بي ام دبليو الفئة الثانية تنطلق بتعديلات رياضية

أطلقت بي أم دبليو النسخة الجديدة من الفئة الثانية بتصميم رياضي وخيارات محركات محسنة، مع تعديلات طفيفة على المقصورة الداخلية.

التصميم الخارجي

بي ام دبليو

تتميز المصابيح الجديدة بوحدة LED كاملة دائرية داخلية ويبدو أنها مستوحاة من تصميم BMW 2002 السيدان. وتشتمل مداخل الرادياتير على لوحات هواء عمودية يمكن فتحها خلال عشر مراحل لزيادة أو تقليل هواء التبريد. كما أن مظهرها الجانبي أكثر انسجاما بكثير من جران كوبيه، مع حد أدنى من البروز الأمامي وخلفية عضلية مناسبة.

التصميم الداخلي

بي ام دبليو

يبدو التصميم الداخلي للطراز الجديد مألوفًا إلى حد كبير من سيارات بي أم دبليو الحالية الأخرى، مع شاشة تعمل باللمس مرتفعة لنظام المعلومات والترفيه، وأدوات تحكم تقليدية لنظام التدفئة والتهوية، والصف المألوف من الأزرار القابلة للبرمجة. وستكون الأدوات التناظرية قياسية مع خيار مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة. وستأتي بمقاعد رياضية، مع حصول M240i xDrive على فتحة سقف زجاجية ستكون اختيارية في باقي الموديلات.

خيارات المحركات

بي ام دبليو

سيتوفر محركان عند الإطلاق. الأول هو محرك الدفع الخلفي 230i  توربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، بقوة 255 حصانًا. والثاني محرك M240i xDrive  بشاحن توربيني سعة 3.0 لترات من ست أسطوانات ينتج عنه 382 حصانًا. وسيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات هو الخيار الوحيد في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد ان تعرفه عن بي ام دبليو IX: عندما تجلس في المستقبل

بي ام دبليو BMW اطلاق جديد الفئة الثانية
loaing icon