سوبرا 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالكويت

تويوتا سوبرا 2021 هي كوبيه رياضية يابانية استطاعت أن تستكمل رحلة الصانع الياباني لإثبات قدرته على تلبية متطلبات عشاق السرعة والأداء، حيث توفر السيارة متعة قيادة لا توصف، مع تصميم خارجي غاية في الرياضية والجاذبية، مع مقصورة عالية التقنية ذات تصميم رياضي أنيق، وأداء قوي، واليوم، ستأخذك سترايف في جولة للتعرف على مواصفاتها وأسعارها بالكويت عند الوكيل شركة الساير للسيارات.

اقرأ أيضاً: كورولا 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالكويت

تويوتا سوبرا 2021

سوبرا

في البداية، سنأخذ جولة حول سيارة تويوتا سوبرا 2021 للتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتمتع بمظهر رياضي فريد من نوعه يجمع بين فلسفة التصميم اليابانية والألمانية، بفضل التعاون المشترك بين تويوتا وبي ام دبليو. ويظهر ذلك في خطوطها الرياضية المنتشرة في أنحاء الهيكل، ومصابيح ليد الأمامية من 6 شمعات، وثلاثة فتحات تهوية كبيرة.

وبالنظر إلى السيارة من الجانب، فيُمكنك رؤية الجنوط الانيقة مقاس 19 بوصة، والتي تلتف بإطارات مقاس 255/35 في الأمام، وإطارات مقاس 275/35 في الخلف، أما إذا نظرت إليها من الخلف، فسترى المصابيح الخلفية العصرية بإضاءة ليد، مع لمسات عضلية أنيقة، وجناح خلفي مُهيب يأخذ شكل ذيل البطة، مع مشتت هواء حاد.

داخلية تويوتا سوبرا 2021

سوبرا

في الداخل، ستلاحظ فور دخولك للمقصورة تصميمها الأنيق، حيث استعانت صانعة السيارات اليابانية بالكثير من المواد الفاخرة، ومقود جلد متعدد الوظائف، ولزيادة رفاهية السائق والركاب، حصلت المقصورة على كسوة جلدية فاخرة طبيعية للمقاعد ومختلف الأرجاء، إضافة إلى زخارف عالية الجودة من ألياف الكربون في عدة أماكن، فضلاً عن تمتع المقاعد بتدعيم قوي للسائق والراكب الأمامي مستوحى من مقاعد سيارات السباقات للحصول على تجربة قيادة مريحة وواثقة، حتى على السرعات العالية.

كما تحتوي على نظام ترفيهي بشاشة لمسية مقاس 6.5 بوصة أو 8.8 بوصة، ويدعم النظام الترفيهي آبل كاربلاي، كما تتميز بنظام صوتي فاخر بـ 12 سماعة، وشاحن لاسلكي لهاتفك الذكي، بالإضافة إلى ميزة التشغيل بدون مفتاح، ونظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، بالإضافة إلى وجود أنماط قيادة تناسب مختلف الظروف.

امان تويوتا سوبرا 2021

سوبرا

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تعمل على تقديم تجربة قيادة آمنة ومريحة، وهي كالتالي:

  • نظام الحماية ما قبل التصادم
  • مراقبة النقاط العمياء
  • تحذير الخروج عن المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • نظام الإضاءة العالية المتكيفة
  • وسادة هوائية للسائق
  • وسادة هوائية للراكب الأمامي
  • وسادة هوائية لركب السائق
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد ستائرية
  • مثبت سرعة متكيف 
  • نظام تعليق متكيف

تويوتا سوبرا كم حصان

سوبرا

ومن حيث القوة، فتستمد سوبرا 2021 قوتها من خيارين من المحركات، الأول محرك تيربو سعة 2.0 لترات من 4 سلندرات بقوة 255 حصاناً وعزم 400 نيوتن.متر، والثاني محرك تيربو سعة 3 لترات من 6 سلندرات بقوة 382 حصاناً وعزم 500 نيوتن.متر. 

ويمكن للإصدار المجهز بمحرك سعة 2.0 لترات، التسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة في غضون 5.2 ثانية فقط، أما الإصدار المجهز بمحرك سعة 3.0 لترات، فيصل إلى سرعة 100 كيلومتر/ الساعة في غضون 4.1 ثانية فقط، فيما تبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/ ساعة.

سعر سوبرا 2021 الكويت

وفي الختام، تتوفر تويوتا سوبرا 2021 بالكويت عند الوكيل شركة الساير للسيارات بسعر يتراوح بين 19,080 و19,250 دينار كويتي.

معلومات Toyota مقال
loaing icon