قطع غيار اودي في السعودية مع اهم مواقع الحصول عليها

لا شك أن ألمانيا من أشهر الدول والمصنعين في عالم المحركات؛ لأنها تتميز دائمًا بتقديم العديد من السيارات الفاخرة والحصرية، فهناك العديد من الماركات الشهيرة مثل مرسيدس، بي إم دبليو، فولكس فاجن وأودي، ونظرًا لكونها موضوع مقالنا اليوم، تعد أودي واحدة من أشهر العلامات التجارية وأكثرها أهمية في العالم السيارات الفاخرة، حيث تقدم العلامة التجارية الألمانية العديد من السيارات الفريدة والأنيقة المشهورة في مختلف دول العالم، ونستعرض في مقالتنا اليوم أهم المعلومات حول قطع غيار اودي وكيفية الحصول عليها سواء من وكالة أو عن طريق استيرادها من الخارج.

وكالة اودي

تخدم أودي السعودية عملائها من خلال وكالة ساماكو للسيارات، وهي إحدى أقدم الوكالات في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست عام 1930 م كجزء من مجموعة النهلة، من خلال جهود سعادة السيد حسن عباس شربتلي، كما أن شركة ساماكو للسيارات تعتبر من الشركات الرائدة في النهلة.

منذ عام 1978، نجحت ساماكو للسيارات في تحقيق نمو متزايد عبر جذب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات. اليوم، شركة ساماكو للسيارات هي الوكيل المعتمد والحصري لأعلى الموديلات جودة، بما في ذلك أودي، بنتلي، بوجاتي، لامبورغيني وبورش، بالإضافة إلى فولكس فاجن والشاحنات والحافلات. نتمتع بسمعة طيبة بصفتها الوكالة الأولى للسيارات الفاخرة والرياضية عالية الأداء في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي نقدم أهم المعلومات حول عدد فروع وكلاء أودي ووكلائها في المملكة لضمان سهولة الوصول إليها.

قطع غيار اودي

فروع وكالة قطع غيار اودي

تقدم وكالة أودي ساماكو خدماتها من خلال مجموعة من الفروع تغطي أهم وأبرز المراكز والمدن في المملكة العربية السعودية، وإليك قائمة بأبرز الفروع أدناه:

  • العنوان: شارع المدينة المنورة حي العزيزية، جدة 23334، المملكة العربية السعودية

  • العنوان: سعيد بن زقر سعيد بن زقر، العزيزية، جدة 23334 8809، المملكة العربية السعودية 

  • العنوان: اي مول، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12384، المملكة العربية السعودية

  • العنوان: طريق خريص، النهضة، الرياض 13221، المملكة العربية السعودية  

  • العنوان: 2308 الجمعية، الصناعية القديمة، الرياض 12871، المملكة العربية السعودية

  • العنوان: طريق الملك فهد، الخبر المملكة العربية السعودية  

  • العنوان: قرطبة، الخبر 34234، المملكة العربية السعودية

رقم قطع غيار اودي

يمكنك الاتصال على 920000565 للتواصل مع وكالة أودي، وسيجيب موظفو خدمة العملاء على جميع أسئلتك، يمكنك أيضًا التعرف على تفاصيل جميع الموديلات المتوفرة وفهم جميع أنواع الخدمات، كما بإمكانك التعرف على باقي الخدمات والتعرف على قطع غيار اودي من خلال زيارة موقع الوكيل.

قطع غيار اودي

تقوم شركة ساماكو للسيارات بصفتها الوكيل الرسمي للعلامة الألمانية بتقديم قطع غيار اودي، فكما نعلم جميعا السيارات الالمانية تقدم اكسسوارات وقطع غيار لسياراتها الخاصة وفي السوق السعودي نادرا ما يوجد نقص في قطع غيار اودي، ومن الجدير بالذكر أنه يتم فحص جميع الأجزاء فحصًا شاملاً لضمان الريادة في الجودة سلامة المركبة وركابها، كما تقدم الشركة ضمانًا على الأجزاء المستبدلة.

موقع قطع غيار اودي

وكما ذكرنا، تتوفر خدمات عملاء اودي من خلال الموقع الإلكتروني لوكيلها شركة ساماكو للسيارات، حيث يمكنك التعرف على مواصفات السيارات وأسعارها وحجز الصيانة، سواء كانت خدمة صيانة بجميع أنواعها أو الحصول على قطع غيار اودي، وسيطلب منك الموقع بعض البيانات الآتية لحجز الخدمات:

  • الاسم  

  • رقم لوحة السيارة  

  • رقم الهاتف الجوال  

  • نوع الخدمة المطلوبة  

  • عنوان البريد الإلكتروني

  • نوع سيارتك

ثم اضغط على إرسال، وسيتصل بك أحد ممثلي خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن لتأكيد الموعد معك.

قطع غيار اودي

استيراد قطع غيار اودي

وبعد أن استعرضنا معكم كيفية الحصول على قطع غيار اودي من الوكيل، إليك بعض المواقع لاستيراد قطع غيار اودي أو قطع غيار السيارات الألمانية بشكل عام:

  • موقع pkwteile

    هذا هو أكثر مواقع شراء قطع غيار السيارات وتبادلها باللغة الألمانية شيوعًا، حيث يخدم الأشخاص الذين يتطلعون إلى الشراء في جميع أنحاء ألمانيا، يتميز الموقع بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام مع وجود محرك بحث في المنتصف يمكنك من خلاله إضافة رقم أو اسم قطع غيار اودي التي تبحث عنها. يمكنك أيضًا الدفع بأي وسيلة متاحة لك مثل بطاقات MasterCard أو Visa و Paypal وما إلى ذلك.

  • موقع autoteiledirekt

هو البرنامج الأبرز لقطع غيار السيارات لأنه يشتمل على العديد من الوظائف، لأنه لا يقتصر على بيع قطع غيار ألمانية، بل مجموعة متنوعة من قطع غيار السيارات العالمية المختلفة، كما يقدم الموقع ميزة اختيار اللغة لغير الناطقين باللغة الألمانية، حيث يمكنك البحث باللغة التي تختارها.

  • موقع autoteile-meile

أما ختامًا، فننصحك بشراء قطع غيار اودي من خلال موقع autoteile-meile؛ فما عليك سوى كتابة اسم القطعة وسيوفرها لك الموقع بسعر تنافسي، مع إمكانية الشحن لأي مكان ترغب به، وإمكانية التواصل السهل والمباشر بين العملاء والبائعين.

اقرأ أيضًا: قطع غيار الماني والخطوات لاستيراد القطع الأصلية

معلومات Audi مقال
loaing icon