تمويل الاولى 2022 الشروط وطريقة الاستخدام

تُعد تمويل الأولى شركةٌ مرخصةٌ من البنك المركزي السعودي والتي تقوم بممارسة أنشطة التمويل الاستهلاكي، والتمويل التأجيري، وتمويل الأصول الإنتاجية، كما وتقدم حلولاً متنوعةً للأفراد، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. هذا وتتمتع الشركة أيضاً بثقة كبيرة بين جميع الأشخاص المتواجدين على أراضي المملكة الأمر الذي جعل سمعتها تتخطى الخطوط لتنتشر في كل بلدان الخليج العربي.

تمويل الاولى

تمويل الاولى

تأسست شركة تمويل الاولى في الدمام في العام 2006 وكفرع من شركة الكفاح للتجارة لتكون الذراع المالي لأعمال تجزئة المركبات والاجهزة المنزلية التابعة لشركة الكفاح للتجارة. مع الوقت توسعت شركة تمويل الاولى وقد حققت شراكات عدة مع الكثير من تجار السيارات وصالات العرض في المنطقة الشرقية، كما وأصبح لها اسم متعارف بين سكان المنطقة الشرقية كشركة تمويل غير مصرفية رائدة في توفير حلول متوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبي احتياجاتهم التمويلية وتوفير منتج المرابحة والتمويل التأجيري.

وفي عام 2010، وسعت شركة تمويل الاولى عملياتها من خلال الشراكة مع شركة الكفاح لمعدات البناء، بهدف توفير حلول تأجير المعدات لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف مناطق المملكة.

بحلول نهاية عام 2015، تحولت شركة تمويل الأولى من فرع لشركة الكفاح التجارية إلى شركة مساهمة مقفلة قائمة بذاتها برأس مال قدره 250 مليون ريال سعودي، وقد حصلت على ترخيص من البنك المركزي السعودي لتقديم منتج التمويل التأجيري ومنتج المرابحة وتمويل الأصول الإنتاجية. بعد الحصول على الترخيص من البنك المركزي السعودي، دخلت شركة تمويل الاولى في شراكة مع الكثير من تجار السيارات وشركات معدات البناء ومقدمي الخدمات الطبية من أجل تلبية الاحتياجات التمويلية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

في العام 2019، أضافت شركة تمويل الاولى منتج التورق (التمويل الشخصي) للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مجموعة منتجاتها (بالإضافة إلى المنتجين الرئيسين التمويل التأجيري والمرابحة) لتلبية متطلبات العملاء من النقد المباشر وتلبية احتياجات السوق.

اليوم، تمتلك شركة الكفاح القابضة حصة 100% في شركة تمويل الأولى ، وتتطلع تمويل الاولى لمستقبل مشرق و نمو متوازن من حيث عدد العملاء و حجم محفظة التمويل.

رقم الاتصال بشركة تمويل الأولي: توفر شركة التمويلات الشخصية "الاولى" رقم للتواصل الشخصي مع جميع العملاء من أجل الرد علي جميع الاستفسارات التي تخص منتجات الشركة التمويلية أو لأي خدمات أخري تخص الشركة، علي أن يتم الاتصال بالشركة من خلال الرقم التالي: 920005477 ويتم الاتصال في أي وقت علي مدار اليوم لتقديم الأسئلة المختلفة لجميع العملاء من الرجال والنساء.

شروط التمويل

تمويل الاولى

تندرج شركة تمويل الاولى تحت رقابة البنك المركزي السعودي، وهي تخضع لرقابة خاصة منه وذلك لجميع أنواع عمليات التمويل التي توفرها الشركة لجميع العملاء، وقد حددت الشركة عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر لأي عميل بهدف التقديم علي التمويل الشخصي من شركة تمويل الأولي، وفيما يلي الشروط:

عمر العميل يجب أن يكون من 21 سنة حتي 60 سنة فقط عند نهاية عقد التمويل.

الحد الأدنى للراتب الشهري الذي يتم الحصول عليه هو مبلغ 4000 ريال سعودي.

الحد الأقصى لطلب التمويل هو مبلغ 500 ألف ريال سعودي.

الحد الأدنى لطلب مبلغ التمويل يجب ألا يقل عن 10000 ريال سعودي.

المدة التي تخص الخدمة هي 6 شهور على الأقل للعاملين بالقطاع الخاص.

مدة الخدمة هي 3 شهور كحد أدني لمن يعمل بقطاع العمل الحكومي أو شبه الحكومي.

تصل مدة السداد الخاصة بقيمة التمويل في مدة أقصاها 60 شهر من تاريخ الحصول علي التمويل.

يستطيع جميع العملاء الجدد أو العملاء المسجلين لدي الشركة، التقديم علي تمويل شخصي بدون بنوك من خلال شركة تمويل الأولي، من خلال التقديم الإلكتروني التالي:

الدخول علي رابط الشركة الرسمي

من قائمة خدمات الموقع يتم اختيار تبويب "منتجاتنا".

ومن ثم اختيار قسم تمويلات الأفراد.

والضغط علي التقديم في التمويل.

الآن تطلب المنصة تسجيل بعض البيانات الشخصية التي يجب علي كل عميل أن يقوم بتسجيلها بطريقة صحيحة.

وثم الضغط علي إتمام التسجيل في التمويل.

إذاً ومن خلال هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكنون من الاستفادة من شركة تمويل الاولى ولكن بالتأكيد يجب أن تتوفر لديكم الشروط المذكورة في المقطع الأسبق.

اقرأ أيضاً: تعديل مثير يطال كامارو أس أس والكاربون فايبر أينما كان

معلومات مقال
loaing icon