صيانة اودي 2023 في السعودية مع عناوين الفروع والخدمات

عندما تُذكر الفخامة تُذكر أودي، وذلك لأنها تعد ملكة الفخامة الألمانية بفضل أسطول سياراتها المبهر، وتعتبر شركة ساماكو للسيارات هي الوكيل الحصري لمجموعة من العلامات التجارية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، منها علامتنا اليوم اودي، وتقدم شركة ساماكو مختلف الخدمات لعملاء أودي مثل صيانة اودي وتوفير قطع الغيار، وقد أعددنا لكم اليوم مقالًا مميزًا لنستعرض كل ما يخص صيانة اودي وكيفية التواصل مع فروع الوكالة في المملكة.

ساماكو صيانة اودي

صيانة اودي

قبل الحديث عن تفاصيل صيانة اودي نتحدث عن وكالتها في المملكة، فـ ساماكو للسيارات هي جزء من مجموعة النهلة التي أسسها سعادة السيد حسن عباس شربتلي في عام 1930 م، وساماكو للسيارات هي واحدة من الشركات الرائدة في مؤسسة النهلة. من عام 1978 إلى الوقت الحاضر، استمرت ساماكو للسيارات في النمو بنجاح من خلال جذب أفضل العلامات التجارية الراقية، وهذا أمر مستحق، حيث أن ساماكو موتورز هي الوكيل المعتمد الحصري لأفضل أنواع السيارات، بما في ذلك أودي بنتلي، بوجاتي، لامبورغيني، بورش، بالإضافة إلى أساطيل فولكسفاغن والشاحنات والحافلات. من خلالهم، حققت الشركة مكانة جذابة باعتبارها تاجرًا رئيسيًا للسيارات الفاخرة والرياضية في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه المكانة مع التزام دائم لا هوادة فيه للعملاء الكرام والعمل على النجاح المستمر في تلبية متطلباتهم.

فروع صيانة اودي

كما ذكرنا سابقًا، ساماكو هي الوكيل الحصري للعلامة التجارية الألمانية الفاخرة أودي، ويمكنك العثور على فروع صيانة اودي والمبيعات في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • معرض ومركز صيانة اودي - جدة: عنوانه في تقاطع طريق المدينة وشارع التحلية، جدة

  • معرض أودي - الرياض: عنوانه في طريق الدائري الشمالي، الرياض

  • معرض ومركز صيانة اودي - الخبر: عنوانه في طريق الملك فهد، الخبر

  • مركز صيانة اودي - الرياض: عنوانه في طريق خريص، الرياض

  • مركز صيانة اودي للخدمات السريعة – المدينة المنورة: عنوانه في طريق الملك فهد، المدينة

رقم قطع غيار وصيانة اودي

يمكنك الاتصال بالرقم 920000565 للتواصل مع وكلاء أودي، وسيقوم موظفو خدمة العملاء بالإجابة على جميع أسئلتك. يمكنك أيضًا العثور على معلومات مفصلة عن جميع طرازات السيارات المتاحة ومعرفة الخدمات المختلفة. يمكنك أيضًا التعرف على بقية الخدمات مثل صيانة اودي من خلال زيارة موقع الوكيل.

قطع غيار وصيانة اودي

بصفتها الوكيل الرسمي للعلامة التجارية الألمانية، تقدم شركة ساماكو للسيارات قطع غيار وصيانة اودي، كما أنه من الجدير بالذكر أنه يتم فحص جميع الأجزاء بدقة لضمان الجودة التامة من أجل الحفاظ على سلامة السيارة وركابها، تقدم الشركة أيضًا ضمانًا على قطع الغيار التي يتم استبدالها..

موقع قطع غيار وصيانة اودي

كما ذكرنا، تتوفر خدمة عملاء أودي من خلال الموقع الإلكتروني لوكالتها، شركة ساماكو للسيارات، حيث يمكنك التعرف على مواصفات السيارات وأسعارها وتفاصيل صيانة اودي، سواء كانت خدمات إصلاح متنوعة أو الحصول على قطع غيار أودي، وسوف يسألك الموقع الإلكتروني عن بعض البيانات لحجز الخدمة كالتالي:

  • الاسم  

  • رقم لوحة السيارة  

  • رقم الهاتف الجوال  

  • نوع الخدمة المطلوبة  

  • عنوان بريدك الإلكتروني

  • نوع سيارتك

ثم اضغط على إرسال، وسيتصل بك أحد ممثلي خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن لتأكيد موعدك.

التواصل مع ساماكو لـ صيانة اودي

وبالإضافة إلى الفروع التي ذكرناها سابقًا، يمكنك التواصل مع وكالة ساماكو السيارات لحجز صيانة اودي من خلال الرقم: 8001180099 ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة التي قد تدور بذهنك.

تاريخ اودي

صيانة اودي

أما ختامًا، فيعود تاريخ أودي إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما تم تأسيس الشركة بواسطة August Horch واندمجت مع شركتين أخريين في ما يسمى Auto Union أو اتحاد السيارات في عام 1932، إحداهما DKW والأخرى هي Wanderer. وخلال الحرب العالمية الثانية، تم تدمير مصنع NSU وإغلاقه تقريبًا، لكن أودي اندمجت معهم لتشكيل Audi NSU. بدأ عصر أودي بعد أن اشترت شركة فولكس فاجن شركة Auto Union من شركة Daimler-Benz في الستينيات.

منذ عام 1964، أصبحت الشركة مملوكة بالكامل (99.55٪) لمجموعة فولكس فاجن، التي أعادت إطلاق علامة أودي التجارية في عام 1965 بإطلاق أودي 60/72/75/80 سوبر 90، وذلك بعد فترة وجيزة من استحواذ فولكس فاجن على أصول يونيون أوتو من مالكها السابق، دايملر بنز.

تشتهر مجموعة Audi بعلاماتها التجارية Audi و Decati و Lamborghini، وهي واحدة من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية الفاخرة. تتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتنتج السيارات في 16 موقعًا في 12 دولة.

اقرأ أيضاً: تعرف على كل انواع السيارات الألمانية في المملكة العربية السعودية

معلومات Audi مقال
loaing icon