سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة في السعودية ومواصفاتها واسعارها

سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة تعد أحدث سيارات بي ام دبليو، والتي عادت بعد غياب طويل لتتربع على عرش صانعة السيارات الرياضية الألمانية، فهي سيارة كوبيه رياضية كاملة فاخرة ذات مظهر رياضي عصري مع فخامة لا تضاهى يتكامل معها أداء مبه، وقد استخدمت صانعة السيارات الألمانية تكنولوجياتها وخبراتها المتطورة في بناء الهيكلة فائقة الصلابة والتعليق الهوائي حتى توفر أداءً ديناميكياً يليق بأحدث طرازاتها الرياضية، وكل ذلك مع إبقاء وزنها منخفضاً حتى تستمتع بقوتها الحصانية الكاملة، واليوم سنعرفك على مواصفاتها واسعارها في السعودية.

سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة

سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة تأتي بتصميم خارجي ملفت للنظر وقوي يعطيها حضور منافس لفئة سيارات الكوبيه الكبيرة. تتميز بواجهة امامية بتصميم بي ام دبليو المعهود مع منظمة الاضاءة الليزر الامامية، اضافة الى واجهة خلفية بتصميم رياضي مع جناح خلفي مدمج بغطاء صندوق الامتعة واضاءة LED خلفية كاملة وعجلات M قياس 20 بوصة.

سيارة بي ام دبليو

حازت الفئة الثامنة كوبيه في واجهتها الأمامية على واجهة منخفضة، قوام رشيق، نوافذ نحيلة، خط سقف يبدو عائماً، مع خلفية عدوانية على شكل فقاعة مزدوجة، كما تمتلك الفئة الثامنة كوبيه أصغر مصابيح أمامية بأي بي ام دبليو على الإطلاق، بينما إذا نظرت إليها من الجوانب، ستجد بي ام دبليو قامت بجعل جوانب الفئة الثامنة كوبيه متموّجة ومنحنية مع انتفاخات بأقواس العجلات.

سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة من الداخل

من حيث الداخلية، تتمتع سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة بمقصورة تتحلى بلمسات سيارات بي ام دبليو الفاخرة مع خيارات متعددة حسب الطلب، حيث تأتي بمواصفات فئة M الرياضية مع مقاعد جلدية خاصة بخاصية التدفئة والتبريد والتحكم للسائق والمرافق، مفتاح ذكي مع شاشة، نظام الاتصال والتحكم الخاص، نظام صوت محيطي، مقود رياضي، سقف من الياف الكربون، شاشة وسطية 10.3 بوصة تدعم اللمس و شاشة معلومات رقمية 12.3 بوصة للسائق والعديد من المواصفات الاخرى مثل أن المقاعد قابلة إلكترونياً للتهيئة، مع احتواءها على ذاكرة تتعرف على الوضعيات التي يفضلها السائق أو الراكب.

سيارة بي ام دبليو

حيث تقدم فخامة لا تضاهى حيث تحوز الفئة الثامنة على مواد فائقة الجودة وراحة قصوى أثناء ركوبها مع إثارة استثنائية، فهي تقدم تصميم أنيق يخلو من التعقيد، ما يؤدي إلى رؤية واضحة على الطريق تجتمع مع عزل صوتي مُحكم وإضاءة محيطية، إذ يضمن لك ذلك هدوء أكيد، ولتوضيح مدى الاهتمام بالسائق، قدمت الشركة مقبض ناقل حركة رائع الشكل مصنوع من الزجاج، كما يوجد نظام صوتي ذو جودة عالية من Bowers and Wilkins.

وتتوفر لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة أنظمة أمان كالرؤية الشاملة حول السيارة، المساعدة عند تغيير المسار، غلق اوتوماتيكي للابواب وصندوق الامتعة، نظام إضاءة تكيفي للمصابيح الليزرية.

مواصفات سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة

سيارة بي ام دبليو

استخدمت صانعة السيارات الألمانية تكنولوجياتها وخبراتها المتطورة في بناء الهيكلة فائقة الصلابة والتعليق الهوائي حتى توفر أداءً ديناميكياً يليق بأحدث طرازاتها الرياضية، وكل ذلك مع إبقاء وزنها منخفضاً حتى تستمتع بقوتها الحصانية الكاملة.

وتستمد سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة  طاقتها من محرك 4.4 لتر 8 أسطوانات قوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، كي تنطلق من 0 إلى 100 كم/س، لا تحتاج الفئة الثامنة كوبيه سوى 3.7 ثوان وحسب، والى سرعة قصوى محددة بـ 250 كم/س.

سعر سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة

هذا وتأتي سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة لدى الوكالات بسعر يبدأ من 510 ألف ريال في السعودية.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الثانية تنطلق بتعديلات رياضية

معلومات BMW مقال
loaing icon