جمس سافانا 2023 واهم المميزات والمواصفات في الفان الامريكية

تتخصص شركة جنرال موتورز الأمريكية في صناعة سيارات البيك اب والدفع الرباعي والشاحنات من خلال قسمها جمس. وتعتبر سيارات جمس النسخة الأكثر فخامة وتميزًا عن شيفروليه، وتعتبر سيارة فان جمس سافانا 2023 مثالًا واضحًا على ذلك. وسوف نأخذكم اليوم في جولة حول أبرز معلومات سيارة جمس سافانا 2023 ومواصفاتها الخارجية، بما في ذلك وكلائها في المملكة العربية السعودية وأسعارها لعام 2023.

جمس سافانا

تصميم جمس سافانا 2023 

تتميز السيارة جمس سافانا 2023 بمظهر قوي وجذاب وتتوفر السيارة بباب منزلق في جميع طرازاتها، والذي يسهل عملية الدخول والخروج من السيارة الضخمة ويزيد من مستوى أمان الركاب عندما ينزلق نحو الجهة الخاصة بالسائق. كما تم تعزيز قوة الزجاج بتقنية معينة. وتتوفر السيارة بمصابيح هالوجينية جذابة ومصدات كرومية من الأمام والخلف، مما يزيد من جاذبيتها وفخامتها.

المواصفات الداخلية لسيارة جمس سافانا 2023 

نتوجه الآن إلى مقصورة سيارة جمس سافانا 2023 الواسعة المساحة، والتي تتوفر بخيارين من المقاعد، إما 12 أو 15 مقعدًا، بإمكانية اختيار تعديلات مختلفة لتلائم احتياجات الجميع، وتشمل ذلك توفير كرسي متحرك. تأتي المقصورة مزودة بعجلة قيادة أنيقة ذات كسوة جلدية، وأزرار للتحكم بالصوت، ونوافذ وأقفال كهربائية في النسخ القياسية، بالإضافة إلى لوحة عدادات حديثة لتزويد السائق بالمعلومات اللازمة خلال القيادة.

مواصفات الأمان في جمس سافانا 2023

تتميز جمس سافانا 2023 بعدد من مميزات السلامة التي تجعلها الخيار الأمثل للأسر، حيث تتضمن نظام StabiliTrak للتحكم في الثبات، وباقي الأنظمة كالآتي:

  • وسادات هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي.

  • زجاج تم تعزيزه تكنولوجياً.

  • مقصورة آمنة مدعّمة بالفولاذ.

  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.

  • ترس فرقي خلفي EATON® قابل للغلق أوتوماتيكياً.

أداء جمس سافانا 2023

تتميز جمس سافانا 2023 بأداء قوي يعتمد على محرك ثماني اسطوانات سعة 6.6 لتر VVT، حيث ينتج قوة تصل إلى 401 حصانًا عند 5200 دورة في الدقيقة، وأقصى عزم للدوران يبلغ 629 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة. يتصل المحرك بناقل حركة عالي الأداء بـ 6 سرعات، مما يوفر تجربة قيادة سلسة وفعالة.

وكلاء جمس 

  • تعد AAC (الجميح للسيارات) واحدة من شركات مجموعة الجميح القابضة، التي تأسست عام 1936، وتمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، مثل جنرال موتورز وجي أيه سي موتور. تقدم AAC خدمات ما قبل وما بعد البيع، بما في ذلك توفير قطع الغيار من خلال مراكز الخدمة المتعددة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمات الائتمان والتمويل للسيارات. 

  • وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة التوكيلات العالمية للسيارات (UMA) خدمات بيع وتأجير السيارات، وخدمات ما بعد البيع، مثل قطع الغيار وملحقات السيارات، والتمويل للمستهلكين، بالإضافة إلى العقارات والبناء والإنشاءات، وتوليد الطاقة، بالإضافة إلى معدات البناء الثقيلة. ويتم توفير جميع هذه الخدمات عن طريق شبكة مراكز الخدمة المتعددة، التي تتميز بالاحترافية والكفاءة العالية، وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين المدربين.

سعر جمس سافانا 2023

وفي الختام، يتوفر سيارات جمس سافانا 2023 لدى وكلاء الشركة في المملكة العربية السعودية، وتشمل هذه الوكالات شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، بسعر يبدأ من 159,800 ريال سعودي.

وتقدم الوكالات خيارين للضمان بعد الشراء، حيث يتضمن الخيار الأول ضمان المصنع حتى 3 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، مع اختيار باقة ضمان تمتد لسنتين إضافيتين، أما الخيار الثاني فيتضمن ضمان المصنع حتى 3 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، مع اختيار باقة ضمان تمتد لسنتين إضافيتين و50,000 كيلومتر إضافية.

ويمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارات جمس سافانا 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضاً: سيارات جمس أو GMC في السعودية ومواصفاتها واسعارها في عام 2022

معلومات GMC مقال
loaing icon