رنج روفر إيفوك 2022 مواصفات الكروس اوفر الفاخرة البريطانية

 تعرف سيارة رنج روفر ايفوك بكونها من أكثر السيارات أناقة ورياضية في آن واحد، في حيث تقدم رنج روفر ايفوك 2022 مستوى مميز من الفخامة إلى جانب العديد من التقنيات المدهشة، مما يجعلها أعلى قمة منافسيها من حيث الفخامة، واليوم نعرفك على سيارة رنج روفر ايفوك 2022 في المملكة العربية السعودية.

رنج روفر ايفوك 2022

رانج روفر ايفوك

تأتي الواجهة الأمامية بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير، مع العديد من الخطوط الديناميكية المصقولة بعناية وشعار رنج روفر تشعر في كل مرة تقع عينيك عليها انها تنبض بالحياة. وتجذب الأنظار تفاصيل التصميم بفضل دخول عنصر السواد في تكحيل المصابيح الأمامية المسحوبة على الرفاريف الجانبية وأيضًا في التصميم المميز للمصد الأمامي حيث اللون الأسود في مكانه المناسب.

ومن الجانب نجد مصابيح كهربائية بنفس لون السيارة مع أقواس عجلات منتفخة، بالاضافة إلى مقابض الأبواب المخفية والتي تظهر فور اقترابك من السيارة حتى لتسهل عليك عملية إستخدامها، أما في الخلف نلاحظ المصابيح الخلفية نحيلة مع عناصر تصميم تجعلها أفضل إجمالاً وسقف مائل للأسفل بشكل واضح، ويضفي  لون السقف الأسود مزيد من الجمال على التصميم حيث يتماشى مع التطعيمات السوداء المحيطة بالسيارة، الأمر الذي يجعل السيارة تجذب الأنظار أينما ذهبت.

داخلية رنج روفر ايفوك

 رانج روفر ايفوك

فور دخولك إلى مقصورة رنج روفر ايفوك 2022 ستبهر ببساطة التصميم وجودة المواد المستخدمة، إذ تم استخدام جلود فخمة، مثال، الكانترا وبيانو بلاك والومنيوم، وبالنسبة للمقاعد والمساحة، فإن السيارة تكفي خمسة ركاب بوضعيات مريحة بسهولة مع إمكانية تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، كما تشمل الخيارات أيضاً إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية.

مواصفات رنج روفر ايفوك

 رانج روفر ايفوك 2022

ومن حيث القوة. تأتي رنج روفر ايفوك 2022 قوتها مع ثلاثة خيارات من المحركات، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان وعزم يبلغ 320 نيوتن متر، والثاني بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر أيضاً لكنه يولد قوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن متر، في حين أن الأخير هجين بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن متر، وتتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع رباعي.

تقنيات رنج روفر ايفوك

أما عن التقنيات، حيث توجد شاشة مزدوجة، مع تخصيص الشاشة العلوية لنظام الترفيه المعلوماتي وتفعيل أنظمة التحكم بالمناخ عبر الشاشة الأخرى السفلية، إلى جانب وجود شاشة 12.3 إنش خاصة بالسائق خلف المقوّد لجعل المقصورة رقمية بالكامل (Digital)، مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب خيار شاشة عرض أمامية تعرض السرعة والاتجاهات على الزجاج الأمامي.

إضافة إلى تحول مرآة رنج روفر ايفوك  إلى شاشة تبث من كاميرا مثبتة في السقف لرؤية أوضح في الليل والنهار وحتى في الظروف المناخية الصعبة ودون القلق من حجب الرؤية حالة وجود أغراض في الصندوق.

ميزة أخرى وهي وجود رادار أمامي يعطيك سرعة الشارع على الشاشة أمامك لحمايتك من تخطي السرعة المحددة الذي سيتسبب في ضبط رادار الشرطة لك، وفي حالة تخطيتها بالخطأ ، فستقوم الشاشة كذلك بإعطائك أماكن الرادارات لتذكرك بتخفيض سرعتك والانتباه إلى الطريق.

تأتي سيارة رنج روفر ايفوك 2022 بالعديد من أنظمة السلامة ونظام مساعدة السائق، ومنها التالي:

  • تعتمد على البنية الهندسية الجديدة المعروفة باسم  “Premium Transverse Architecture”

  • الكبح في حالة الطوارئ.

  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

  • كاميرا خلفية، تساعد السائق على تفادي الحوادث المرورية.

  • نقاط التثبيت ISOFIX والوسائد الهوائية.

  • نقطتي تثبيت ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال على كل جانب من المقاعد الخلفية.

  • نظام شامل مؤلف من ست وسائد هوائية كميزة قياسية، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب وستائر هوائية جانبية ووسائد هوائية لمنطقة القفص الصدري للمساعدة في حماية الركاب.

  • ميزة ميلان الشاشة حسب تفضيلاتك لتلائم انعكاس نور الشمس ولا تزعجك وتبقى الشاشة واضحة في كل الأوقات ميزة فريدة ومهمة في رنج روفر ايفوك.

اسعار رنج روفر ايفوك

يمكن الحصول على رنج روفر ايفوك 2022 في السعودية لدى الوكيل، شركة محمد يوسف ناغي وهي إحدى شركات مجموعة الناغي واخوانه. تتوفر بفئتين S، و R وسعرها كالتالي:

  • S بسعر 223,700 ريال

  • R ديناميك بسعر 256,600 ريال

اقرأ أيضاً: جيب صغيره كومباس 2022 واهم مواصفاتها الامريكية

معلومات Range Rover مقال
loaing icon