سيارة الشفروليه تاهو 2021 المواصفات والاسعار السعودية

سيارة الشفروليه تاهو هي اس يو في كاملة للعائلات الكبيرة ذات مقصورة وحجم ضخم للغاية وتصميم مهيب، ولذلك فهي تتنافس بشكل قوي مع كل من فورد اكسبيديشن ونيسان باترول وتويوتا لاند كروزر، وهي تمتلك شعبية كبيرة حول العالم وخاصة في عدة دول عربية وخليجية، واليوم سنتعرف سوياً على اهم مواصفات واسعار سيارة الشفروليه تاهو.

تصميم تاهو

سيارة الشفروليه

تأتي سيارة الشفروليه تاهو بتسعة ألوان خارجية مختلفة، شاملة خيارات راقية وأربعة ألوان جديدة بالكامل لأجل زيادة حضورها أكثر على الطريق، عدا عن كونه يعكس الشخصية المختلفة لمالك المركبة، كما تتوفر حتى أربع فئات مختلفة من التجهيزات لكل من تاهو الجديدة كلّياً وسوبربان للعام 2021، وهي بذلك تمنح العملاء المزيد من الخيارات للحصول على المركبة التي تتلاءم تماماً مع شخصيتهم وأسلوب حياتهم.

فبدءً من فئة تجهيزات LS القياسية مروراً بفئة LT الأعلى، وصولاً إلى فئة تجهيزات Premier التي تشكّل قمّة في الراحة وكذلك Z71 ذات القدرات الأسطورية للسير على الدروب الوعرة، فإن كل طراز يتميّز بكونه يتمتّع بمظهر أكثر ديناميكية بفضل ارتكازه على هندسة تصميمية جديدة.

كما توفر سيارة الشفروليه تاهو 2021 تناغماً فريداً ومتميّزاً بين الشبكات وأغطية المرايا وأضواء LED الأمامية والشعارات والواجهات وعتبات المساعدة والعجلات، إضافة لغيرها من النواحي التصميمية الأخرى التي تتلاءم ومتطلّبات كل عميل.

سيارة الشفروليه تاهو من الداخل

سيارة الشفروليه

عند فتح سيارة الشفروليه تاهو تنخفض العتبة كهربائياً ليكون دخول مريح، وألأهم بأن نظام التعليق الجديد أيضًا يخفض السيارة ليسهل عملية الدخول والخروج من السيارة، وذلك لتتفاجئ بعدها بوجود 9 مقاعد في مقصورة عملاقة بشكل يوحي أنها منزل ضخم، فمن خلال جمع أقوى نواحي الهندسة الجديدة لشاحنة بيك-أب كاملة الحجم مع أنظمة جديدة بالكامل مصمَّمة خصّيصاً لتلبية احتياجات سائقي وركّاب المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات في أيامنا هذه، تتميّز مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق بكونها تتمتّع الآن بالمساحة الداخلية الأفضل بفئتها.

عندما تنطلق أنت ومرافقيك في المغامرة، سوف تتم استضافتكم جميعاً في المقصورة برحابة مطلقة، خصوصاً وأن صف المقاعد الثالث يوفر الآن مساحة إضافية بمقدار 254 ميليمتراً عن السابق. ولمن يبحث عن مزيد من المساحة، فيمكنه الاطمئنان كون هناك مركبة ’شفروليه سوبربان‘ التي توفر حيّزاً أكثر لأرجل الركّاب وذلك بنسبة 28 بالمئة، مما يضمن أقصى مستويات الراحة.

وهي تأتي مجهَّزة ببرّاد الكونسول الوسطي الأفضل بفئته، بحيث يتفوّق بذلك على كل ما يتوافر في السوق، وبالتالي يمكن الاستمتاع بالقيادة والتلذّذ بالوجبات الخفيفة في آن واحد، و تسمح شفروليه تاهو بعدم تفويت فرصة الاستمتاع بالجمال الطبيعي بشكل مستمر أثناء الرحلة، وذلك بفضل فتحة السقف البانورامية التي تضمّها.

وتضمن قمرة قيادة "شفروليه تاهو" الجديدة كلّياً تمتّع السائق بالثقة التامّة والسيطرة الكاملة، حيث إنها تضع كل ما يحتاجه السائق مباشرة على مقربة من أصابع يده وذلك عبر نظام "شفروليه" المعلوماتي الترفيهي الرائد بفئته مع شاشة مائلة قياس 10.2 بوصات، حيث يتوافق هذا النظام مع تقنية Apple CarPlay اللاسلكية وهو مجهَّز للتوافق مع تقنية Android Auto أيضاً، وبالتالي يستطيع السائق تعزيز التناسق بين هاتفه والمركبة بينما يُبقي يديه متمسّكتين بعجلة القيادة ونظره مركَّزاً على الطريق.

امان شفروليه تاهو

تجمع سيارة الشفروليه تاهو الجديدة كلّياً بين التقنيات الحديثة وخصائص أمان الركّاب لتقدّم ما يصل إلى 25 ميّزة متوفرة للسلامة والرؤية المعزَّزة، وهو ما يُعتبَر مثالياً أكان بالنسبة للأشخاص الذين يستمتعون بالمغامرة بمفردهم، أم للعائلات التي تحب الاستكشاف معاً، حيث أنه عند القيادة مثلاً على الكثبان الرملية القاسية خلال الليالي التي لا ينيرها سوى ضوء القمر، يمكن عندها الاعتماد على ميّزة IntelliBeam الأوتوماتيكية لشعاع الضوء العالي الموجودة في "تاهو" والتي تستخدم تقنية حديثة لتشغيل وإطفاء مصابيح شعاع الضوء العالي تلقائياً وفقاً لظروف حركة السير المحيطة.

اقرأ أيضاً: تاهو تعرف على تاريخها خلال عام 20

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon