جيب ايسوزو ( اس يو في ) 2022 واهم مواصفاتها ومميزاتها في السعودية

اس يو في ايسوزو ام يو اكس 2022 أو جيب ايسوزو كما يطلق عليها بشكل خاطئ في المملكة، وذلك نظراً لارتباط المركبات المرتفعة عن الأرض بعلامة جيب الشهيرة، أما اسمها الصحيح هو SUV، وهي تعد مركبة عائلية رحبة من الطراز الأول حيث تتسع لسبع ركاب كما تتميز بقدراتها الفائقة على الطرق الوعرة، واليوم وعبر هذا المقال سنستعرض معكم أبرز مواصفات جيب ايسوزو ( اس يو في )، وأسعار المركبة لعام 2022 عن طريق وكيلها الحصري شركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة بالمملكة العربية السعودية.

ايسوزو السعودية 

أولاً سنتحدث بشكل وجيز عن وكالة ايسوزو في المملكة العربية السعودية، وهي العيسى التابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة التابعة بدورها لمجموعة عبد اللطيف العيسى، وتعد الشركة واحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة، حيث تنفرد المجموعة بخبرة تزيد عن نصف قرن في مجال تجارة المركبات، وهذا بدوره قد اكسب عملائها ثقة عالية في خدماتها، كما تسعى وكالة ايسوزو العيسى بتقديم مجموعة كاملة من الخدمات المتميزة لإرضاء جميع عملائها وتلبية رغباتهم، ولذلك فقد استطاعت أن تحافظ على نجاحها منذ أعوام طويلة وتكتسب سمعة طيبة وسط سوق المحركات السعودي.

وفي حال احتجت إلى التواصل مع وكالة ايسوزو العيسى، يمكنك استخدام رقم 0118102641، أو رقم 01180307960، أو رقم 0118127918 إن أردت طلب خدمة الصيانة أو تحديد موعد لزيارة واحد من معارض وكالة العيسى، كما يمكنك أيضاً التوجه إلى المقر الرئيسي لوكالة ايسوزو العيسى القابع في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الطريق الدائري الشرقي عند مخرج 19.

جيب ايسوزو 2022

جيب ايسوزو

عند النظر إلى سيارة جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس (MU-X) من الخارج، سنرى أنها تأتي بتصميم مميز وقوي يتجلى في المصابيح الأمامية هجومية الشكل التي تعمل بتقنية ليد، مع الشبك الأمامي بشكله المميز الذي اضافته لمسات الكروم، ويأتي هذا مع شبك تهوية ضخم ومصابيح ضباب وغطاء محرك مرتفع ليعزز من هيئة المركبة القوية ليتلائم مع قدراتها الفائقة على الطرقات الوعرة.

أما من الجانب، نرى مرايا كهربية لها نفس لون المركبة، مع خطوط ديناميكية وأقواس العجلات المنتفخة والتي تعلو إطارات قطرها 21 بوصة، أما من الخلف، سنرى المصابيح الجذابة التي تعمل بتقنية ليد، وهذا مع جناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية.

جيب ايسوزو من الداخل

جيب ايسوزو

أما عند الدخول إلى مقصورة جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس، سنلاحظ على الفور الرحابة والاتساع حيث تمتاز السيارة بقدرتها على الاتساع لـ 7 ركاب، بالإضافة إلى جودة الخامات المستخدمة داخل المقصورة، بالإضافة إلى لمسات من الكروم لتعطي المركبة مظهر أكثر أناقة وجاذبية مع الطابع البسيط العملي.

أما فيما يخص التقنيات، فتتوفر سيارة جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس مع نظام معلوماتي ترفيهي يتضمن شاشة قياسها 8 بوصات، تأتي مع شاشة أصغر بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمام السائق، لتقوم بتوفير أبرز ما تحتاجه تكنولوجياً دون الحاجة للتضحية باقتصاديتها العالية.

أداء جيب ايسوزو 

جيب ايسوزو

تستمد جيب ايسوزو قوتها من محرك ديزل سداسي الأسطوانات بسعة 3 ليتر ليولد قوة 163 حصان وعزم دوران يصل إلى 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود 8 لتر لكل 100 كيلومتر، بالإضافة إلى محرك بنزيني رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 ليتر ليولد قوة 136 حصان.

سعر جيب ايسوزو

وأخيراً، يمكنك اقتناء جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس في المملكة بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً.

اقرأ أيضاً: سيارات ايسوزو 2022 في السعودية وانواعها ووكالتها

معلومات Isuzu مقال
loaing icon