شاص ديزل 2021 ابرز المواصفات

كانت السيارات اليابانية وما تزال من الأبرز في العالم اجمع لما تقدمه هذه السيارات من متانة وموثوقية وتصماميم وخطوط استثنائية. هذا وتكثر الشركات اليابانية التي تنتج أبرز السيارات وأجملها ولعل هذه أهم هذه الشركات هي تويوتا والتي قامت بتصنيع الكثير من المركبات البيك أب المميزة والجذابة والقوية والتي أعجب بها الكثير من الناس في السعودية، لذلك سوف نتعرف في التالي على سيارة شاص ديزل 2021.

شاص ديزل 2021

شاص ديزل

تويوتا شاص ديزل 2021 أو ما يعرف أيضاً بالتويوتا لاند كروزر 70 هي سيارة بيك أب معشوقة من قبل الملايين من الناس في منطقة الخليج العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص. هذا وقامت تويوتا بتحديث سيارتها 70 Series LandCruiser كي تتناسب مع تطلعات الجميع لاسيما وأن عالم السيارات لا يتوقف عن إبهارنا بأبرز الأمور التي تظهر فيه.

مواصفات شاص ديزل 2021

شاص ديزل

تعتبر سيارة شاص ديزل 2021 البيك أب من أبرز المركبات في السعودية بالرغم من أن الكثير من الناس هناك يمارسون هواية خطرة في هذه السيارة والتي تعرف باسم التفحيط. هذا وقدمت تويوتا الكثير من المواصفات المميزة في السيارة الجديدة حيث يتصدر التحديثات نظام معلومات ترفيهي جديد يبلغ قياسه 6.1 بوصات، فضلاً عن توفر ميزة الاتصال بلوتوث أيضاً، لكن وعلى عكس المركبات الأخرى، ما تزال تويوتا شاص ديزل 2021 تفتقر إلى نظامي Apple Carplay و Android Auto والراديو الرقمي. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا النظام المذكور أصغر حجمًا وأقل تحميلًا من الناحية التقنية من شاشة المعلومات والترفيه في سيارة تويوتا هايلوكس الجديدة والتي تأتي بمقاس 8.0 بوصات والتي بالتأكيد تحتوي أيضاً على المزيد من الميزات.

إلى جانب شاشة المعلومات والترفيه، تحصل شاص ديزل 2021 أو ما يعرف أيضاً بالتويوتا لاند كروزر 70 المحدثة على نقطتي USB في ناحية المقدمة، إلى جانب منفذ طاقة واحد بجهد 12 فولت وحامل أكواب إضافي للراكب. هناك أيضًا فتحة أكبر لحمل الهواتف الذكية خصوصاً وأن العالم اليوم بات يعتمد بشكل أساسي على هذا النوع من الهواتف. تشمل هذه التحديثات كل متغيرات شاص ديزل 2021 من كابينة مفردة ومزدوجة، وعربة بخمسة أبواب.

كانت هذه الإضافات ترقية شائعة لما بعد البيع لسيارة لاند كروزر لسنوات عدة والتي على الرغم من تصميمها القديم، لا تزال خيارًا شائعًا للمشترين العرب في منطقة الخليج.

تتميز تويوتا شاص ديزل 2021 بفتحة للتهوئة على غطاء المحرك لإعطاء المركبة شكلاً شرساً لا يهاب أية عوائق تواجهها على الطرقات الوعرة وغير المعبدة، هذا ويظهر الصادم الأمامي بنفس لون السيارة وهو يحتوي على ونش كهربائي.

تتوفر البيك أب هذه أيضاً بمصابيح أمامية من نوع هالوجين ترافقها كشافات ضباب ذات جودة ممتازة خلال فترة الليل، وجنوط مصنوع من الألومنيوم مقاس 17 بوصة، ومرايا من الكروم، وغطاء من الفايبر للحوض أو للصندوق، إضافة الى غطاء حماية فايبر للإطاء الخلفي.

أما مع الانتقال إلى المقصورة الداخلية لسيارة شاص ديزل 2021، فستلاحظ بأن المركبة المميزة هذه تحصل على تخشيب فورميكا على عجلة القيادة وتحت فتحات التكييف والأبواب لإضفاء مزيد من الأناقة على هذه السيارة التي لا تشيخ أبداً.

زودت تويوتا سيارة شاص ديزل 2021 بنوافذ كهربائية، قفل مركزي للأبواب، مرايا بتحكم كهربائي، نظام تكييف بتحكم يدوي، نظام مانع للانزلاق، دفلك، حساس لضغط الإطارات TPMS، حقيبة طوارئ، ماطور هواء.

محرك شاص ديزل 2021

شاص ديزل

هذه السيارة الجبارة التي لا تهاب الصعوبات التي تواجهها أثناء تحركها على الطرقات، مزودة بمحرك ديزل قوي مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل  V سعة 4.5 لتر مع شاحن توربيني يستطيع توليد قوة 200 حصان من دون أية مشكلة. هذا المحرك الضخم متصل بناقل حركة يدوي (قير عادي) مؤلف من 5 سرعات كما أن المركبة تتمتع بنظام دفع خلفي للعجلات.

سعر شاص ديزل 2021

شاص ديزل

اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بيك أب مميزة من شركة تويوتا اليابانية من الضروري أن تعلم بأن شاص ديزل 2021 هي من الأفضل على الإطلاق خصوصاً وانها تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات في السعودية وفي منطقة الخليج العربي. أما سعر شاص ديزل 2021 فهو بحوالى 179000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هايلكس 2021 المواصفات والاسعار في الكويت

معلومات Toyota مقال
loaing icon