سنتافي 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها بالكويت

دشنت هيونداي في الصيف الماضي سيارة سنتافي 2021 بتصميمها الجريء والمقصورة عالية التقنية، لتعزز مكانتها كواحد من أقوى المنافسين في هذا القطاع المزدحم والمُحبب للكثيرين في منطقتنا العربية بشكل عام ودولة الكويت بشكل خاص، وتعرضها صانعة السيارات الكورية الجنوبية عند الوكيل شركة شمال الخليج التجارية، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالكويت.

اقرأ أيضاً: هيونداي كريتا 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالكويت

تصميم هيونداي سنتافي 2021

سنتافي

تتمتع السيارة بمظهر خارجي جريء، حيث تتمتع سنتافي 2021 بمصابيح جديدة تتضمن مصابيح نهارية LED على شكل حرف T، إضافة الى شبك أمامي بشكل جديد أكبر من السابق يعطيها إطلالة شرسة جداً، في حين أن الجزء الخلفي حصل على حصته من التحديثات أيضاً، فنلاحظ مصابيح بتصميم جديد متصلة ببعضها البعض من خلال شريط ضوئي رفيع.

كما حصلت سنتافي 2021 على جنوط 20 إنش جديدة بعدد من التصاميم المختلفة، ومصابيح خلفية محدثة بشريط ضوئي خفيف، كما تعتمد السيارة على الجيل الثالث من منصات هيونداي بتحسينات في الأداء والتحكم وصرفية الوقود والسلامة، مع إضافة أنظمة جديدة أكثر تطوراً لامتصاص الصوت والاهتزازات.

مقصورة هيونداي سنتافي 2021

سنتافي

أما إذا دخلت إلى المقصورة، فقد حصلت على نصيبها من الترقيات التصميمية أيضاً، حيث تتمتع بكونسول وسطي بتصميم جديد كلياً يتخلى عن مقبض تغيير السرعة ويستبدله بأزرار، والى جانبه مقبض دوار لإختيار وضع القيادة المناسب والذي يشمل عدة أنماط هي: الرمال، الثلج والطين، القيادة الإقتصادية، الراحة، الرياضة، الوضع الذكي (يحدد أسلوب القيادة تلقائياً).

وكجزء من التحديثات التقنية، باتت هيونداي سنتافي 2021 تأتي بشاشة وسطية قياس 10.25 إنش، أي أنها أكبر من السابق، إضافة الى شاشة عدادات رقمية جديدة قياس 12.3 إنش مباشرةً أمام السائق، وتأتي سنتافي مع مجموعة تدمج 64 لونًا للإضاءة المحيطة ونظام شحن لاسلكي للهاتف الذكي لتتكامل فخامة المقصورة، وتم تزويدها بخصائص تقنية متطورة، للمساعدة توفير رحلات ممتعة ورائعة للركاب.

تقنيات هيونداي سنتافي 2021

سنتافي

وللحفاظ على سلامك وأمانتك داخل سيارتك، فقد أعطتها هيونداي العديد من أنظمة السلامة، بالإضافة إلى العديد من أنظمة مساعدة السائق والتي تشتمل على مساعد القيادة على الطرق السريعة، ونظام المساعدة على تجنب التصادم في النقطة العمياء، وشاشة رؤية النقطة العمياء، بالإضافة إلى نافذة كهربائية آمنة، كما حصلت على منصة جديدة من الجيل التالي مما يزيد من ثبات السيارة.

وبالإضافة إلى ما سبق، فتتميز السيارة أيضاً بنظام المساعدة الذكي عن بعد للمساعدة على صف السيارة، ومساعد تتبع المسار، كما تتوفر سنتافي الجديدة بوضع القيادة على التضاريس، مما يسمح للسائق بالتبديل بين أوضاع القيادة المختلفة والقيادة بأمان على الرمال والطين والأسطح الثلجية.

مواصفات هيونداي سنتافي 2021

سنتافي

تتوفر السيارة بأربعة خيارات من المحركات تتصل بناقل حركة DCT بثمان سرعات، وهي كالتالي:

  1. محرك الجيل التالي من سمارت ستريم D2.2، والذي تبلغ أقصى قوته 202 حصاناً
  2. محرك Lambda 3.5 MPI  بقوة 272 حصاناً 
  3. محرك Theta 2.5 MPI  بقوة 180 حصاناً 
  4. محرك 1.6 T-GDI HEV  بقوة 180 حصاناً أيضًا

سعر سنتافي 2021 الكويت

وفي الختام، تتوفر هيونداي سنتافي 2021 بدولة الكويت عند الوكيل شركة شمال الخليج التجارية حالياً بفئة واحدة وهي 2021 3.5L Mid AWD بسعر 8,950 دينار كويتي.

معلومات Hyundai مقال
loaing icon