جيب ايسوزو ( اس يو في ) 2022 ام يو اكس ومواصفاتها

جيب ايسوزو هو اللقب الذي يطلق على اس يو في ايسوزو ام يو اكس 2022 في السعودية، وهي سيارة عائلية تكفي 7 ركاب ذات قدرات هائلة للطرق الوعرة، ويتم إطلاق لقب جيب ايسوزو عليها بشكل خاطئ  نظراً لارتباط هذا النوع من السيارات بعلامة جيب، أما التسمية الصحيحة هي اس يو في أو SUV، واليوم نتعرف على اسعار ومواصفات جيب ايسوزو ( اس يو في ) في السعودية، والتي تقدمها صانعة السيارات اليابانية في السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة.

ايسوزو السعودية 

 وكالة ايسوزو العيسى تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة التابعة بدروها لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز المجموعة بخبرة تفوق الخمسين عام في مجال تجارة السيارات، مما يعزز الثقة في خدماتها وما توفره من أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وتفتخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة التي تسعى من خلالها دائماً إلى تقديم تجربة إستثنائيّة لعملائها، ولذلك فهي تحافظ على نجاحها منذ أعوام عديدة، وتمتلك الوكالة حضوراً مميزاً بفضل ما توفره من طرازات مميزة  في السوق السعودي.

ويمكنك الأتصال على وكالة ايسوزو العيسى عبر رقم 0118102641، او رقم 01180307960، أو رقم 0118127918 في حالة رغبتك في طلب خدمة الصيانة او حجز موعد لزيارة أحد معارض وكالة العيسى،  كما يمكنك زيارة مقر وكالة ايسوزو العيسى الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الطريق الدائري الشرقي عند مخرج 19.

جيب ايسوزو 2022

 ايسوزو ام يو اكس

تتميز جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس (MU-X) بتصميمها الجذاب والقوي، ففي المقدمة نجد مصابيح LED هجومية، وشبك أمامي ذو شكل مميز مع لمسات من الكروم،  بالإضافة إلى شبك تهوية ضخم ومصابيح ضباب وغطاء محرك مرتفع يبرز قوة السيارة، مما يؤكد قدراتها العالية بالطرقات الوعرة.

وعلى الجانب يوجد مرايا كهربائية بنفس لون السيارة، مع العديد من الخطوط الديناميكية وأقواس العجلات المنتفخة والتي تعلو إطارات قياس 21 إنش، أما في الخلف، نلاحظ المصابيح الأنيقة بتقنية LED، إلى  جانب جناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية.

جيب ايسوزو من الداخل

جيب ايسوزو ديزل

تتميز جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس من الداخل برحابة وسعة حيث تتسع لـ 7 أفراد مع خامات عالية الجودة داخل المقصورة، بالإضافة إلى تطعيمات من الكروم تضفي مزيد من الأناقة على السيارة دون التضحية بالبساطة والوضوح في المقصورة.

أما عن التقنيات، فتأتي جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، بالإضافة إلى شاشة صغيرة بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمامك، موفرة بذلك أهم التكنولوجيا الضرورية في أي سيارة حديثة رغم اقتصاديتها العالية.

بالاضافة إلى مكيف أوتوماتيكي شديد الفعالية مع تكييف منفصل للمقاعد الخلفية، مقود كهربائي متعدد الأغراض، زر تشغيل وإيقاف المحرك، منفذ شاحن 12 فولت، بلوتوث، AUX، نظام صوتي فاخر، إمكانية طي المقاعد الخلفية لمزيد من المساحة التخزينية، مقعد كهربائي للسائق.

جيب ايسوزو 

جيب ايسوزو ديزل

السبب في إطلاق لقب جيب على السيارة هو في الأساس لأنها تأتي بمحرك ديزل اقتصادي وقوي يقدم أداء مذهل على الطرق الوعرة، خصوصاً مع نظام الدفع الرباعي متعدد الأنماط، إضافة الى ألواح الحماية السفلية التي تحمي الهيكل من أي أجسام صلبة مثل الصخور.

وهي تقدم محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما هناك محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

سعر جيب ايسوزو

هذا وتتوفر جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً، والذي يعد سعر تنافسي بالنسبة لسيارة من هذه الفئة.

اقرأ أيضاً: سيارات ايسوزو السعودية اهم المعلومات والاسعار لعام 2022

 

معلومات Isuzu مقال
loaing icon