طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

تعد تويوتا واحدة من أبرز السيارات الموجودة في الأسواق العربية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، حيث تحظى السيارة بنصيب الأسد من المبيعات، وذلك بفضل أسطولها المتميز من السيارات ذات الاعتمادية العالية، وباعتبارها العلامة الأكثر مبيعاً. لذلك إن الحصول على أفضل قطع غيار متوفرة هو الشغل الشاغل لملايين من ملاكها.

وفي هذا المقال يقدم لك سترايف أهم المعلومات عن كيفية الحصول على قطع غيار تويوتا من اليابان.

ما هي طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

يوفر الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في السعودية، شركة عبداللطيف جميل، خدمات صيانة تويوتا. وقد استطاعت الشركة لفترة طويلة خدمة عملائها في السعودية بكفاءة، وبالتالي فهي من أفضل المصادر للحصول على قطع غيار تويوتا.

كما يمكنك طلب قطع غيار تويوتا من اليابان عبر الانترنت. وهنتك طريقتنا:

الطريقة الاولى هي القيام بوضع رقم قطعة على محرك البحث جوجل و الكتابة بجانبها كلمة ” OEM ” و التي تعني مركز معتمد لقطع الغيار، ثم القيام بالبحث عن المواقع التي تجلب لك هذه القطع من اليابان و ذلك مثل موقع علي بابا.

الطريقة الثانية هي الذهاب مباشرة الى مواقع قطع الغيار اليابانية والتي يمكن شحن قطع الغيار من اليابان وهي تتضمن:

  • موقع بارت سوق

  • موقع أوتو انيثنج

  • موقع كاريد

  • موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج

  • موقع كار بارتس

  • موقع روك أوتو

 

 

أسعار قطع غيار تويوتا من اليابان

حسب تجربة بعض المستخدمين ومالكي السيارات فإن عملية طلب قطع الغيار اون لاين من الخارج تعتبر ارخص نسبياً من الذهاب الى مركز الصيانة لتركيب قطع الغيار، اضف الى ذلك انه يوجد العديد من الخيارات لقطع الغيار التي يمكنك طلبها وبالتالي يمكنك طلب قطعة الغيار المناسبة لسيارتك تماماً، ففي كثير من المرات قد لا يجد مركز الصيانة لدية القطعة المناسبة لنوع مركبتك و يقوم باضافة قطع من نوع مركبة اخرى مقاربة لك.

ويوجد الكثير من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية التي يمكنك زيارتها وطلب قطع غيار تويوتا من اليابان.

وبشكل عام فإن اسعار قطع غيار تويوتا تختلف من موديل لأخرى ومن حالة لأخرى، ولكن يمكنك دائماً زيارة المواقع المختلفة وموقع الوكيل وحساب تكلفة القطعة وكذلك تكاليف التركيب والشحن للحصول على أفضل صفقة.

 

إقرأ أيضاً: قصة صورة: يوم صنعت مازدا سيارة بشكل شنطة ويمكنك قيادتها

 

معلومات Toyota مقال
loaing icon