فنية على الجودة، ويتم ختم قطع غيار تويوتا اصلي بأسمائها من قبل الشركة المصنعة للسيارة، وحتى يتم طرح علاماتها التجارية في السوق قبل طرحها في السوق.

كيف أحصل على رقم قطعة السيارة؟

إذا كنت ترغب في شراء قطع غيار لسيارتك عبر الإنترنت، يمكنك إكمال هذه المقالة لمعرفة كيفية الحصول على رقم قطعة الغيار التي تحتاجها.

 الطريقة الأولى: طريقة معرفة رقم شاسيه السيارة 

رقم الشاسيه هو الخطوة الأولى للحصول على الأجزاء الصحيحة لسيارتك

عادة ما يتم كتابة رقم هيكل السيارة أسفل الزجاج الأمامي للسائق

يختلف موقع رقم الشاسيه من مركبة إلى أخرى وعادة ما يوجد في المناطق التالية من السيارة:

  •  تحت الزجاج الأمامي
  •  تحت الغطاء
  • تقع تحت عتبة باب السائق عند الفتح

الطريقة الثانية: الحصول على رقم قطعة الغيار

  • تقدم 7ZAP خدمة فريدة حيث يمكنك الحصول على رقم وصورة لأي قطعة غيار لسيارتك.
  • يمكنك البدء في الحصول على أرقام قطع الغيار بالذهاب إلى الموقع من خلال النقر على الصورة
  • بعد الدخول إلى موقع الويب، ما عليك سوى إدخال رقم هيكل سيارتك أو تحديد النوع والطراز، وسيعرض الموقع كتالوج الأجزاء والصور والأرقام التسلسلية.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية مع اهم منافذ البيع

تويوتا معلومات مقال
loaing icon