سيارات جي ام سي 2023 في السعودية مع مواصفاتها واسعارها

يطلق عليها اسم GMC Motors أو سيارات جي ام سي أو جمس، وهو القسم المختص في شركة جنرال موتورز الأمريكية في إنتاج سيارات الدفع الرباعي المرتفعة أو سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة والشاحنات الخفيفة، وسيارات جي ام سي هي النسخة الأكثر فخامة من سيارات شيفروليه بمواصفات فاخرة، ولذلك نأخذك اليوم في جولة في أشهر سيارات جي ام سي في المملكة العربية السعودية ومواصفاتها وأسعارها لعام 2023.

سيارات جي ام سي

وكيل سيارات جي ام سي في السعودية

تأتي سيارات جي ام سي إلى المملكة العربية السعودية من خلال شركة الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات، حيث يمكنك العثور على السيارات في مختلف فروع شركة الجميح للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما تقدم خدمات متنوعة مثل الإصلاح بأنواعه وقطع الغيار الأصلية لمختلف سيارات جي ام سي.

سيارات جي ام سي سييرا

سيارات جي ام سي

لنبدأ مع سيارات جي ام سي سييرا، وهي بيك أب تتميز بقدرات فائقة على الطرق الوعرة ومقصورة فسيحة بعد التعديل. حيث تم تحديث جي إم سي سييرا 2023 فيس ليفت، مما يجعل المقصورة أكثر تميزًا مع الحفاظ على نفس خيارات المحرك، ومن ناحية تحسين التصميم، لوحة العدادات شاشة رقمية بالكامل، وقياسيًا تحصل سييرا على شاشة المعلومات والترفيه مقاس 13.4 بوصة وشاشة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة قياسية، بينما تحصل الدرجات الأعلى على شاشة زجاج أمامي مقاس 15 بوصة، ولكن أهم ميزة في البيك أب هي تقنية MultiPro التي توفر 6 وظائف لباب سرير الصندوق، والمقاعد الأمامية تدعم التدفئة والتهوية والتدليك، كما أنها قابلة للتعديل كهربائيًا في 16 اتجاهًا، ونظام الصوت من Bose مع 12 مكبر صوت، وفي دينالي تحصل على نظام تعليق فاخر، ونظام القيادة المتكيف مزود بتخميد مستمر وشبكة دينالي الفريدة، والمقصورة الداخلية بها لمسات خشبية ذات مسام مفتوحة وألمنيوم لامع، ومقاعد مكسوة بالجلد المحبب وصندوق من ألياف الكربون.

أما بالنسبة للأداء، فإن أداء السيارة تأتي مع عدة خيارات للمحركات، على النحو التالي:

  • المحرك الأول: محرك توربو سعة 2.7 لتر بقوة 310 حصان و 471 نيوتن متر من عزم الدوران، والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

  • المحرك الثاني: سعة 5.3 لتر، 8 سلندرات، 355 حصان، عزم 519 نيوتن متر، متطابق مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

  • المحرك الثالث: سعة 6.2 لتر، 8 سلندرات، قوة 420 حصان، عزم دوران 624 نيوتن متر، يقابله ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

كما يمكنك أن تجد سيارات جي ام سي سييرا في المملكة العربية السعودية عام 2023 بالفئات والأسعار الآتية شاملةً ضريبة القيمة المضافة:

  • اليفيشن بسعر يبدأ من 216,555 ريال سعودي شامل الضريبة

  • SLE بسعر يبدأ من 209,000 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارات جي ام سي تيرين

سيارات جي ام سي

أما عن سيارات جي ام سي تيرين تعتمد في أدائها على خيارين من المحركات كالآتي:

  • المحرك الأول: محرك توربو سعة 1.5 لتر، قوة 170 حصان، عزم دوران 275 نيوتن متر، متطابق مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

  • المحرك الثاني: محرك توربو 2.5 لتر بقوة 252 حصاناً وعزم دوران 353 نيوتن متر، متطابق مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

كما يمكنك أن تجد سيارات جي ام سي تيرين الكروس أوفر في المملكة العربية السعودية عام 2023 بسعر يبدأ من 118,500 شاملةً ضريبة القيمة المضافة.

سيارات جي ام سي يوكن

سيارات جي ام سي

ختاماً، نصل إلى سيارات جي ام سي يوكن التي تستمد قوتها من خيارين من المحركات:

  • المحرك الأول: محرك ثماني الأسطوانات سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصاناً وعزم دوران 519 نيوتن متر.

  • المحرك الثاني: محرك ثماني الأسطوانات سعة 6.2 لتر ينتج 420 حصاناً وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن متر.

كما يمكنك أن تجد سيارات جي ام سي يوكن الاس يو في في المملكة عام 2023 بالفئات والأسعار الآتية شاملةً ضريبة القيمة المضافة:

  • فئة SLE دفع ثنائي بسعر ابتداءًا من 235,000 ريال سعودي.

  • فئة SLE دفع رباعي بسعر ابتداءًا من 247,000 ريال سعودي.

  • فئة SLT دفع ثنائي بسعر ابتداءًا من 265,000 ريال سعودي.

  • فئة SLT دفع رباعي بسعر ابتداءًا من 277,000 ريال سعودي.

  • فئة AT4 بسعر ابتداءًا من 298,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا:  الشيخ حمدان بن محمد يبحث عن عامل توصيل في لفتة رائعة.. ما هي القصة؟

معلومات GMC مقال
loaing icon