صيانة مرسيدس السعودية 2021 التفاصيل والارقام والعناوين

مرسيدس بنز المعروفة باسم مرسيدس ، هي علامة تجارية ألمانية للسيارات تشتهر بإنتاج السيارات الفاخرة والمركبات التجارية. يقع المقر الرئيسي لشركة مرسيدس في شتوتغارت، بادن فورتمبيرغ في ألمانيا. ظهر اسمها لأول مرة في عام 1926 باسم دايملر بنز وفي عام 2018 ، كانت مرسيدس بنز أكبر بائع للسيارات الفاخرة في العالم ، حيث باعت 2.31 مليون سيارة ركاب. شعار العلامة التجارية لمرسيدس هو "الأفضل أو لا شيء" لثقة الشركة بأنها تقدم أفضل نوع من السيارات. إلى جانب ألمانيا ،  يتم تصنيع أو تجميع سيارات مرسيدس بنز أيضًا في: الجزائر ، الأرجنتين ، أستراليا ، النمسا ، البرازيل ، كندا ، كولومبيا ، الصين ، الدنمارك ، مصر ، فنلندا ، المجر ، الأردن ، الهند ، إندونيسيا ، إيران ، ماليزيا ، المكسيك ، نيجيريا ، روسيا ، صربيا ، إسبانيا ، افريقيا الجنوبية وكوريا الجنوبية، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة وفيتنام. وفي السعودية، يقتني الكثير من السعوديين والمقيمين في المملكة سيارة مرسيدس لكونها سيارة فخمة وعملية في الوقت عينه، وتجدر الإشارة إلى أن شركة الجفالي هي الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس في السعودية منذ أكثر من 50 عاماً. وكأي سيارة، على السائق أن يقوم بصيانتها بشكلٍ دوري من أجل ضمان تجربة قيادة آمنة له وأداء سيارة جيد على الدوام. نقدم لكم في هذا المقال تعريف بشركة الجفالي، مراكز صيانة المرسيدس الموزعة على كافة أراضي المملكة، خدمات وسعر الصيانة.

شركة الجفالي

شركة الجفالي

شركة الجفالي للسيارات هي الوكيل الحصري لشركة مرسيدس بنز في السعودية منذ أكثر من 50 عاماً. على مدار هذه السنوات، قدمت الجفالي لزبائنها خدمة عالية الجودة جعلتها محط ثقة عندهم، كما أنها توزعت على كافة أراضي المملكة بصالات عرض مزودة بورش ومراكز حديثة. لطالما عُرفت سيارات مرسيدس بنز تحت فئة سيارات الطراز الأول في السعودية، ما جعل الجفالي تقوم بهذه الشراكة مع الشركة الألمانية بهدف تأمين سياراتها لعملائها في المملكة. تُعرف شركة الجفالي بأنها أكبر موزع لسيارات المرسيدس بنز في الشرق الأوسط. وما يميز الجفالي أيضاً هو توفيرها لمراكز صيانة في المناطق الرئيسية في المملكة كما في المواقع البعيدة ، وفيها جميع قطع الغيار لسيارات المرسيدس ومتخصصين في الصيانة يضمنون الإصلاحات الفورية والسريعة ولكن الفعالة أيضاً لجميع عملائهم. في شركات الجفالي أكثر من 600 موظف يساهمون في تقديم خدمة زبائن عالية الجودة تؤكد أن ما يحصلون عليه من خدمات يرضيهم على الدوام.

 

مراكز صيانة مرسيدس في السعودية

مراكز صيانة مرسيدس في السعودية

تصليح وصيانة المرسيدس في جدة

طريق المدينة العنوان: الكيلو 7 طريق المدينة المنورة دائرة العزيزية 21411.

التليفون: 009660126653333 Ext 494 .

 

تصليح وصيانة المرسيدس في الرياض

طريق خريص الفرعي

العنوان: طريق خريص الفرعي حي النسيم.

الهاتف: 009660112376109.

 

تصليح وصيانة المرسيدس في الدمام

العنوان: شارع الحسن البصري الدمام 31432.

الهاتف: 009660138578136.

 

تصليح وصيانة المرسيدس في المدينة المنورة

العنوان: طريق المطار منطقة التلعة عهود.

الهاتف: 00966148421500.

 

تصليح وصيانة المرسيدس في أبها

العنوان: مؤسسة إبراهيم الجفالي واخوته للمركبات شارع الملك فهد أبها مدينة السلطان.

الهاتف: خدمات الصيانة: 0096617279562.+                     

 

خدمات صيانة مرسيدس

خدمات صيانة مرسيدس

بناءً على إرشادات شركة مرسيدس بنز، فإن الصيانة الدورية لسياراتها تتم كل 15,000 كيلومتر أو مرة كل عام. المواظبة على صيانة السيارة يضمن الأداء المثالي لها بهدف ارضاء صاحبها.

تتولى مراكز صيانة مرسيدس بنز المعتمدة تنفيذ الصيانة "أ" أو "ب". كما أنه يتم تغيير الأجزاء وفقًا للجدول الزمني المعد لها.

الصيانة "أ" هي مجموعة من الإجراءات والعمليات التي تضمن استمرار السيارة في السير دون حدوث أي مشكلة تؤدي إلى توقفها أو التأثير على أدائها. وتشمل: الكشف والفحص، قياس مستوى السوائل في السيارة وتصحيح النقص (زيت المحرك, سائل الفرامل, سائل التبريد)، تغيير زيت المحرك والفلتر.

الصيانة "ب" تشمل تغيير بعض الأجزاء قبل انتهاء العمر الافتراضي لها، اجراء توضيب للمحرك وصندوق التروس والأجزاء الرئيسية، الإصلاح الجسيم للأنظمة أو استبدالها  نتيجة العطل، اصلاح جسم السيارة.

 

سعر صيانة مرسيدس

سعر صيانة مرسيدس

تختلف تكاليف صيانة سيارات مرسيدس في السعودية حسب نوع السيارة والقطع التي يتم تغييرها فيها وخدمات الصيانة كافة.

اقرا ايضاً: صيانة مرسيدس الجفالي: أماكن مراكز الصيانة وكيفية الحجز

معلومات مقال
loaing icon