رنج روفر فوج 2022 مواصفات واسعار الاس يو في البريطانية الرائدة في السعودية

رنج روفر فوج هي المركبة الاس يو في الأبرز من لاند روفر، فهي تنفرد بمستوى مبهر من الرفاهية والرقي سواء كانت في التصميم الخارجي أو في المقصورة الداخلية ذات المساحة الرحبة والتكنولوجيا الحديثة، ولذلك سنستعرض معكم اليوم عبر هذا المقال رنج روفر فوج أهم سيارات الصانعة البريطانية الشهيرة ومواصفاتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

وكالة رنج روفر السعودية

رنج روفر فوج

قبل أن نتحدث عن تفاصيل المركبة سنذكر بشكل وجيز وكيلها والخدمات المُقدمة من خلاله في المملكة العربية السعودية، حيث تخدم رنج روفر السعودية عملائها عن طريق وكيلها شركة محمد يوسف ناغي، وهي واحدة من الشركات التي تقع تحت مجموعة الناغي واخوانه، وتتميز الشركة بتقديم خدمات متكاملة لعملائها، وتشمل هذه الخدمات خدمات ما قبل البيع التي تتمثل في المبيعات وتجارب القيادة، بالإضافة إلى إلى خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في الصيانة الدورية، العادية، أو الطارئة.

كما بالطبع توفر قطع الغيار الأصلية المتوفرة بضمان مع خدمات الصيانة التي تقوم على أيدي المهندسين المهرة، بالإضافة إلى توفير خدمة الصيانة المتنقلة على مدار اليوم في حال وقوع مشكلة أو عطل فني على الطريق، ويتم هذا عبر فروعها العديدة المنتشرة في أرجاء المملكة كفروع الرياض والخبر وأوتو مول جدة، والآن سنستعرض معكم أبرز مواصفات وأسعار رنج روفر فوج.

رنج روفر فوج من الخارج

عندما تنظر إلى رنج روفر فوج من الخارج ستنبهر من تصميمها الفخم الراقي، فهي مثال للسيارة الفاخرة، حيث يمكنك أن ترى من أمامية السيارة الشبكة ثلاثية الأبعاد المطعمة بالكروم ذات الهيئة الفاخرة، ويأتي هذا مع المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية ليد مع أخرى نهارية فريدة تعمل بتقنية الليزر الحديثة التي توفر مستوى إضاءة أقوى خمس مرات من الليد القياسية.

رنج روفر فوج

أما عند النظر من الخلف سترى المصابيح الخلفية التي تعمل أيضاً بتقنية ليد، مزودة بكشافات ضباب ومصد خلفي قوي وأنابيب خلفية مزدوجة وباب خلفي يعمل بالإشارة، بالإضافة إلى سقف بانورامي ثابت، والذي يأتي بشكل قياسي في قاعدة العجلات الطويلة.

رنج روفر فوج من الداخل

رنج روفر فوج

عند الدخول إلى المقصورة الداخلية لرنج روفر فوج فسوف تنبهر فوراً من مدى اهتمام الصانعة البريطانية بالتفاصيل الصغيرة والتي تميز السيارة بهويتها المنفردة، فنرى المقاعد ذات كسوة جلدية فخمة ومقاعد أمامية تدعم التدفئة مع إمكانية اختيار من بين 20 وضع لها، وأخرى خلفية أيضاً تدعم التدفئة ويمكن إمالتها كهربائياً، ولزيادة اللمسات الأنيقة في التصميم الداخلي للمركبة ولتأكيد رنج روفر على اهتمامها براحة السائق والركاب، نرى أن السيارة مزودة بستائر كهربائية تُغلَق أوتوماتيكياً عند الخروج وغلق الأبواب لمنع ارتفاع درجة الحرارة الداخلية للمقصورة والتقليل في استخدام المكيف.

مواصفات رنج روفر فوج

رنج روفر فوج

ونصل الآن إلى مواصفات وأداء رنج روفر فوج، فنجد أن المركبة تستمد قوتها من محرك 8 سلندر سعة 5.0 لتر بقوة 525 حصان وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، حيث يُمَكِن المركبة من التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 5.4 ثانية، مع معدل استهلاك للوقود 12.8 كيلومتر لكل لتر، وتصل السرعة القصوى للمركبة 225 كم/الساعة.

اسعار رنج روفر فوج

وأخيراً إذا كنت من عاشقي الفخامة والرقي يمكنك أن تجد اسعار رنج روفر فوج في المملكة العربية السعودية تبدأ من 571,320 ريال.

اقرأ أيضاً: ما سر السيارة التي طالبت بها آمبر هيرد عند طلاقها من جوني ديب؟

معلومات Land Rover مقال
loaing icon