صور سيارات كلاسيكية سيسحرك جمالها

عشاق عالم السيارات بكافة تفاصيله يحلمون باستمرار برؤية سيارات كلاسيكية وجميلة ترضي شغفهم بمشاهدة سيارات ذات تصميمات أنيقة ومبهرة تختلف كلياً عن تصميمات أغلب السيارات الحديثة التي عادة ما تكون قريبة بالتصميم من بعضها البعض نظراً للقوانين الخاصة بالسلامة التي تحد من قدرة المصممين على الإبداع بها، ولذلك سنتعرف اليوم سوياً على بعض افضل صور سيارات كلاسيكية وجميلة في التاريخ.

اقرأ أيضاً: كرسيدا تويوتا كل ما تريد معرفته عن تاريخها

استون مارتن DB5

صور سيارات

استون مارتن DB5 هي واحدة من اجمل صور سيارات بريطانية على الاطلاق، وذلك بسبب مدى روعة وبراعة تصميمها التي جذبت الأنظار في مختلف أفلام رجل الاستخبارات البريطانية، حيث ظهرت بشكل خاص في فيلم بوند لعام 1964.

بي ام دبليو 507 1956

صور سيارات

أتت بي ام دبليو 507 1956 على شكل رياضية ألمانية بسقف مفتوح بين 1956 و1959، حيث أتت بتصميم راقي مع سعر مرتفع يجعلها حصرية، حيث لم يصنع منها سوى 252 نسخة فقط، لتظل من اروع صور سيارات المانية رياضية كلاسيكية حالياً.

رولز رويس داون دروب هيد 1949

صور سيارات

أما رولز رويس رائدة الفخامة الفائقة، فقد قدمت لمن رولز رويس داون دروب هيد ذات صور سيارات في قمة الجمال، حيث أنتجت من 1949 لمدة 5 أعوام فقط، ولكنها كانت سيارة جميلة وأنيقة للغاية ، وقد صنع منها 28 نسخة فقط، حيث يوجد 3 منها اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية.

بوجاتي تايب 57 اتلانتيك 1938

صور سيارات

ننتقل لاحقاً إلى صور سيارات اتلانتيك بوجاتي تايب 57 التي تعرف بكونها السيارة الفائزة بجازة أجمل سيارة في العالم سابقاً، وقد أنتجت بين 1930 و1940، حيث أن هذه السيارة هي مثال على صناعة الفن في عالم السيارات، ولذلك فهي بكل تأكيد من صور سيارات كلاسيكية الاجمل على الاطلاق، وهي تظل تحمل هذا الانفراد والتميز حتى اليوم.

تويوتا 2000G 1969

صور سياراتأما أجمل صور سيارات تويوتا على الاطلاق، فسوف تجد ان الجميع يتفق على كونها تويوتا 2000G 1969، والتي كانت سيارة إنتاجية محدودة رياضية، وأتت على شكل كوبيه مزدوجة المقاعد بالتعاون بين تويوتا وياماها، وهي تحمل لغة تصميم أنيقة وراقية للغاية جذبت انتباه جيمس بوند الذي يلعب دوره الممثل دانيل كريج، والذي يعتبرها سيارته المفضلة على الإطلاق، وقد تم تعديل موديل 1969 بالواجهة الأمامية قليلاً لتصغير حجم المصابيح الأمامية وتعديل شكل شارات الانعطاف، مع شكل وهيئة إيطالية بالكامل.

مرسيدس 300SL 1954

صور سيارات

مرسيدس 300SL 1954 هي اول سيارة إنتاجية في العالم تحمل نظام حقن الوقود الذي يرفع من كفاءة السيارة وأدائها، وهو ما ساهم بجعلها أسرع سيارة إنتاجية من حيث السرعة القصوى وقت إنتاجها.

معلومات سيارات كلاسيكية مقال
loaing icon