صيانة الرنج روفر 2022 تعرف على الخدمات والفروع في السعودية

سيارة الرنج روفر هي واحدة من أبرز السيارات الفاخرة في العالم، ومن أهم انتاجات صانعة السيارات البريطانية لاندروفر، حيث تقدم الشركة مستوى عالٍ من الرفاهية والرقي والاعتمادية في سياراتها، وسنعرض لكم في هذا التقرير أهم المعلومات حول صيانة الرنج روفر وأهم الخدمات التي تقدمها وكالة الشركة في المملكة العربية السعودية. 

رنج روفر السعودية

تقدم رنج روفر السعودية خدماتها من خلال الوكيل شركة محمد يوسف ناغي وهي إحدى شركات مجموعة الناغي واخوانه، وتأسست الناغي للسيارات في عام 1989م، ومنذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع مثل صيانة الرنج روفر.

حيث تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء رنج روفر السعودية والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر رنج روفر خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة.

صيانة الرنج روفر

حجز صيانة الرنج روفر

ويمكن لعملاء الناغي أن يقوموا بحجز خدمة صيانة الرنج روفر من خلال موقع الوكيل عبر الدخول إلى هذا الرابط، حيث ستقوم بملئ البيانات المطلوبة والتي تتضمن تحديد نوع السيارة ثم بعض من البيانات الشخصية وأخيراً تحديد الوقت المناسب لك والوقت المناسب للتواصل.

فروع وكالة رنج روفر

وتوفر وكالة رنج روفر الناغي العديد من الفروع والتي يمكنك من خلالها إجراء كافة الصيانات مع استبدال قطع غيار رنج روفر على يد مجموعة من أمهر المهندسين، كما تقوم الشركة بتوفير ضمان على قطع غيار رنج روفر المستبدلة، ونستعرض مجموعة من أبرز فروع صيانة رنج روفر:

مركز خدمة الرياض

العنوان: طريق خريص (مخرج 30)، الرياض

مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

مركز خدمة الخبر

العنوان: حي المروة شارع حمزة البركاني (خلف مخابز العماد)، جدة   

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

مركز الخدمة السريعة أوتو مول

أوتو مول في طريق الملك عبد العزيز (أمام رد سي مول), جدة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

مركز خدمة الخبر

العنوان: طريق الملك فهد - حي الراكة, الخبر   

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

موقع صيانة الرنج روفر

توفر رنج روفر السعودية العديد من الخدمات المميزة عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك التعرف على السيارات المختلفة وأسعارها، كما يمكنك حجز موعد الصيانة الكترونياً وذلك للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول عبر هذا الرابط ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

رقم صيانة الرنج روفر

وبجانب الموقع فإن الشركة توفر رقم موحد للتواصل وهو 8001190190، حيث يمكنك من خلال الرقم حجز صيانة الرنج روفر، بجانب رقم الشكاوى الخاص بالشركة وهو 966122151066.

جدول صيانة الرنج روفر

هذا وتقدم صيانة الناغي جدول صيانة دورية ثابت بناء على عدد الكيلومترات المقطوعة، وهي تنقسم كالآتي:

  • صيانة الـ 5,000 كم

  • صيانة الـ 10,000 كم    

  • صيانة الـ 20,000 كم    

  • صيانة الـ 30,000 كم   

  • وحتى الـ 100,000 كم    
       

ويجدر الإشارة إلى أن الإلتزام بخدمات الصيانة الدورية في مواعيدها يساعد في المحافظة على سيارتك في أفضل مظهر وتطيل من عمرها الافتراضي.

صيانة الرنج روفر

اسعار صيانة الرنج روفر

أثناء استخدام سيارتك، فإنك قد تضطر إلى استبدال جزء من السيارة، وهنا يأتي دور صيانة الرنج روفر، حيث ستعمل على تزويدك بقطع الغيار الأصلية مع ضمان على هذه القطع، وتختلف الأسعار على حسب نوع السيارة وحسب القطعة المستخدمة أو المراد تغييرها، ويمكنك التواصل مع صيانة الناغي من خلال الرقم والموقع المذكورين بالأعلى للسؤال عن الأسعار.

اقرأ أيضاً: أسعار رنج روفر ولاندروفر في السعودية

معلومات Land Rover Range Rover مقال
loaing icon